كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب
نظر سايتو الى هاروكا فوجدها قربية من اياتو فقام بركل اياتو بقوة لكي يبعده عنها ثم جلس بجانبها لكي يستريح فرأة ان هناك عدد كبير من اثار انياب في عنقها فقام بمعالجتها لكي تختفي تلك الاثار ، بعد عدة دقائق قام سايتو بحمل هاروكا ثم انتقل الى منزلهم .بعد ان انتقل الى هناك صرخ بقوة فقال "آرااااااتاااااا" فظهر امامه آراتا مباشرة فقال آراتا "ماذا حدث ؟؟ لماذا انت و إيزومي-سان مغطيان بالدماء ؟؟ الم تكونا قد خرجتما لكي تتجولا في المدينة؟؟" اعطى سايتو هاروكا ﻵراتا ثم قال "انها قصة طويلة ، إذهب لكي تعالجها لانها فقدت الكثير من الدماء و الطاقة" ثم رحل سايتو الى غرفته ، حمل آراتا هاروكا الى غرفتها و قام بمعالجتها و رأى كل شيء في داخل عقلها باستعمال السحر ففهم ما حدث لها .
بعد ان اكمل آراتا معالجتها ذهب نحو غرفة سايتو و دخل فيها فرأى سايتو جالس و عليه ابتسامة و كان واضع يديه على وجهه فقبل ان يتكلم اراتا ضحك سايتو قليلا و قال "إن طاقتها ....إن سحرها قوي و نقي جدا !....يمكنني ان احصل عليه بأكمله و اصبح اقوى ...." ، صفع آراتا وجه سايتو فأعاده الى وعيه و قال له "إياك و الاقتراب من إيزومي-سان !!" فقال سايتو بغضب "لماذا لم تخبرني ان لديها كل هذا الكم من السحر النقي؟؟ لقد ظننتها فتاة عادية مع سحر عادي " فقال له آراتا "لا تقترب منها لا نريد ان تنتقل لعنتك إليها افهمت ذلك , انا لا اعلم من اين حصلت على قواها لحد الآن , إن ماضيها غامض" فقال له سايتو بغضب "كيف يمكنني ان لا اقترب منها هذا صعب جداََ" اشار آراتا بأصبعه اليه ثم قال "إن انتقلت لعنتك ؟إليها سوف يمحى هذا العالم , بل سوف يصبح رماد لأنها اقوى منك بأضعاف المرات , حتى مع قوتك الشيطانية لا تتساوى قوتك معها !!!" ثم خرج آراتا و الق الباب بقوة .
في اليوم التالي استيقظت هاروكا في الصباح فكانت لا تتذكر اي شيء فبدأت باسترجاع الاحداث فعندها تذكرت جميع ما حصل , نهضت هاروكا و توجهت نحو الطابق فلم تجد اي احد في المنزل حتى ناوكي الذي يكون موجود دائماََ , بحثت هاروكا في جميع انحاء المنزل فلم تجد احداََ , عندما دخلت الى المطبخ وجدت طعام موجود عليه اسمها فقامت بتناوله .
بعد ان انتهت تناول فطورها تذكرت هاروكا ان سايتو لا يمكنه الخروج من دونها فذهبت نحو الطابق العلوي تحديداََ امام غرفة سايتو , شعرت هاروكا بالخوف عندما كانت هناك (لأنها تذكرت شكل سايتو عندما كانت تحوطه الطاقة الشيطانية و كان شكله مرعباََ) , لكنها استجمعت قوتها ثم دقت الباب و قالت "كازومي-كن هل انت هنا؟" ففجأة انفتحت الباب و كان سايتو ينظر الى هاروكا بحدة فكانت هاروكا خائفة قليلاََ فوضعت يدها قرب صدرها , فقال سايتو "ماذا تريدين مني ؟ لماذا انت هنا ؟ و من غير عادتك ان تطرقي الباب !!" فأجابته هاروكا "لقد اردت .........(بغضب) إييييييه !! من غير عاداتي ان اطرق الباب !! متى دخلت الى غرفتك ...." ثم تذكر عندما كانت دمية أياتو و دخلت الى هنا بدون اخباره فبعدها قالت ببرود "لقد اردت ان اعرف اين هو هاكامادا-كن و ناو-كن ؟" فقال سايتو "لقد خرجا لكي يقوما بشراء بعض الاغراض , اتردين اي شيء اخر" فقامت هاروكا بالركوع و قالت "شكراََ لك على انقاذي من أياتو مصاص الدماء , لقد اوقعتك بالكثير من المشاكل منذ ان التقيت بك و ارتديت هذه القلادة , انا اسفة حقاََ" بعد ان قالت هذ ا الكلام اغلق سايتو الباب بقوة فوقفت هاروكا و شعرت بالغضب و قالت "احمق !! ابدي بعض الاحترام عندما اتكلم معك !!, انت حقاََ احمق انه خطئي اني اتيت لأعتذر منك و اشكرك , ليتني بقيت مع ايأتو المنحرف عليك!! , ايها الاحمق !!" .
عندها فتح سايتو الباب و نظر اليها بحدة ثم امسك بمعصميها و ثبتها بالحائط ثم قال بحدة "اتفضلين من جعلك دمية لتحقيق اهدافه على من انقذك !! اتفضلين من قام بأمتصاص دمائك و قوتك لكي يصبح اقوى على من جعل حياته على المحك لكي يخلصك من لعنة مصاصين الدماء!! إذن انت حقاََ حمقاء كبيرة لا تفقه شيئاََ مما حولها !!" نظرت هاروكا اليه و كانت الدموع بعيناها فقالت له بغضب "ابتعد عني ايها الاحمق المنحرف!!" فصعق سايتو بكهباء ابعدته عن هاركا فسقط على الارض , فقالت هاروكا بصوت عالي و غضب "عندما شكرتك و اعتذرت اليك لم تبدي اي اهتمام ماذا تريد مني ان افعل!! انت احمق و منحرف و ليس لديك مشاعر !! انت وحش !! لا تفقه مشاعر الاخرين نحوك !! " ثم رحلت بغضب و كانت الشحنات الكهربائية حولها .
في المنتصف الليل ارسلت هاروكا له رسالة تقول فيها "انا اسفة لقد كنت غاضبة فقط , ارجوك سامحيني ! " .
انتظرونا في الجزء القادم - التدريب - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا انت تصوتوا و تعطوني ارائكمVOTE #COMMENT# #FOLLOW
أنت تقرأ
لعنة الحب
Paranormalإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...