بعد ما خلصت العزومه وعدا اليوم داك ......جا اليوم البعدو ....بالظهر كده ريم طلعت ليها تونسها شويه ....وكانو قاعدين في غرفتها .....شالت الايباد وأستاذنت منها تشوف الصور .......
ريم : مبالغه ياخ ....شوفي التلج دا كيف ........صورك حلوه ياخ .....وكمان واقفه جنب البيغ بين .....
تالين : دي ايام لندن
ريم : دا ابوك صح الله يرحمو ... كان وجيه ....عرفتك طالعه لمنو ...
تالين : بالعكس انا بشبه ماما كتير ....واكيد بابا وجيه ...كان مكسر الدكتورات كلهم ب شخصيتو وهيبتو ....بس ماكان شغال بيهم كان بحب ماما كتير وفضل مخلص ليها لحد ما اتوفى ......................قعدت تبكي غصبا عنها ...
ريم : مش قلنا تاني مافي بكى ....خلاص قفلت الصور .....دقيقه اظبط ليك الواي فاي وشايفه عندك ايفون
تالين : بس ماعندي sim card
ريم : بعدين طالعه بجيب ليك معاي .....ماعندك فيس
تالين : عندي ...وكمان تويتر و إنستغرام ....بس اصدقائي كلهم افتراضين
ريم : ماعندك اصحاب !!!!!
تالين : المنطقه الساكنين فيها ما منطقه عرب .....حتى في المدرسه الطلاب العرب اتنين او تلاته وعلاقتي بزميلاتي البريطانيات سطحيه .....تانيا بابا كان بخاف علي شديد كنا مختصرين علاقاتنا خالص ....كان هو ابوي وصاحبي وكل حاجه وانا ضايعه بدونو هسي ....
ريم : من اللحظه دي انا صحبتك ....اتفقنا ....وابتسمت ليها .....شكلو عزيز عليك
تالين : بتقصدي شنو؟
ريم : سلسل الفراشه الطوالي لابسه ..... لاحظت ليك لما تتكلمي عن اهلك بتمسكيه
تالين : دي الذكرى الوحيده من اهلي ......بابا جابو هديه لماما لما اتولدت ....وكان بنادينا فراشاتي .....قبل ماتتوفى لبستني ليه ...ومن يومها ماطلعتو .....لما امسكو بحس بيهم وبحس بالامان....
طلعت منها و رجعت ليها المغرب ومعاها شريحه ...حسجل ليك ارقامنا .....وضربت..... مرحب .....ابو الشباب كيفك ....مين معاي ....معقول مابتعرف صوت ريم ست الحريم ....على العموم دا رقم تالين سيفو عنك سلام.........وبكده رقمك بقى عند يوسف و دا رقمو سيفتو ليك ....
و مر اسبوع .....كانت طول الوقت محبوسه في غرفتها ...يجوها ناس البيت تفرق معاهم شويه وترجع تاني غرفتها .... وكل يوم تضرب ل د/صديق على امل يفتح تلفونو بس طوالي بكون مغلق .......يوسف بطلع من الصباح مابجي الا اخر الليل ومابشوفو بعض نهائي .......لكن في يوم رجع بالليل ...سمعتو بصرخ في غرفتو ....شكلو كان بتكلم بالتلفون .......انا مش قلت الحاجات دي تطلع من بيتي ...... انتو مابتفهمو ......وطاااخ صوت حاجه اتكسرت ......خافت شديد لما مشت تتأكد من باب غرفتها مقفول بالمفتاح ....وفي الصباح ماطلعت إلا لما سمعتو طلع .....
أنت تقرأ
ضمادة للروح
Fanfiction📝 بقلم: شيماء عثمان لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ... فسوف تجد من ينزع السهم و يعيد إليك الحياة و الابتسامه !😍 في الدنيا كل يوم ألف فرقه .... لن تختفي الآلآم ولن تموت الحرقه ... فمن يستسلم فينا لجراحاته يمهد بيديه طريقا لغرقه...