جين ~
"جين "
نظرت للخلف و اذ جاستن دخل المكتب و مان شكله مرتعب " جين يجب ان نذهب الان انهم آتين ليأخذوك "" ماذا و لكن ويليام ..." قلت مرتعبة و مستغربة و لكن اخي قاطعني " ليس هناك وقت هو من اخبرني ان اخرجك من هنا كما خططنا " لم اعرف ما افعل و ماذا عن الاسماء التي في الورقة و وقفت احدق فيه لمدة .
" جين يجب ان نذهب الان !!!!!" صرخ جاستن و امسك بيدي و قام بركض باتجاه الغابة و قمت انا بركض معه بسرعة شديدة حتى لو لم اعلم اين سنذهب .
وفجأة وانا اركض احسست بالم حاد في رأسي و تحول عالمي لسواد .
—————————————————
ويليام ~بحثت عن جين في كل ارجاء المكان و لكن لم اجدها ، انتهى الحفل و عاد الجميع للمقرهم و جين ليست في مكان يرى ، " لورا هل رأيت جين " سألت لورا بعد ما رأيتها على وشك الخروج
" لا ألفا لم ارها ، لماذا ؟ اليس من المفروض ان تكون معك "
" نعم و لكني تركتها لثواني و الان لا احدها في اي مكان " بدأت اشعر بقلق و الرعب على حبيبتي جين
" اخبري الجميع ان يبحث عنها حالاً " صرخت و لم اعلم ما جرى لي احسست بفراغ شديد حاولت التواصل مع جين و لكنني لم استطع الوصول اليها ثم قررت تتبع رائحتها ، تتبعتها الى ان وصلت الى مكتبي و من ثم الى الغابة و بعدها اختفت .
" ويليام" سيث يكلمني بعد ان عدنا للمنزل ، " لقد اخذوها ويليام انا ......"
" لاااا!!!!!" صرخت بشدة ان ذئبي غاضب و انا غاضب ايضاً " سأقتلهم سأقضي عليهم ان آذوا شعره منها " بدأت بتكسير المحل و تحطيمه
"الفا سنجدها ...." لم اسمع ما يقول بل زأرت و خرجت للغابة و تحولت لذئبي فهو يملك حاسة شم اقوى مني و بدأت بتتبع الرائحة من جديد .————————————————————
جين ~
استيقظت ووجدت نفسي في زنزانة سوداء و اني مقيدة بسلاسل متصلة على الحائط احسست بالخوف و حاولت التواصل مع ويليام و لكني لم استطع ، هناك الم شديد في رأسي و جسمي يألمني ايضاً لم اعلم اين انا و ماذا افعل هنا .ثم سمعت صوت ضحك يأتي من الزاوية و خرج منها رجل لم استطع التعرف عليه في البداية و و لكن بعد ما خرج.
انه جاستن
" اخي ماذا يحدث لماذا انا هنا ؟ " قلت له لاني كنت مستغربة جداً
" اووه اختي العزيزة انت هنا لاني اريدك ان تكوني هنا ، نعم انا من خطط للاختطافك و انا من هجم على قطيعك المثير لشفقة و قتلت جميع اعضائه ، بعد ان عرفت انك حية كل ما اردت فعله هو ان اقتلك و امحيك من الوجود "
احسست بان احد يطعنني من الخلف كيف انه اخي عائلتي الوحيدة لم يفعل هذا ، بدأت الدموع تنهمر من عيني و صرخت " ماذا لماذا فعلت هذا انت اخي لماذا ؟"
نظر الي بعينتاه الباردتان " لماذا ! لاني انا من يجب ان يقود هذا القطيع انا ابن الالفا "
" و لكنني لا اريد ان اقوده انا لا بأس لدي انت قده اخي من فضلك لا تفعل هذا "
بدأ بضحك مرة اخرى و ثم قال " نعم و لكنكِ منافسة لي و انت من تحمل دم الالفا النقي و لهذا سأقتلك مثل ما قتلت والداي "
" قتلت امي و ابي و لكني ظننت ان ابي مات حزن علي و على امي "
" بطبع كذبت عليك لم ارد ان تعرفي حقيقتي حينها لقد قتلت امي و ابي بعد ان حاولوا العثور عليك و اصبحت انا القائد في البداية كنت سأتركك و لكن بعد ما تعرفت على تؤأم روحي اقنعتني ان اردت ان ابقى الالفا يجب ان اقضي على جميع الاخطار التي امامي و انت احداها "
" تؤأم روحك ؟ " قلت متسائلة و انا ابكي " نعم انا " دخلت جولي من الباب " جولي "
" نعم جولي انا " اتجهت لجاستن و بدأت بتقبيله ثم قالت لي " كنت دائماً ظلكِ وكل ما اسمعه كيف جين جميلة جين طيبة و جين قوية لقد تمللت من ذلك و ثم بعد ان عرفت تؤأم روحي و اني سأكون لونا ظهرت انت و لكني لم اسمح لكي بان تأخذين ما هو ملكي و ملك جاستن سمعتي لم اسمح لك " ضربتني على وجهي بقوة .
" ماذا الان ستقتلوني ؟ " قلت لها و انا احس بخيانة و ووحدة
" نعم و لكن ليس الان بل في الوقت المناسب "
==========================
أنت تقرأ
Mine
Werewolfو في اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت عليي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان ،و حينها انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي . و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "