بارت أضافي p25

6.2K 347 49
                                    

ألاغلبيه ما أعجبتهم النهايه و طلبوا بارت اضافي لذلك حاولت جاهده ان اجعل البارت مثل ما يعجبكم .

اذا كانت النهايه الحزينه اعجبتكم لا تكمل البارت اذا لم تعجبكم فأاكمل

●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○








'هارولد'

مرهق لدرجة أن كل عظمة في جسمي تقول للثانية لا تتكي علي

'الكاتبه'

صداع و دوار شديد صاحبه حالمه حاول فتح عيناه ليسرع بأاغلاقهن ، تلك الحرقه التي في قلبه تذكره بكل مااحدث .

أيعقل ان يتمنى الانسان الموت لهذه الدرجه ، أيعقل ان يكون الهواء الذي نستنشقه يؤلم هكذا .

فتح عيناه بجهد مبالغ فيه فحتى النفس اصبح صعباً عليه مابالك بفتح عينيه .

اول ماقابل بصره حالما فتح عيناه كان وجهه والدته المتعب .

"هـ..هارولد ، أنت بخير " سألته بقلق بعد ان أستيقظ .

بعض الوجع لا يبكيك فقط يحولك لشخص هادئ .

لذلك اشاح برأسه عنها وهو يحدق بالفراغ .

"بني ، حدثني بالله عليك " طلبت منه بخوف على حالته .

" هـارولد ، صغيري أنت بخير أليس كذلك " سألته مجددا متجاهله تجاهله لها .

" لا تسأليني عن حالي انظري لحالها ... هه تحت التراب هي وانا سأاكون بخير أليس كذلك " اجابها ساخراً .

" هـ.. هارولـ .. " قالت قبل ان يقاطعها قائلا:

" و قلبي جافٍ كبئر جف فيه الماء يأامي " اخبرها بحزنه وهو يعتدل بجلسته ويمسك بيدها محني رأسه سامحا لدموعه بالانطلاق .

" هارولد ، هيلدا لـ.... " قالت وقاطعه مجددا قائلاً :

"اريد البقاء بمفردي جلاله الملكه " طلب منها لتزفر بغضب وهي تصرخ به قائله :

" هارولد ، هيلدا لم تُعدم "

رفع رأسه بسرعه وتوسعت عيناه وهو يتمتم

بـ " مـ.. ماذا ؟! ، هل تمزحين "

اؤمئت له بـ  لا ليسألها مجددا بخوف " امي نهايه هذا المزاح مؤلم بالنسبه لي لا تمزحين اليس كذلك "

" كلا هارولد لا امزح هيلدا حقا لم تُعدم " اخبرته مبتسمه .

" كيف ، كيف انا رأيتها تُعدم رأيتها واقعه ارضا كيف لم تُعدم " سألها بحيره وهو يشد شعره

Flash Back

ادخلها الحارسان بذلك الفستان الابيض لتبدوأ كـ ملاك ساقط من السماء .

مملكة هيلدا..|..Kingdom Of Hildaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن