كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب
بدأ سايتو بالغضب بشدة فأشتعلت يداه بلهب اسود ثم قال لأياتو "لن تبقى على قيد الحياة ، سوف اقطع رأسك و ارمي جسدك للحيوانات لكي تأكله !!" لم يكترث أياتو لما قاله بل ابتسم و قال "هيا تفضل اقتلني لكن ، لكي يكون في علمك ان عزيزتي هاروكا ستموت معي فعند موت السيد يموت العبد ، ثم انها هي من سوف تقاتلك" ، لم يتوقع شايتو هذا الكلام من أياتو فلم يستطع قتله .أمر أياتو هاروكا بمقاتلة سايتو ، فبدأت بالنزول من السلالم تتجه نحو سايتو ، و في منتصف طريقها بمجرد صفقة واحدة تحولت ملابسها من الفستان الى
ثم صنعت سلاح سحري كبير و حاد ثم فجأة بدأت بالجري نحو سايتو لكي تهاجمه ، لم يرد سايتو ان يؤذي فكان يستعمل سحر الدفاع و يصنع حواجز و دروع .
دارت معركة بين هاروكا و سايتو كانت فيها هاروكا تهاجم سايتو و كان سايتو يدافع عن نفسه ، كانت هاروكا تضربه بقوة بلا رحمة فكان سايتو يستعمل طاقة اكثر لكي يستطيع الدفاع و لكي لا تصيبه ضرباتها (كانت هاروكا في البداية قد حاولت ضرب سايتو لكنه راوغها و اصاب سلاح هاروكا شيء اخر فتحطم و تحول الى رماد *قطع صغيرة* فصدم سايتو من شدة قوتها) لذلك كان يستعمل الكثير من طاقته للدفاع .
بعد حوالي ساعة انتبه أياتو الى ان طاقة سايتو بدأت بالنفاذ و بدأ يظهر عليه الضعف فقام بأمر هاروكا بالتوقف ثم قربها اليه ثم امتص القليل من دمائها لكي يمتص قوة منها ثم جعلها تجلس لكي ترتاح (فقدت كثير من الطاقة و الدم) ثم توجه أياتو الى امام سايتو و قال "يبدو انك قد بدأت تضعف ايها الوحش" نظر سايتو الى اياتو ثم قال بحقد "الآن تظهر شجاعتك ايها الوغد!!" فقال أياتو له "إن استطعت التغلب علي سوف اكسر لعنتي لهاروكا ، او بالاحرى سوف اكسرها الآن" ، قام اياتو بكسر اللعنة ففقدت هاروكا وعيها ثم سقطت على الارض ثم ابتسم اياتو بخبث ثم ....فجأة يمسك اياتو برقبة سايتو ثم يرفعه الى الاعلى ثم يقول "هاتي ما لديك ايها الوحش !" لم يتمكن سايتو من التنفس ، تركه اياتو ثم قام بركله بقوة فأخرج سايتو دما من فمه ، استمر اياتو بركله عدة مرات ثم ابتعد عنه فقال له "انت لست بوحش انت نكرة" .
بعد ان سمع سايتو ذلك توقف على قدميه ، تغير لون عينا سايتو الى الحمراء و تغير صوته فقال "من النكرة؟!!" ، بعد ان قال ذلك تغيرت ملامحه جميعا و بدا كالشيطان (الوحش) ثم بدأت تخرج منه طاقة سحرية سلبية و مظلمة ثم فجأة اختفى من امام أياتو و ظهر خلفه ثم ركله بقوة من خلف فأبتعد اياتو بعيدا من شدة الضربة ثم انتقل لكي يصبح امامه ثم ركله بقوة فأصبح مكانه في منتصف السلالم ، استمر سايتو بركله لعدة مرات ثم بعدها ابتعد عنه قليلا ثم بدأ بتكويم الطاقة المظلمة في يديه لكي ينهي حيات اياتو نهائيا .
في تلك الاحيان استيقظت هاروكا فرأت سايتو يكوم طاقة مظلمة مخيفة لكي يقتل بها اياتو فأسرعت بلا وعي لكي تقف امام اياتو و توقفه ، قبل ان يضرب سايتو فجأة ظهرت هاروكا أمامه لكي تحمي اياتو فقالت "كازومي-كن توقف !! ﻻ تؤذيه !! ارجوك " ابعد سايتو يديه لكنها بقيت مكومة فيها الطاقة ، نظر اياتو الى ما فعلته هاروكا فأبتسم بخبث و وقف ثم امسك بذراعيها و قال "فتاة حمقاء للغاية" ثم قام بغرز انيابه بقوة في عنقها ثم بدأ بامتصاص دمائها بقوة لكي يمتص طاقتها ، عندما غرز اياتو انيابه شعرت هاروكا بألم شديد فلم تتحمله فبدأت الدموع تسيل من عيناها ثم بعد مدة سقطت على الارض فاقدة وعيها ثم تلاشت ملابسها و عادت الى ذلك الفستان .
بعدما سقطت مسح اياتو حنكه لكي يمسح الدماء التي لطخ بها ثم ابتسم بخبث فقال "انا جاهز الآ....." قبل ان يكمل اياتو كﻻمه ادخل سايتو يديه المشحونتان في داخل جسد اياتو ثم قام بأخراج طاقة هاروكا منه فسقط اياتو على الارض (مات) .
نظر سايتو الى طاقة هاروكا التي اخرجها فوجدها كبيرة جدا و نقية ، بدأت نفسه الشيطانية بطمع و الخبث فأرادت ان تأخذ تلك الطاقة لنفسها فتكون اقوى فيصبح سايتو اقوى لكن ، سايتو منع نفسه الشيطانية (نصفه الاخر) ثم وضع تلك ما بقي من طاقة نقية في هاروكا لأن نفسه بدأت بجعل تلك الطاقة مظلمة فﻻ يمكنه اعادتها الى هاروكا ، نظر سايتو .......
انتظرونا في الجزء القادم - العودة و التدريب - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم حول البارت#VOTE #COMMENT #FOLLOW_Kristina_chan
أنت تقرأ
لعنة الحب
Fantastiqueإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...