- مشاكل كبيرة -

4K 289 8
                                    

كونيتشوا مينا-سان 
في الجزء الجديد من لعنة الحب 

بعد ذلك اليوم بدأ كازومي سايتو بالتجول في ارجاء المنزل و في اكثر الاوقات كان يذهب لمضايقة إيزومي هاروكا الى أن يجعلها تغضب فتقوم بحبسه في الغرفة الذي كان فيها ثم تخرجه في اليوم التالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد ذلك اليوم بدأ كازومي سايتو بالتجول في ارجاء المنزل و في اكثر الاوقات كان يذهب لمضايقة إيزومي هاروكا الى أن يجعلها تغضب فتقوم بحبسه في الغرفة الذي كان فيها ثم تخرجه في اليوم التالي .

استمرت حالة مضايقة سايتو لهاروكا اسبوع كامل (عندما تتواجد في المنزل <كونها لديها عمل بدوام جزئي>) .

في نهاية عطلة نهاية الاسبوع , كانت هاروكا جالسة في الطابق الأرضي تقرأ كتاب عن السحر فأتى سايتو لكي يبدأ بمقالبه المعتادة (المضايقات) , فكان اما يحول الكتاب الى حشرات فتشمأز منها هاروكا فتترك الكتاب , وصل مزاح سايتو الى حدوده حيث اصبحت هاروكا في اقصى درجات الغضب فصرخت في وجهه قائلة "ألست كبيراََ على مثل هكذا اشياء؟!!!" فرد عليها سايتو "لست كذلك لأني اكبر منك بسنتان فقط , إن عمري هو 18 سنة فقط " فقالت له هاروكا بغضب "إذن إذهب و افعل شيئاََ غير مضايقتي ايها المزعج !!" فقال سايتو "ليس لدي شيء لأفعله" فقالت له هاروكا "إذن اذهب و تدرب  او اخرج من المنزل و تجول في المدينة أو افعل اي شيء غير مضايقتي !!" , ذهب سايتو بسرعة و غير ملابسه و توجه نحو باب الخروج و قبل خروجه قال بخبث "سأذهب لأفعل بعض الاشياء المزعجة و الشريرة للناس " فقبل ان يفتح الباب قالت هاروكا "لا تفعل اي شيء مزعج او شرير ايها الاحمق المنحرف" .

بعد ان قالت هاروكا ذلك شعر سايتو و كأن سهماََ قد اخترقه (أمر سحري من مرتدي القلادة) , فتح سايتو الباب فأذا هو يحاول وضع قدمه خارج المنزل فإذا بصاعقة تضربه و تمنعه من الخروج فيحاول سايتو مجدداََ و مجدداََ , يأتي آراتا و يقول لـ سايتو "إن اردت الخروج فعلا الشخص الذي يرتدي القﻻدة الخروج معك و إلا ستبقى هنا للأبد" ، بعد ان سمع كل من سايتو و هاروكا ذلك صرخ الاثنان نفس الوقت "ماذاااا!!!!!" فقال آراتا مبتسما "اجل ، لﻻبما تتعلمان التأقلم مع بعضكما" .

وقفت هاروكا بسرعة و حاولت نزع القﻻدة عن عنقها لكنها اكتشفت انها لا تنزع باي طريقة فذهبت مسرعة الى آراتا و قالت "هاكامادا-كن انها لا تنزع ، ارجوك انزعها عني " ، حاول اراتا نزعها لكنه لم يتمكن من ذلك (*نزعت بسهولة من ناوكي لان آراتا وضع سحرا عليها لكنه لم يكن موجود عندما وضعتها هاروكا) فقال لها "انها لا تنزع لذا عليك الخروج معه" فقالت هاروكا "هذا مستحيل" فقال سايتو من خلفها بخبث "إذن هذا يعني انني سأواصل مضايقتك" عندما سمعت هاروكا ذلك اسرعت الى غرفتها و غيرت ملابسها و عادت فقالت "انا جاهزة لنخرج " .

قبل خروجهما نظرت هاروكا الى ملابس سايتو الغريبة فقالت باشمئزاز "انا لن اخرج من هنا ما دمت تلبس مثل هذه الملابس الغريبة" فرد عليها سايتو "غريبة ؟ انها اجمل و اروع ملابس لدي " فقالت له هاروكا "لقد قلت لك لن اخرج إن لم تغير ملابسك ، ماذا سيقول الناس عني إن رأؤك معي ، و الأهم من ذلك ستكون مشكلة كبيرة إن رأينك صديقاتي !!" فقال لها سايتو "ماذا إذن تريدين مني ان ارتدي ؟؟" ، اخرجت هاروكا هاتفها من حقيبتها (جهاز لمس) ثم قامت ببعض النقرات ثم أرت سايتو الملابس و قالت "إن أرتديت مثل هذا سأكون سعيدة و ممتنة و سوف اخرج معك" ، نظر سايتو الى الصورة و بنقرة اصبع تغيرت ملابسه الى الملابس المماثلة التي في الصورة .

انتظرونا في الجزء القادم - خارج القصر - في احداث مثيرة و شيقة
*الجزء القادم سيكون صور تشبيهات

#VOTE        #FOLLOW        #COMMENT

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن