هل أنا غسق في حياتك أم أنني مجرد وهم خاطته أمالك لا تستعجل بأختيارك الماضي يترك ندباً ولست قادرة على أطلاعك عليها ليس لخوفي وضعفي ولكن لا أود أن تدثرك أحزاني وتطمر أمالك أسفه لأي خطوة سأخطو بها رغم علمي بشعورك ولكنني هكذا سيئه دائماً مع الجميع وليس أستثنائك .
فجأه اصبحت النسمات ريحً خفيفه تلفحنا
البحر بألوانه الزاهية طوقنا هل الماء صديقنا الثالث ياترى رأيته يطبق جفنيه معاً سامحاً للرياح بموجات غير منتهية من اللفحات تضربه لتحرك خصلاته ."أسمح لكِ بألتقاط صورة"
كيف رئاني ما لعنته مازال لم يحرك ساكنناً ماذا يفتعل ليجعل أيسري مرتعداً ."صورة ماذا كأكثر وجه مخيف على وجه الأرض"
خطوة جيدة لتفادي أيقاعي ولكنه كان يائساً وبشده حين فتح مقلتاه لربما كانت مرته الثانيه بعد مرض جدته ولكن أستطيع رؤية الأنهيار في جوف عينه لربما الله عاقبني بهذه الميزه ملاحضت حزن الناس ونسيان حزني ."لربما الأرض أشد خوفاً"
أعلم وبشده بأن لك حزننًّ تطمره ولكنه يبدو مؤلماً ."ربما الأشخاص هم سبب الخوف"
لربما هذه هي ثاني خطواتي نحو قلبه البالي ."انسه افلين تعرفين كم من المر تذقنا الحياة بعد ليالٍ طويله تغمرنا بالسعادة هذا ليس عادلاً"
"معك حق يا سيد مينسوك لا خلاص سوى بالمواصله"
أسفه ولكن كلامك يهيج جراحي ."يستمرون بالضهور أمامي بكل الأماكن والأوديه لا يفارقني طيف أحدهم الجميع طمرتهم بقلبي ولكن لا خلاص بالنهاية البقاء للأقوى والزوال للزيف ولكنني عاجز عن تحديد أيهما كانوا هم"
لست من يملؤ قلبها الغموض ولا تجتاحها الأسرار بل هناك من يكاد يناجي الله لينقذه ولكن يؤسفني يا سيدي أن أقول بأنه لامفر لا نهاية للحزن أنه أبدي .لم ينقصنا شيء حينها كان كل شيء متكامل بغاية الروعه كنا أصدقاء وبشدة كنا أخوة أحب كل منا سوء ونقاء الأخر أحب الجميع كل الأطراف لا نقصان كانت حياتنا شبه لوحةٍ متكامله لا ينقصها ولاحتى شطبًٌ بسيط...ولكن أضن أن بالنهاية لكل شيءٍ نهاية ولكنني غير قادر على المواصله"
أنه سرك الثاني سيدي ."تعرفين مالذي أبعدنا تفاهة تدعى الحب لأننا وببساطه جعلناه ينهش مابيننا حتى يشينغ ورغم رفضي له مع برين لم يتوقف عن حبها لأنه رجلًٌ محب يا سيدتي ولكن حياة كلٍ من أصدقائي أنتهت أعهدك بأن لا أحد منهم سعيد حتى وأن كان ستبقى ذكرانا معاً عالقه كما تفعل بي الأن ويشينغ"
لما تأتي الندوب من القربى دوماً أذاً تلك الأيام السعيدة التي أخبرتني عنها السيدة ماري كانت أصدقائك؛ أسفه ولكن في يومٍ كهذا وموقفٍ كهذا لا طريقه لأواسيكّ بها يا سيدي سوى أن أسرد لك قصتي البائسه أيضاً .
أنت تقرأ
White mute//عتٍمٌهً بيِضاَْء
Romanceكُنت أود صنع نهاياتً عَظيمةْ معكٍ ولكننا لا نعلم مايدورٌ في خٌلد الأله _كيم مينسوك _لي أفليين