- دروس السحر -

5.5K 348 8
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب

صفق آراتا فاختفى حقل الازهار بعدها قال "سوف اعطيك كتاب يشمل جميع الخدع و التعويذات السحرية اريدك ان تتدربي عليها كلها الآن " قالت هاروكا بصوت عالي "الآن !! و كلها جميعا !!" فاجابها آراتا "نعم" ثم فجأة سقط كتاب في يد هاروكا ، كتاب كبير نسبيا ففتحه ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


صفق آراتا فاختفى حقل الازهار بعدها قال "سوف اعطيك كتاب يشمل جميع الخدع و التعويذات السحرية اريدك ان تتدربي عليها كلها الآن " قالت هاروكا بصوت عالي "الآن !! و كلها جميعا !!" فاجابها آراتا "نعم" ثم فجأة سقط كتاب في يد هاروكا ، كتاب كبير نسبيا ففتحه فرأت اول موضوع 'الانتقال الآني' فقرأته جيدا ثم بعد دقائق بدأت بالتجريب على الانتقال ، فقبل ان تبدأ قال آراتا "تدربي على التوجه داخل القصر اي منزلك الجديد ، و إذا انتقلت الى مكان مختلف سوف اشعر بذلك و اتي لنقلك مجددا" ، بدأت هاروكا بالتدرب فبعد لحظات انتقلت الى داخل القصر من ثم عادت الى الغرفة (فقط عليها التفكير بالمكان من ثم تتحكم بالطاقة السحرية لكي تنتقل) فقال لها آراتا عند عودتها "جيد جدا الآن انتقلي الى امام مدرستك" ففعلت ذلك و نجحت بالانتقال .

ألقت هاروكا نظرة عامة على التعويذات الخاصة بالانتقال من ثم تحولت الى الموضوع التالي 'الشفاء السحري' ، قام آراتا بجرح نفسه من ثم جعلها تعالجه فنجحت بذلك ايضا .
مرت ساعات طويلة فتعبت هاروكا من ذلك و قد اكملت معظم الكتاب حيث كانت تلقي هاروكا نظرة عامة على بعض التعويذات ، حينما وصلت الى موضوع 'الهجوم و القتال' قال لها آراتا "ليس عليك التدرب على ذلك فقط القي نظرة عليه ، بالنسبة اليك عليك تعلم فنون الدفاع السحري لانه اصعب من كل المواضيع السابقة لهذا وضع في النهاية " القت هاروكا نظرة على مواضيع الهجوم فوجدتها سهلة للغاية لكن تحتاج الى طاقة كبيرة جدا لتكوين اسلحة و غيرها .

انتقلت هاروكا الى المواضيع الاخيرة و هي 'الدفاع السحري' فوجدتها من الشرح صعبة جدا لانها تحتاج تركيز و طاقة كبيرة ، نظرت هاروكا بتمعن اليها و قرأتها عدة مرات عندما ارادت تجربتها قال لها آراتا "انا سوف اهاجمك و انت عليك استعمالها ففي ارض الواقع لن يعطيك المهاجم فرصة لتجربتها لكني سوف اتساهل معك" .

بدأ آراتا بالهجوم و كانت هاروكا مستعدة لكن عندما اقترب منها لم تتمكن من تكوين الحاجز بشكل تام (الحواجز اول انواع الدفاع السحري) فقام بضربها لكنها لم تتأذى لانه تساهل معها قليلا ، وقعت هاروكا على الاض فقال لها "إن هذا اهم موضوع عليك تعلمه لذا تدربي جيدا عليه ، إن هذه الغرفة لن تختفي إن خرجنا منها لذا عندما يكون لديك وقت تواجدي هنا و انا سوف اضع لك اجهزة للتدرب وحدك ، عندما تتقنين هذا النوع اخبريني للانتقال للمستوى الاعلى منه ، الآن سوف نعود كفانا لهذا اليوم " ، عاد كل من هاروكا و آراتا الى المنزل فكان ناوكي بانتظارها و قال لهما "إن العشاء جاهز " لذا توجها لتناول الطعام .

بعد ان انتهت من تناول الطعام ، توجهت هاروكا نحو غرفتها لكي تنجز واجباتها ، بعدما انتهت من الواجبات اخرجت الكتاب و قامت بإعادة قراءة درس تكوين الحواجز و تدربت عليه كثيرا حتى اتقنته و عندما انتهت اخبرت آراتا فأختبرها و نجحت فيه ، فأخبرها "ما دمت قد اتقنت هذا الدروس الباقية ستتدربين عليها وحدك" .

انتظرونا في الجزء القادم - سر خلف الباب - في احداث مشوقة و مثيرة
لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم

#VOTE        #FOLLOW        #COMMENT   

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن