كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب
بعد ان وضع سايتو هاروكا في سريرها بدأ يتجول في الغرفة فوجد بعض الصور على الطاولة فحملها فرأى فيها صور لهاروكا و ابويها فأحس بوجود شيء سحري في الصور فقالم بأزالته .بعد ان ازال السحر وجد ان والدا هاروكا قد تغير اشكالهما لكن هاروكا لم يتغير شكلها ، امعن سايتو النظر فيهما لانه بدا عليه انه يعرفهما فكان يقول في نفسه 'تلك الاوجه .......تلك الاعين .......اني اعرفهما ........لكن اين.....' ، اراد سايتو التذكر لكنه يعرفهما فأخذ الصور معه و ذهب الى آراتا .
( تشبيه للصور) (الصورة التي في الاعلى صورة قبل ازالة السحر)( شعر الام بني ليس زهري)
دخل سايتو و بيده الصور الى غرفة آراتا و اعطاه الصور و قال له "من هؤلاء الشخصان ؟ يبدو اني اعرفهما" نظر آراتا الى الصور فتوسعت عيناه من الصدمة فلم يقل اي شيء بل و قف ثم توجه نحو ادراج و اخرج منهما ملفان و وضعهما على الطاولة ، فتح سايتو الملفان فتوسعت عيناه من الصدمة و وجد ان الصور التي في الملفان مطابقة لوالدي هاروكا فقال "مستحيل......... لا يمكن ...... هذا ليس صحيحا!!" فقال آراتا "بل صحيح لهذا طاقتها السحرية كبيرة جدا و نقية" فقال سايتو بغضب "ﻻ يمكن ان تكون هي ابنتهما!!!" فقال آراتا "كيف تعرف انت انها هي ، انها ابنة صاحبي اقوى و انقى سحر في العالم" فأكمل سايتو "انها ابنة جومين و إليزابيث ابنة وحشا الطاقة النقية"(*من يسمى وحش يكون لديه طاقة عظيمة من الطاقة او عديم انسانية) فقال آراتا "كانا مختفيان لمدة طويلة من الزمن لانهما قد حصﻻ على ابنة و عندما ظهرا بعد 17 عشر عام قتلا لكونهما اقوى من في العالم لكن لم يجد احد اثر للجثث الخاصة بهما" فقال سايتو "ﻻ يمكنني ان اصدق ذلك علي ان احصل على دليل ، علي ان ادخل الى ذكرياتها " فقال آراتا "لن ينفعك هذا ﻷنها اول مرة التقيت بها كانت ﻻ تصدق بالسحر اي انهما لم يستعملا السحر عندما كانت صغيرة و لابد انهما كان يغيران اشكالهما في البيت (الشكل الاصلي) و في الخارج (الشكل المزيف) لكي ﻻ يشكون فيهما من هم سحرة يعيشون حياة عادية " فقال سايتو بخبث (نصفه الشيطاني) "ما دام انها وحش للطاقة فﻻ بأس إن اخذت القليل منها" .عندها اشار آراتا بسكين فوضعها امامه و قال "إني احذرك للمرة الثانية !! لا تقترب منها و لا تفعل اي شيء خطير !! فعند حصول اي شيء فظيع لها يمكن ان يهيج الوحش الذي في داخلها فيمحي العالم " فقال سايتو "حسنا حسنا ، لكن ماذا تعني بيهيج الوحش في داخلها؟؟" فأجابه آراتا "إن والداها كانا يحملان وحشا في طاقتهما فإن حصل لهما كسر في القلب او صدمة فيتوقف العقل ثم يهيج وحش الطاقة فيمحي ما حوله و بما انها من صاحبي اقوى وحشان للطاقة لذا فأن وحشها اقوى و اكبر فلن يدمر ما حوله بل سوف يدمر العالم ، اخر مرة اذكر ان جومين عندما اعترف لفتاة و رفضته قام بتدمير قارة بأكملها و قتل جميع من فيها فما رأيك بوحشان في جسد إيزومي-سان ، ثم ان جومين كان وحشه شيطاني و قوي و إليزابيث كان وحشها نقي كالملاك ، إن إيزومي-سان تستعمل وحش والدتها و عندما تحدث لها صدمة فأن وحش جومين سوف يتحد مع وحش إليزابيث و نحن لا نريد ذلك و بالاخص اذا انتقلت لعنتك إليها ، فإذا حصل و انتقلت لعنتك إليها سوف تنتهي البشرية ، فهي الآن اما ان يمكنها ان تمحو لعنتك و تخلصك منها او سوف تنتقل إليها او تدمر العالم " فقال سايتو "ﻻ تقلق لن تنتقل إليها" فقال آراتا بغضب "و ما ادراك انت !!، فمشاعر الشخص لا يمكن ان يسيطر او يغيرها شخص اخر ، لا تنسى ان لعنتك تنتقل بواسطة مشاعر اعجاب او حب حتى و إن كانت من طرف واحد " فقال سايتو "لن يحدث ذلك و سوف لن يدمر العالم لا تقلق " ثم غادر الغرفة .
انتظرونا في الجزء القادم في احداث مثيرة و شيقة
أنت تقرأ
لعنة الحب
Siêu nhiênإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...