كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحبامسك سايتو بذراع هاروكا و سحبها اليه ثم استعمل الانتقال الآني .
انتقل سايتو مع هاروكا الى مكان ذات حرارة عالية (كان المكان فوق بركان مشتعل و انتقل هناك لكي يخيفها و يرعبها لا اكثر ) استعملت هاروكا قوة الدفاع في تكوين حاجز ، فعندما كونته ابتعدت عن سايتو لكنها لم تنتبه الى ما تحتها ، فعندما بدأت بالسقوط انتبهت الى الحمم التي تحتها .عندما نظرت هاروكا الى الحمم شعرت بالخوف الشديد فلم تستطع استعمال اي تعويذة للابتعاد او الارتفاع عن الحمم و حتى لو استعملت الحاجز فلن يصمد لانه من مستوى عادي و يستعمل للحماية من اي هجوم و ليس من حمم بركانية تغلي ، في تلك اللحظة توقف عقل هاروكا عن التفكير من شدة الخوف فأغلقت عيناها ظنا ان حياتها قد انتهت .
و كان سايتو في موقفه ينظر اليها و الى ما ستفعله فجأة بدأة طاقة سحرية ذهبية كبيرة بالخروج من هاروكا و حملتها من ثم كونت لها اجنحة بلون ذهبي و ساطع فبدأت بالارتفاع ، دهش سايتو من تلك الطاقة الكبيرة و الذهبية الصافية .
بعد دقائق فتحت هاروكا عيناها لانها لم تمت فنظرت للأسفل فوجدت نفسها مرتفعة جدا عن الحمم فنظرت من حولها فرأت سايتو ينظر لها و انتبهت الى اجنحة ذهبية كبيرة فصدمت و صرخت تقول "اجنحة !!! أجنحة ذهبية !!! كيف ؟! ....كيف ذلك ؟! اني حتى لم اطلع على هذه التعويذة !!" بعدما سمع سايتو ذلك صدم كثيرا فقال لها "انك تثيرين اعجابي كثيرا !" نظرت هاروكا اليه ببرود ثم قالت "فلتسقط ايها الحقير المنحرف" ففجأة اختفت اجنحة سايتو و بدأ بالسقوط فخافت عليه من الموت لذا اسرعت ثم امسكت بيدع ، فقال لها سايتو "لا احتاج مساعدتك اتركيني" فقالت له هاروكا بغضب "لن اتركك لا اريد ان يقتل احد بسببي فقط اصمت" استعملت هاروكا بسرعة الانتقال الآني و انتقلت الى الطابق الارضي من القصر .
انتقلت هاروكا مع سايتو الى الطابق الارضي (كانت هاروكا على سايتو) فكان كل من آراتا و ناوكي ينظران اليهما ، فنهضت هاروكا بسرعة عن سايتو و لم تنطق بكلمة ، انتبه آراتا الى اجنحتها الذهبية التي لم تختفي فقال لها "اجنحة ذهبية جيد جدا كيف فعلت ذلك رغم انني لم اعلمك ؟؟" فقالت له هاروكا "انا ايضا لا اعرف لقد حصل ... (اخبرته بعد ان انتقلوا الى فوق البركان)" ، وقف سايتو و قال بنبرة غضب "هذه الفتاة الحمقاء ارادت ان تقتلني ! لن ادعك تعيشين اكثر من هذا !" نظرت هاروكا اليه مع ابتسامة خبيثة و قالت "من الحمقاء ؟ فلتحفظ الفاظك السيئة فأنا قد عرفت كيف اخضعك ! فلتجلس ايها الحقير المنحرف " فجأة عندما قالت ذلك جلس على الارض ثم قال "انا لا اخاف منك ابدا انا اقوى منك باضعاف !" نظرت اليه هاروكا بنفس النظرة و قالت "إذن ما رأيك بأن اعيدك الى غرفتك ؟، إن لم تعتذر سوف اعيدك !" نظر سايتو اليها من ثم انزل رأسه و قال بصوت خفيف "انا اسف" فقالت له هاروكا "انا لم اسمعك ، اعدها و بصوت اقوى و بشكل واضح" غضب سايتو كثيرا من ثم قالها بصوت عالي "انا اعتذر !! اسمعتيني !! انا أسف !!" ابتسمت هاروكا له بينما كان آراتا يكتم ضحكه فأنتبه سايتو له فوقف و قال له بغضب "من هذه الفتاة لماذا احضرتها الى هنا ؟!" لم يجبه آراتا بل غادر المكان .
انتظرونا في الجزء القادم - مشاكل كبيرة - في احداث مثيرة و مشوقة
لا تنسوا ان تصوتوا للقصة و تعطوني ارائكم#VOTE #FOLLOW #COMMENT
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fantastiqueإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...