كونيتشوا مينا-سان
في الجز الجديد من لعنة الحب
كانت هاروكا عندما تذهب الى المدرسة و تعود تستعمل الانتقال الآني ، و اتقنت هاروكا معظم الدفاع السحري ، لذا هي بدأت بالتحكم في قوتها السحرية تقريبا.عند عطلة نهاية الاسبوع ، لم يكن لدى هاروكا شيئا تفعله لذا كانت تتنقل بين غرفتها و الطابق الارضي (غرفتها في الطابق الاعلى) و كانت احيانا تتكلم مع ناوكي ، خرجت هاروكا من غرفتها و جائها الفضول لكي تعرف ما في القصر (الجزء الذي لم تصل إليه) .
بينما كانت تتجول سمعت اصوات خفيفة تقول 'ارجوني!' 'دعوني اخرج من هنا!' فأزداد فضولها لمعرفة من اين يأتي الصوت فتوجهت نحو مصدر الصوت ، وصلت هاروكا الى مصدر الصوت فكانت من غرفة ذات باب مميز عن بقية الغرف ، فبدأت بدق الباب و كانت تقول "مرحبا؟؟ ايوجد احد هنا؟؟" فأتاها صوت يقول "نعم ، انا اخرجيني من هنا بسرعة !!" حاولت هاروكا فتح الباب فكان مغلقا فقالت "إن الباب مغلق كيف يمكنني فتحه؟؟ هل هناك مفتاح له؟؟" فأجابها ذلك الصوت "نعم يوجد ، انها في تلك القﻻدة التي يرتديها الفتى الصغير الذي يعيش هنا " عندما سمعت هاروكا ذلك توجهت نحو ناوكي و قالت له "ناو-كن هلا اعطيتني تلك القﻻدة الجميلة التي ترتديها ، لقد اعجبتني كثيرا هل يمكنني الحصول عليها؟؟ ارجوك " (تتملقه لكي يعطيها القﻻدة) فرد عليها ناوكي "اسف ، إيزومي-ساما لا يمكنني ذلك" فقالت له هاروكا "انا اسفة" فقال لها ناوكي "اسفة على ماذا؟؟" فقالت "على هذا" سحبت هاروكا القﻻدة منه من ثم استعملت الانتقال الآني لكب تصل الى تلك الغرفة .
عندما وصلت قالت "لقد احضرت القﻻدة ، ماذا الآن؟" فرد ذلك الصوت "ارتدي تلك القلادة من ثم المسي الباب فقط" ، ارتدت هاروكا من ثم لمست ذلك الباب.
ما إن لمسته فإذا فجأة ينكسر الباب مصاحب بانفجار خفيف فوقعت هاروكا على الارض ثم خرج شاب وسيم جدا و خارجة من ظهره اجنحة سوداء و ضخمة .شعرت هاروكا بالخوف قليلا ، نظر ذلك الفتى إليها و قال "اتدركين ما الذي فعلته ايتها الحمقاء !! لقد قمت بأخراج اسؤا كوابيس العالم !! لقد اخرجت كازومي سايتو-ساما!!"(عندما يقول ساما لنفسه يريد تعظيم نفسه او مغرور) نظرت هاروكا اليه رغم انه في اكثر حالة مخيفة و وقفت امامه و قالت بثقة "إن كنت من اخرجتك فهناك طريقة لإدخالك و ثم ان اسمك لا يوحي بالعظمة " فقال سايتو بغضب و بدأت الصواعق تضرب بقربه "لا شأن لعظمتي بأسمي !! أفهمتي ذلك !! و من انت على اي حال؟؟ لا أذكر انك كنت هنا " فردت عليه "إن إسمي هو إيزومي هاروكا " فقال "إيزومي هاروكا فتاة حقا حمقاء لذا سوف أقتلك لكي لا تعيديني الى الداخل !!" امسك سايتو بذراع هاروكا و سحبها اليه ثم استعمل الانتقال الآني .
انتظرونا في الجزء القادم - خطوة و الموت !! - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتو و تعطوني ارائكم#VOTE #FOLLOW #COMMENT
أنت تقرأ
لعنة الحب
Paranormalإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...