والدة هيلدا ♡°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°○°
واقفان أمام الحدود لتقول هيلدا : " حسنا هارولد "
" أقول هارولد لأنك الان لستَ سوى هارولد " قالت ليؤمى لها .
" لا تفكير اليوم انا من سيفكر بكل شيء أنت فقط أستمتع " قالت له لهمهم موافقاً .
"اذاً ، من أين نبدأ " سألها .
" لنضع الحصانان في أسطبل ما اولاً " قالت وهي تنزل من على ظهر حصانها .
" حسنا هناك أسطبل هل نضع به " سألها .
" لم لا ، هيا " قالت وانطلقت نحو الاسطبل .
بعد ان وضعها حصانيهما سألته هيلدا قائله : " لم تتناول فطورك أليس كذلك "
" نعم لم افعل " قال
" اذا وقت الفطور " صرخت بحماس وهي تصفق بيديها .
" هيلدا " ناداها بينما هي تستمر في النظر بكل الارجاء في السوق .
" هيلدا " نادى مجددا و أمسك رسغها ليوقفها .
" ماذا " سألته
" انا ، انا لم أجلب نقود كيف سنفطر " قال ببعض الخجل .
ضحكت على خجله وهي تقول " ليكن هذا همك الوحيد ، لا تهتم فأانا معك و نستطيع تناول الطعام حتى في قصر الملك ولا احد سيعترض " قالت بفخر ممازحه .
" لنأخذ بعض المخبوزات " قالت له و سحبته من يده ليقفا أمام عربه شخص يبيع المخبوزات .
" صباح الخير سيدي ، كم سعر القطعتين من هذه " حيت الرجل قبل ان تسأله وهي تشير لقطعه من الكعك .
" بـ ١٢ قطعه نقديه " قال الرجل .
" ويحك ، سعرها ٣ قطعات " قالت بصدمه .
" هنا مملكه بانشو وهذه الاسعار هنا اذا كنت ان تشتري فأاغربي عن وجهي " قال لها بتهكم .
" تكلم بأاحترام ياهذا " قال هارولد بغضب من طريقه الرجل بالكلام .
" والا ماذا تفعل هااه " صرخ الرجل بغضب .
" حسنا حسنا توقفا سنشتري " قالت هيلدا وهي توقفه .
" اعطني قطعتين " طلبت وهمست لهارولد بينما تخرج ثلاث قطع نقديه " عندما اعطيك الاشاره اهرب "
هو لم يفهم ولكن سرعان مااخذت هيلدا المخبوزات و رمت النقود للرجل وهي تصرخ " الان "
لصدمته لم يتحرك فأامسكت يده ليسرعا بالركض بينما الرجل يلحق بهما وهو يشتمهما بكل اللغات .
ملئت ضحكاتها مسامعه وهما يهربان حتى أستطاعا الدخول في طريق أخر ليضيعا الرجل .
وقفا ليلتقطا انفاسهما لتمد له قطعته من الكعك قائله : "تفضل فطورك "
أنت تقرأ
مملكة هيلدا..|..Kingdom Of Hilda
Historical Fictionكعادته لحق بذلك الغزال في الغابه بملابس الصيد الملكيه ويحمل في يديه قوسيه وسهامه ليختفي فجأه الغزال ليظل بحيره من اختفائه اما مأزاده حيره كانت تلك الشقراء الجامحه التي تنافس اجمل غزال في جماله تركب حصانها الابيض برشاقه و مهاره و خصلات شعرها الصفر...