كونيتشوا مينا-سان
في الجزء جديد من لعنة الحب
عند عودة هاروكا الى المنزل قامت بأغلاق الباب بقوة من شدة غضبها فأنتبه سايتو الى ذلك .بدأت هاروكا بالتلفت من حولها و كانت تبحث في الارجاء المنزل ثم عادت الى الطابق الارضي فقالت "أين هو هاكامادا آراتا-كن ؟!! اين ذهب ؟!" فأتى سايتو و وقف بجانبها و وضع يده على كتفها و قال "ماذا تريدين منه لقد خرج؟" فأنفعلت هاروكا و ابعدت يده و قالت "أريد ان أسأله عن شيء مهم" فقال سايتو "لماذا ﻻ تسألينني ؟؟" فقالت هاروكا "انت احمق لا تفقه شيئا!!" فقال سايتو "جربيني ، سوف اجيبك" .
اخرجت هاروكا ثم عرضت عليه الصورة التي ألتقطتها و قالت "بين لي ماذا تعني هذه الصورة ؟؟ هل والدي من مستعملين السحر ؟؟" نظر سايتو الى الصورة فلم يقل شيئا بل ادار وجهه فقالت له هاروكا بغضب "أرأيت احمق لا تفقه شيئا!!" ، عندها دخل آراتا الى المنزل فنظرت له هاروكا ثم بسرعة توجهت نحوه ثم أرته الصورة فقالت "هاكامادا-كن بين لي ماذا تعني هذه الصورة؟؟ هل كان والدي من مستعملي السحر؟؟" نظر آراتا الى الصورة فقال بهدوء "إذهبي و غيري ملابسك ثم سوف اجيبك" فرفضت هاروكا ذلك عندها اجبرها ذلك .
غيرت هاروكا ملابسها ثم اتجهت نحو مكتب آراتا ، فعندما دخلت وجدت هاروكا سايتو موجود أيضا فلم تكترث له ، وقفت هاروكا امام الطاولة وقالت له "اوضح لي كيف لوالداي العاديين كانا من مستعملي السحر؟؟" اغلق آراتا ثم اخذ نفسا عميقا ثم قال "إن والداك لم يكونا عاديين ، لقد كانا من السحرة منذ ولادتهما وانت ايضا كنت من وﻻدتك وليس بالمصادفة ، لقد كان والداك يدعان بالوحشان النقيان بسبب قوتهما الكبيرة ونقية وانت قد ورثتي كلا طاقتهما لكن طاقتك اكبر واعظم ، بعض الاشرار ارادوا ان يحصلوا على تلك القوة ، اخفى والداك امر سحرهما لكي يحمياك من هؤلاء الاشرار (*عند سحب الطاقة يتوقف عمل اجزاء الجسم *عند انتهاء الطاقة لا يحصل ذلك لأن الطاقة تجدد عند الانتهاء لكن عند السحب تنتهي من الاساس)" لم تتقبل هاروكا تلك الفكرة فقالت "هذا مستحيل لايمكن .....لا يمكن ان اصدق ذلك" ثم غضبت وبدأت بفقدان السيطرة على نفسها فأرادت الهجوم على آراتا فأمسك بها سايتو ومنعها من ذلك ثم اوقفها فقالت هاروكا "إذن موتهما لم يكن حادثة بل كان مدبرا!!" فقال آراتا "انا ﻻ اعلم شيئا عن موتهما" ابعدت هاروكا سايتو عنها ثم قالت "سوف يندم من تسبب في مقتلهما !! ﻷني سوف اقتلهم جميعا بﻻ رحمة!!" ثم خرجت هاروكا و كانت غاضبة .
بعد خروجها قال سايتو "آراتا ماذا الآن؟؟" فقال آراتا "سوف تحصل مشكلة كبيرة و لن ينجو منها اي احد" فقال سايتو "إذن ماذا علينا ان نفعل؟؟" فقال آراتا "انا لا اعلم" .
ذهبت هاروكا الى غرفتها غاضبة جدا وكانت قد اخرجت دفترا و بدأت بتمزيقة و احراقه لتخفف عن غضبها .
عند حلول الليل لم تنزل هاروكا لكي تتناول الطعام فأحضر لها ناوكي الطعام و دخل الى غرفتها فوجدها جالسة محتضنة وسادتها فوضع الطعام ثم جلس بقربها و قال "إيزومي-ساما ، هل انت على ما يرام ؟؟ ماذا هناك ؟؟ يمكنك اخباري" فقالت هاروكا "ناو-كن لقد حصلت لي صدمة كبيرة ، لقد اكتشفت ان والداي سحرة و انهما وحشا طاقة ، و انا الآن يجب علي ان اعرف كيف كانت حادثة موتهما ، عادية ام مدبرة؟؟ ، هل يمكنك مساعدتي؟؟" نظر ناوكي للاسفل ثم اخرج ورقة من جيبه و قال "إن في هذا العنوان شخص يمكنه كشف الاسرار و ارسال الاشخاص في مكان الحادثة تماما ، متى و كيف حصلت ، يمكنك الذهاب إليه لمعرفة ذلك ، لقد سمعت انه ذو شهرة واسعة جدا و الكل يمدح فيه ، لكن لا تخبري احدا عن ما حصل بيننا و اين سوف تذهبين ، إتفقنا؟؟" نظرت هاروكا إليه فأبتسمت و احتضنته و قالت "لن اخبر احدا بذلك مطلقا" ثم تركته فخرج ناوكي .
انتظرونا في الجزء القادم - سر الحادثة - في احداث مثيرة و شيقة
ﻻ تنسوا ان تصوتوا و تعطوني ارائكم حول البارت#VOTE #COMMENT #FOLLOW
أنت تقرأ
لعنة الحب
Paranormalإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...