عادةً وسط الليل ، وفي طريقي إليها مشياً على الحروف ؛
كُنت أتعثر كثيراً عند كُل "فاصلة" أقفّ ألتفتُ خلفي
وأستمر مشياً حتى لعنت الزمن لأنه لم تَكن هي نقطة النهايةومنذ ذلك الليل مازلت اسير !
____________________________لطالما كان الناس بؤساء يهلكهم الليل ويدندن الحزن لهم على الأبواب لطالما كان اليأس يقرع عليهم ويمتد لهم في الطرقات احدهم كان قوياً يخبئ حزنه في طيات الكتب وعلى الأرفف وفي الحكايات والأخر ضعيف المنيه لا يستطيع أخفاء تلك الأوجاع.
.
.
.
.هذه لم تكن بداية جزءٍ جديد بل تلك كانت حياةٍ التي أنبثقت كَ النيزك الذي دهس السماء وتمردها وخط خلفه أثاره وغدى
ماذا ستفعل السماء بعده لأن ذكرى عمي تؤرقني وتقتل داخلي بويصلات الألم أنا أخبرته سأفعل ذلك وبكل دهاء لم أخف من العواقب لم ينتابني القلق من المستقبل لأن الماضي الرث كان يقتلنيأصطحبني مينسوك للمنزل لأهم بجمع أغراضي بعد أن تلقيت موجاتٍ غير منتهية من الشكر من الأنسة ماري .
"أشكرك من قلبي آنسه أفلين"
كم أن الزمن مفعم مر وقتًُ طويل على تلك الكلمه لم يندهني أحدُ بها منذ أرث ."ذلك ماكان سوى واجبي و وعدًُ قطعته لعمي سيد مينسوك"
أتبعدين بخطاكٍ الأن أم أنك تقربين بواحدة واه كم أني محتار حولكٍ .منزلي الحبيب ذكراي الراجزة حبي العتيق وأمالي الداثرة تعرف السكينة والؤام الواتي يراودنني حين أكون في جوفك أحتمي ولكن ما بيدي شيءًُ لأفعله تلك مهنتي التي تبعدني عن ضيم الأيام وتدهس روحي لعلي أنسى ذكرى مريره ذاهبة أنا الأن وسأعود قريباً لتطمر أحاديثي في جوفك .
ناولتني كوب القهوة لتجالسني رأيت أعينها تدور في المكان وكأنه شيء نفيس ستفقده أخذت أرتشف قهوتها الاذعه وكم كانت حلوة المذاق رغم المرارة التي تحتويها تشبهها تماماً رغم حزنها وماضيٍ حزين أجهله ألى أنها حلوة ناصعه وبحتة غايةًُ في الجمال .
"يبدو بأن ذكراكٍ به جميله"
"كان يحتويني وعمي كنا نقضي وقتنا معضمه هنا ولربما هذا المنزل سيغدو عتيقاً بعده تخلوه الحياة"
هممنا بالذهاب طوعاً وحين أقفلت الباب أودعت المفتاح عند جارتها العجوز قائلة ."حين يعود ألبرت الى هنا لتعطيه له أرجوكٍ"
وللمرة الثانية يشعر قلبي بأنكٍ تبعدين بخطوة نحو الخلف هل يجب أن ألم شتاتي وأختفي الأن أم الازمك حتى النهاية وأنا يا آنستي أخاف النهايات
كان الطريق طويلاً كانت السماء مشرقه عكس باقي أيام الشتاء .
أنت تقرأ
White mute//عتٍمٌهً بيِضاَْء
Romanceكُنت أود صنع نهاياتً عَظيمةْ معكٍ ولكننا لا نعلم مايدورٌ في خٌلد الأله _كيم مينسوك _لي أفليين