- وسط الزحام -

3.6K 273 5
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب

بعد ان قال سايتو ذلك الكلام المحرج ، احمر وجه هاروكا فقالت له بغضب "اصمت ايها المنحرف!!" ثم ابتعدت عنه مسرعة و لم تنتظره ، بينما كانت هاروكا تسير مسرعة فجأة ازداد عدد الناس الذين كانوا في ذلك الشارع لذا شعر سايتو بشعور غريب فبدأ بملاحقة هاروكا لكي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد ان قال سايتو ذلك الكلام المحرج ، احمر وجه هاروكا فقالت له بغضب "اصمت ايها المنحرف!!" ثم ابتعدت عنه مسرعة و لم تنتظره ، بينما كانت هاروكا تسير مسرعة فجأة ازداد عدد الناس الذين كانوا في ذلك الشارع لذا شعر سايتو بشعور غريب فبدأ بملاحقة هاروكا لكي يمسك بها و يعودا للمنزل .

كانت حشود الناس تزداد فابتعدت هاروكا كثيرا عن سايتو ، اقترب سايتو متها و بدأ يناديها بصوت عالي فيقول "انت !! انتظري !! لا تبتعدي اكثر !!" كانت هاروكا تسمعه فقالت له "انا لا اعرفك ، انا لا اتحدث مع المنحرفين امثالك!!" .
كانت المساقة بينهما  تقل و تكثر في بعض الاحيان ، عندها فجأة فقد سايتو أثر هاروكا فبدأ يتلفت يمينا و يسارا لكي يجدها .

كانت هاروكا قد دخلت الى زقاق فارغ يخلو من الناس ، كانت هاروكا في اسؤا حالات الغضب فأرادت تكوين جناحين كما في المرة السابقة ، مهما كانت هاروكا تحاول في تشكيلهما كانت تفشل ، فهي تقوم بتكوينهما لكن قبل ان توقف تركيزها لتشكيلهما كان الجناحين يتحللان الى اشرطة ذات لون ذهبي داكن فتنتشر في الهواء ، ما جعل هاروكا تفشل في تكوينهما كان غضبها الذي يزود اكثر فاكثر ، لذا فقدت الامل في تكوينهما مجددا .

كانت هاروكا من جهة تحاول صنع الجناحين و كان سايتو يبحث عنها من جهة اخرى ، كان سايتو كلما يشعر ان المسافة بينهما تكثر كان هناك شعور سيء يخالجه (يشعر به او يحس بان شيء سيء سيحصل) .

خرجت هاروكا من ذلك الزقاق بعد ان فقدت الامل في تكوين جناحيها الذهبيين ، كانت هاروكا تسير بﻻ وعي اين تذهب لأنها كانت محبطة لذلك كثيرا .

بينما كانت تسير سمعت صوت من خلفها يناديها فيقول "هاروكا-تشان!!، انتظري هارو-تشان" ، التفتت هاروكا ظنا منخا انهم احد اصدقائها ، فعندما التفتت رأت شابان اثنان فصدمت لكونهما يعرفان اسمها ، توقفت هاروكا فقالت "من تكونان انا لا اعرفكما ؟؟" فقال احدهم "هل حقا نسيتينا نحن كنا دائما نأتي لزيارتك في المقهى كل يوم " فقالت هاروكا "هكذا إذن ، إذم شكرا لزيارتكما المستمرة للمقهى" ثم استدارت لكي ترحل ، قبل ان تبتعد امسك احدهما بيدها و قال لها "الى اين تظنين نفسك ذاهبة ؟! انت ستأتين معنا" قالت هاروكا بتعجب و هي تحاول سحب ذراعها "ماذا !! اتركاني اذهب !!" كلما كانت هاروكا سحب يدها كانت قبضته تمسك بقوة اكثر كل مرة حتى بدأت هاروكا تتألم ، بدأ الاثنان بسحب هاروكا معهما بالقوة مجبرة على ذلك .

عن طريق الصدفة رأى سايتو هاروكا و معها اثنان من الرجال يسحبانها بالقوة ، شعر سايتو بالغضب الشديد لما رأه و توجه نحوهما و وقف امامها ، فتوقفا و لم يتركا هاروكا فقال سايتو بصوت حاد مخيف و بغضب "اتركاها تذهب الآن!!" فقال احدهما بسخرية "إذن ماذا ستفعل ايها البطل ؟؟" ثم سحبها اليه فقربها كثيرا منه ، كانت هاروكا تدفعه و تحاول الابتعاد عنه لكن ذلك لم ينفع  ، غضب سايتو بشدة بعد ان رأه يمسك بوجهها فقال "اني احذركما ، اتركاها حاﻻ !!" فلم يستجيبا له ، فجأة بدأت الصواعق تضرب بقرب سايتو بقوة و استعمل السحر فشكل منها سكينا ثم تغير شكل وجهه بالكامل فبدى مخيفا جدا ، ارتعب الاثنان من ذلك فتركا هاروكا و هربا ، فقال سايتو مع ابتسامة شيطانية "الى اين تذهبان ؟! لم يبدأ المرح " شعرت هاروكا بالخوف فحاولت ايقافه بقدر استطاعتها لكنها كلما كانت تقترب منه كان يدفعها بقوة الى الحائط فكانت تتألم حتى ان رأسها بدأ بالنزيف .

خطرت لهاروكا فقامت بنقله معها الى القصر ثم قالت بسرعة "توقف عن ذلك ايها الاحمق المنحرف" عندها ضرب سايتو بصاعقة قوية فأوقفته عن ذلك ، غضب سايتو جدا فوقف لكي يصرخ على هاروكا بما فعلته به ، فقبل ان يقول شيئا ركعت هاروكا و قالت "انا اسفة لجعلك تلحق بي بعد ان هربت منك ، انا حقا اسفة" دهش سايتو مما فعلته هاروكا فبعدها وقفت ثم غادرت مسرعة الى غرفتها ، انتبه سايتو الى الدماء التي كانت تسيل من رأسها فتذكر ما فعله بها فأرسل لها رسالة اسف ، فقالت له انه خطأها ليس عليه ان يعتذر .

انتظرونا في الجزء القادم - السحر في المدرسة - في احداث مثيرة و شيقة

#VOTE        #COMMENT       #FOLLOW  

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن