- التشويش ثم المعرفة -

2.6K 207 6
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب

انتبه سايتو و يوسكي الى احدا عينا هاروكا التي تحولت من البرود الى الوضعها الاصلي فكل منها فكر بعكس الآخر فقال يوسكي في نفسه "هذا سيء" وفكر سايتو بالعكس ,وقف يوسكي ثم انتقل الى حيث هاروكا وامسك بجسدها و وضع يده على كتفها و الآخرى وجه فيها سيف بطاقة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


انتبه سايتو و يوسكي الى احدا عينا هاروكا التي تحولت من البرود الى الوضعها الاصلي فكل منها فكر بعكس الآخر فقال يوسكي في نفسه "هذا سيء" وفكر سايتو بالعكس ,وقف يوسكي ثم انتقل الى حيث هاروكا وامسك بجسدها و وضع يده على كتفها و الآخرى وجه فيها سيف بطاقة سوداء مظلمة (طاقة الشيطان المختومة) فقال "اتركها ايها الدون! انت لا تستحق كنز مثلها!!" نظرت هاروكا الى يوسكي ثم انتبهت الى طاقته المشابهة الى طاقة سايتو فأبتعدت عن كلاهما ورفعت سيفان امامها تحذيراََ من الاقتراب ثم قالت "كلاكما تمتلكان نفس الطاقة!! اي منكما قتل والداي؟؟ اخبراني!!" فقال يوسكي "عزيزتي هاروكا ,هو من قتل والداك انا لا شأن لي بذلك"ثم بدأ بالاقتراب منها فرفعت السيف في وجهه لكي تمنعه ,فقال سايتو"إيزومي-سان ,تعلمين انني ام اقتلهما و لم اخطط ابداََ لأخذ طاقتك ابداََ لو كنت قد خططت لذلك لكنت قتلتك و اخذت طاقتك منذ اللحظة التي ألتقيت بها بك" فقالت هاروكا "لكنك كنت على وشك رميي في البركان" فقال سايتو "انا كنت محبوساََ لمدة طويلة لذا اردت التحرر من حبسي هذا فقط" ,نظرت هاروكا الى كلاهما فلم تعرف من تقتل و من تقف بجانبه .

تشوش عقل هاروكا بالكامل و لم تستطع اتخاذ قرارها ,فقال كلاهما "هو من قتل والداك ولست انا!!" فنظر كلاهما الى بعض بغضب ,ثم قال سايتو "إيزومي هاروكا!! اتبعي قلبك لكي يخبرك من قتلهما" ,لم تستطع هاروكا الاختيار فكانت تنظر الى كلاهما بتردد

لم تستطع هاروكا ان تتخذ قرارها لأن كل من عقلها و قلبها قد تشوشا بكثرة الافكار الكاذبة و الصحيحة ثم بدأت طاقتها بالتشوش فتلاشا جناحاها ثم تلاشى السيفان معاََ ثم امسكت هاروكا رأسها بكلا يديها و اغلقت عيناها واذناها ثم جلست على الارض اقترب كلا من ساي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم تستطع هاروكا ان تتخذ قرارها لأن كل من عقلها و قلبها قد تشوشا بكثرة الافكار الكاذبة و الصحيحة ثم بدأت طاقتها بالتشوش فتلاشا جناحاها ثم تلاشى السيفان معاََ ثم امسكت هاروكا رأسها بكلا يديها و اغلقت عيناها واذناها ثم جلست على الارض اقترب كلا من سايتو و يوسكي من هاروكا , ففجأةََ عندما اقتربا منها كثيراََ اوقفهما حاجز من ان يلمساها ,فكان ذلك الحاجز عندما يلمساه يصعقان و تخرج نار سوداء من مكان لمسهما للحاجز .

عندما تكون هذا الحاجز حول هاروكا ابتعد يوسكي قليلاََ ثم أبتسم فرأه سايتو فأمسك به و قال "ما الذي يجعلك تبتسم ايها الوغد؟؟!" فقال له "لقد تشوشت بالكامل ,الآن همها الوحيد هو قتل من قتل والداها لذلك سوف تقف ثم ينزل شعاع من السماء اليها ثم يتوسع ذلك الشعاع فيمحي كل حياة ,بعد ان يمحي الجميع سوف تستيقظ فلا تجد احداََ فقط انا من سوف تجده ,بعدها الحمقاء سوف تتجه نحوي رغم أني من قتل والداها" فقال سايتو "ألن تمحى معنا ايها الوغد؟!!" فقال "كلا لأنني قد طورت دفاعي لمستوى عالي لن يقتلني اي شيء عندما استعمله" فقام سايتو بلكمه بقوة فسقط يوسكي على الارض ثم توجه نحو حاجز هاروكا و كان يسعى فقط الى لمسها لكي تنظر إليه.

بدأ سايتو بدفع يده لكي يصل الى هاروكا لكنه لم يستطع ,بعدها ادخل يده بكل قوة فبدأت بالاحتراق وكان هو يتلقى صواعق قوية جداََ ,بعد دقائق تمكن من الوصول تقريباََ اليها فتوجه يوسكي بسرعة لكي يسحبه لكن وقف في وجهه آراتا وخلفه مجموعة من السحرة ممسكين بأسلحتهم فبدأ بقتلهم لكي يصل الى سايتو.

وصلت يد سايتو الى كتف هاروكا ,فأحست بذلك فنظرت إليه والدموع تملأ عيناها فتوقف الحاجز ,فجلس سايتو امامها و وضع يديه على كتفيه وقال "الآن سوف تعرفين الحقيقة من الكذب" ثم فجأة انتقلوا الى مكان الحادثة (انتقال بالزمن) ثم استعمل سحر الاخفاء ثم اراها الوشم الذي يوجد على عنق القاتل و اراها عنقه فلم تجد ذلك الوشم ثم عاد (الزمن الحالي) وامسك بعنق يوسكي و أراها الوشم فكان متطابق ,فأنتبه يوسكي إليها فقال "هذا ليس كما تعتقدين لقد قام بوضع الوشم علي" بعدها شغل سايتو مسجل الصوت من هاتفه وسمعته هاروكا (عندما اعترف) .

عندها لم يملك يوسكي سوى ان سحبها إليه و وضع بقرب عنقها خنجر وقال "خططي الطويلة لن تفشل بهذه البساطة!!" ,ادخلت هاروكا يدها في داخل جسمه ثم قامت بسحب طاقته وابتعدت عنه ثم ............

انتظرونا في الجزء القادم - موت اعظم شرير - في احداث مثيرة و شيقة

لا تنسوا ان تصوتو و تعطوني ارائكم


لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن