Part twenty one

21.9K 1.2K 10
                                    

جين~

لقد مرت عدة أشهر من عودتي للمنزل و وويليام لا يدعني اغادر نظره خائفاً بأن اختفي مجدداً ، و لا سيما ان جاستن لا يزال مفقوداً .

الان أنا جالسة في المطبخ و أشاهد ظهر ويليام و هو يطبخ لي الغذاء ، واو يا لي من محظوظة لأنه ملكي .

" لا بل أنا المحظوظ " قال لي و هو يواجهني مبتسماً ، " لقد تكلمت بصوت عالي اليس كذلك ؟ " رددت عليه و انا ابتسم .

" نعم " ثم عاد لينهي طهوه ، لقد تغير بيننا شي بعد تلك الحادثة و لكن ليس للاسوء بل أصبحنا أقرب من قبل بكثير ، تلك الفترة وضحت لي انه لا وقت للانتظار بل علي ان أفعل كل شي أريده لانني لا أعلم متى و أين سوف أخسر حياتي أو اسوء ويليام .

" هل أنتِ بخير ؟" سأل ويليام و هو يضع الطعام أمامي " نعم لقد شردت للحظات " ابتسم ويليام و بدأ بتناول طعامه " امم و في ماذا ؟" سألني .

" أفكر في اللحظات الي قضيتها و التي سأقضيها معك يا حبيبي " قلت له " أني أحبك جداً ويليام أريدك أن تعرف ذلك دائماً "

" أعلم جميلتي و انا أحبكِ ايضاً و سأظل احبك طوال حياتي " قالها لي ثم قبلني ، " لنأكل الان "

______________________

" لدي مفاجأة " ايقظني ويليام بتلك الكلمات ،" ماذا في الرابعة صباحاً الا تسطيع الانتظار صباحاً اريد ان أنام؟ " قلت له و سحبت اللحاف اقرب مني .

بدأ بتقبيل جبيني و قال " لا لا نستطيع الانتظار هيا بنا " و فجأة سحب اللحاف من عليي " حسناً حسناً " أخبرته و أنا قائمة من السرير .

لبست شي دافئ و حذائي ويليام أخبرني بأن لا داعي لان أغير ملابسي ، عندما خرجنا من المنزل أمسك ويليام بيدي و بدأ بالمشي في إتجاه الغابة ، مشينا في أعماق الغابة بهدوء و المكان لا يزال مظلم لان الشمس لم تشرق للآن .

توقف ويليام فجأة و قال " اركبي " ماذا اين اركب ماذا يقصد ، و اذ به يتحول لذئبه الجميل ففهمت قصده و ركبت خلفه و بدأ بركض سريعاً امسك به و أغمضت عني و تركت نفسي أشعر و كأني احلق ، أستمرينا لفترة و لكن ويليام توقف اخيراً في مكان مرتفع .

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن