كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب
في طريق عودة هاروكا الى المنزل في وقت مبكر كانت تقول في نفسها "ذلك الوغد قتل والداي و هو يريد الآن قوتي لكني لن اسمح بذلك بل سوف أخذ قوته و انتقم لمقتل والداي و لن ينجح في خططه ابداََ" .
عادت هاروكا الى المنزل غاضبة و وجددت آراتا و سايتو ممسكان بـناوكي و يستجوبانه في الطابق الآرضي فأسرعت هاروكا و سحبته منهما و قالت "ماذا بكما تتصرفان بقسوة معه ؟؟ !! " فقال آراتا "لقد عدت مبكراََ اليوم مبكراََ جداََ ,اين كنت انت لم تذهبي الى المدرسة , لقد اتصلوا بي وأخبروني بأنك لم تأتي فسألوني عن السبب , أين كنت تتجولين؟؟" فقالت هاروكا "لا شأن لك في هذا!!" فقال سايتو بغضب "هذا الخائن الصغير لقد اعطاك عنوان ليلة أمس اعطيني أياه حالاََ وإلا لن تبقي على قيد الحياة!!" فقالت هاروكا غاضبة "لن اعطيك أياه ابداََ ثم ماذا تريد ان تفعل بي تريد ان تحصل على قواي كما فعلت بوالداي عندما قتلتهما, هل هذا صحيح ؟!!" فقال سايتو بتعجب "ماذا؟؟ ما الذي تتحدثين عنه ؟؟ لا تتهمينني !!" فقالت هاروكا "لقد رأيتك هناك!! لقد رأيتك تسحب الطاقة من والداي وتقتلهما!!" فقال آراتا و هو يحاول الاقتراب منها "إيزومي-سان اين كنت ؟؟ و كيف رأيت الحادثة؟؟" ,أبتعدت هاروكا عنه ثم قالت "ابتعد!! لاتقترب!! لقد رأيتها لقد شربت شراباََ و رأيتها بأم عيني!!" فقال سايتو "انت مخطئة انا لم افعل اي شيء لهما لابد و انك قد أخطأت" فقالت بغضب "قد أخطأ بطاقتك لكنها مشابهة , قد أخطأ بوجهك لكنه مشابه!! كيف أكون قد اخطأت وانتما شخص واحد".
عندها أشتعلت هاروكا غضباََ و فقدت السيطرة على نفسها كان همها الوحدي هو القضاء على سايتو لما فعله فعشوائياََ (الى هذه الملابس تماما)
ثم فجأة بدأ كل شيء في المنزل بالتطاير و التحطم من ثم اختفى البيت بأكمله ,لجعل الوضع آمن في ذلك العالم نقل آراتا الجميع الى منطقة خالية تماماََ من الحياة .
ارتفعت هاروكا في السماء عالياََ و معها ناوكي ثم تكونت عند ارتفاعها مثل الارض مخفية لجعلها تقف هناك هي و ناوكي ثم قالت "كازومي سايتو لن اغفر لك ابداََ , بل سوف تنتهي حياتك اليوم لأنني لن ارحمك ابداََ !!" فقال سايتو "ما شأني انا؟ لم افعل اي شيء صدقيني !!" بعدها فجأة ظهر يوسكي و كان خلف هاروكا مباشرة ثم وقف بجانبها و قال "مرحبا عزيزتي هاروكا" فلم تجبه ثم نظر الى سايتو و قال "مرحبا ايها دون , لقد مر وقت طويل منذ ان التقينا " , نظر سايتو له عن كثف لكنه لم يعرفه ما جعله يعرفه هو ذلك الوشم الذي على عنقه فقال "انت ايها الوغد!! لقد غيرت شكلك ثم حرضتها لكي تقتلني ثم لتستولي عليها" فقال يوسكي "انت حقا دون ثم انك لو قلت لها لن تستمع لك لانها قد رأتك انت و ليس انا" , صرخ سايتو فقال "إيزومي هاروكا من قتل والداك هو من يقف بجانبك و لست انا, انه اخي التؤام لقد ختم بداخلنا ذات الوحش الشيطاني لذا لا تختلف طاقتي عن طاقته , هو الآن قد غير شكله لكي يجعلك تقتليني " نظرت هاروكا الى يوسكي ثم ابتسمت ثم قالت "لم تكذب وتتهم الاخرين رغم انك من فعلتها , لقد احببتك من كل قلبي لكنك لا تستحق ان يحبك احد لأنك مخادع" ما أن اعترفت هاروكا بحبها بدأت قلادتها تشع من ثم بدأت الطاقة الشيطانية بالخروج من سايتو و اتحهت لجسد هاروكا فأمتص جسدها تلك الطاقة , حاول آراتا إيقاف ذلك لكنه لم يستطع لذا قام بالاتصال بجميع السحرة لكي يوقفوا نهاية العالم الوشيكة .
بعد ان سحبت هاروكا طاقة سايتو قالت "انت لست شخصاََ يجب ان يُحب انت مخادع كبير , انا الآن سوف ابقى مع يوسكي و سوف احبه اكثر منك" ثم امسكت بيده , فكان يوسكي سعيداََ للغاية بهذا .
انتظرونا في الجزء القادم - نهاية العالم الوشيكة - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتو و تعطوني ارائكم حول البارت
أنت تقرأ
لعنة الحب
Paranormalإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...