P6

7.2K 450 10
                                    

الملك أدورد ☆

************************************


"اذا هل انتِ مستعده" سأل ألفن هيلدا عندما وقفا اما البوابه التي تدخلهم لساحه التدريب

"اعتقد ذلك " قالت بنبره صوت مرتجفه

"لا تقلقي انا هنا ، سأاحميكِ " اخبرها وهو يشد على يدها

ابتسمت له نصف ابتسامه قبل ان تقول "لندخل "

اؤمى لها وهو يحمل سيفه ويلقي نظره على شكلها قبل ان يدخلان .

كان التوتر من نصيب هيلدا والقلق تقاسمه ألفن معها .

دخلا لتلك الساحه الخاصه بالتدريب ليقع نظرها على الامير هارولد الذي كان ببنطاله فقط والعرق يتصبب بجسمهه وشعره غير مرتب و يحمل سيفه بينما يبارز احدهم ببارعه .

اوقفهم من تقدمهم صوت قائلا : " اسميكما لو سمحتما "

"انا ألفن وهو هيلدن " اجاب ألفن ليؤمى ذلك الشخص وهو ينظر للقائمه امامه وعندما وجد اسمائهم اؤمى لهم ليدخلا .

"هيييه ، انتما من هنا هيا سنبدأ التدريب " صرخ احدهم بهم واستطاع ألفن ان يعرف انهُ أدلر مرافق الامير هارولد

"قادمان" اجابت هيلدا بصوت جعلته خشناً

"لا تتحدثي الا عند الحاجه انا سأاهتم بهذا حسنا " همس لها ألفن لتؤمى له

توجها للصفوف ليقفا بين الجنود مستعدين للتدريب بينما الامير هارولد انتهى من مبارزه احدهم للتو ليقف امام الجميع قائلاً : " ليقف الجميع حسب الطول أي ليقف طوال القامه في الخلف والاقصر منهم في الامام "

ليبدأ الجميع بالتحرك اضطرت ، هيلدا ان تقف في الصفوف الخلفيه رغم انها اقصرهم قامه هنا الا انها وقفت بجانب ألفن .

وعندما انتهى الجميع من الوقوف حسب الطول القى الامير هارولد نظره قبل ان يقول "حسنا ، جميل احسنتم "

تنهدت براحه لكونه لم ينتبهه لها ولكن سرعان ماقام احدهم بدفعها من الخلف جاعلها تتعثر وتقع امام اعين هاولد تماماً .

نفضت التراب عنها ونهضت سريعا لتعود مكانها الا ان مخططها بأت بالفشل عندما سمعته يسخر منها قائلا : " هييه انت ايها القزم ، جميله الثقه بالنفس ولكن الا تبالغ بوقوفكَ بالخلف هكذا"

ليبدأ الجميع بالضحك بشده على مقولته بينما كان ألفن يربت على يدها سراً ليطمئنها

"هيا تقدم الى الامام " صرخ أدلر بها لتسحب يدها من ألفن وتتقدم لتقف بأامام الصف وتحديداً امام أدلر و هارولد .

"حسنا والان سأاخبركم بقواعد المكان " صرخ الامير هارولد وهو يجوب المكان ذهاباً واياباً

مملكة هيلدا..|..Kingdom Of Hildaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن