الــبــارت " ¹ الــاول ¹ "

50.3K 1.1K 103
                                    


الـكـاتــبــة : نــــازك الــبــور✎

مرحبا .. اسمي (علي حسين محمد) من البصرة طالب مرحلة رابعه هندسة حاسبات بجامعة بغداد
( علي 24 سنة حنطاوي عيونه بنية كبار  طولـه 178 ... يحتل المركز الثالث كـ ملك اناقة الجامعه .. يعني فد شي جاذبية و شخصية) ..

ابوية متوفي من الحرب الايرانيه العراقيه .. عمي مسؤول عنا و هو بمثابة ابونا. . ولو صارم و متشدد ..
امي ربت بيت .. عندي  اخت وحده " زهراء " طالبة رابع اعدادي ..

امي و زهراء روحي بالدنيا .. حياتي عباره عن شغل و دوام و طبعا مانسى الجيم.. و التمارين .. احب احافظ ع رشاقة جسمي و طبعا الحديد و حمل الاثقال و التمارين مبينات ع جسمي و عضلاتي بس بشكل متناسق ماحب يبرزن بشكل واضح و اوفر .. مجرد احافظ ع جسمي ..

علي : يمة رايح للجيم محتاجه شي اجيبه الج بدربي

ام علي : سلامتك گلبي .. محروس

علي : رحت ع صاحبي ليث .. هذا الضلع صديق الطفولة ابد مفتركنا من الابتدائية للكليه احنا سوا ..

ليث : لك هلاا بالضلع علاوي .. تعال طب طب لما اجهز جنطتي و نطلع ..

علي : اوكي شريك... يا الله .. طبيت كعدت جابلي مي ..
رحنا للجيم .. كملنا تدريب و طلعنا بالليل نتمشى بشوارع البصرة

ليث : اويلااه  باجر سبت يعني نروح لبغداد .. يعني قسم داخلي ..يعني شغل يعني كليه و دراسه .. شوكت نتخرج و نخلص

علي : الله كريم مبقى شي .. كله 3 اشهر و نتخرج ..
ليث : اي هيج و نتعين .. الله
علي : الله يسمع منك

ابو بنين :(عم علي ) ام علي .. ام علي
ام علي : سمعت ابو بنين يصيح طلعت .. هاا ابو بنين. 

ابو بنين : ساعتين اصيح وينج .. وين ابنج ..؟
ام علي : طلع ويا صاحبه ..

ابو بنين : ميبطل طلعاته هاي .. جيم و هالسوالف التعبانه .. اني مو مانعه

ام علي : يا ابو بنين هو الولد ممقصر ديشتغل .. شكو بيها اذا شاف حياته اشوي و بعدين ما وراه مشاكل اوليدي ..

ابو بنين : شيشتغل بربج ام علي هو كله محل مبايلات ابغداد مطكطك .. كضبي ابنج احسن. ..

علي : طبيت للبيت لكيت عمي كالعاده مسوي حفلة صياح .. يا ستار ..
السلام عليكم ..

ابو بنين : هلاا ياهلااا جان بقيت للفجر.. الله اعلم وين تروح ويا صاحبك هذا و شتسوون ..؟؟

علي : عمي مالها داعي هالصياح و الحجي .. تعرفون اني بالجيم ..

ابو بنين : هي هاي الجامعات و الدراسه اتفسد اخلاقكم .. الف مرة كتلج ام علي بطلي ... للسادس و كعدي .. عاندتي و فسد ابنج

علي : انا بطبعي عصبي اذا رديتله متخلص للصبح... عفته و طبيت للغرفه ذبيت جنطتي و اخذت هدوم و طبيت للحمام ..

عدوي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن