- نقل المعلومات -

3.1K 253 4
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب 

تشبيه اخر لـ ساكاماكي اياتو (أياتو شو)  😉

واصل أياتو بالتلاعب بـ هاروكا و يجعلها كالدمية في نظره فكان احياناََ يستدعيها الى قصره و يمتص من دمائها اللذيذة و النقية و الممتزجة بالسحر النقي , لكنه لا يستفاد منها بهذه الحالة فقام بأعطاء الاوامر لها بأن تجلب له معلومات عن كازومي سايتو و اغراض ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

واصل أياتو بالتلاعب بـ هاروكا و يجعلها كالدمية في نظره فكان احياناََ يستدعيها الى قصره و يمتص من دمائها اللذيذة و النقية و الممتزجة بالسحر النقي , لكنه لا يستفاد منها بهذه الحالة فقام بأعطاء الاوامر لها بأن تجلب له معلومات عن كازومي سايتو و اغراض مهمة .

عندما عادت هاروكا من المدرسة , لم تجد سايتو في الطابق الارضي (بما تراه امامها) فظنته في غرفته فذهبت الى غرفتها لكي تغير ملابسها ثم عادت الى الطاق الارضي فلم تجده مجدداََ , انتظرت هاروكا لمدة ثم وقفت في منتصف الطابق الارضي امام السلالم ثم عقدت يداها ثم نادت بصوت عالي ببرود "ايها الاحمق المنحرف !! تعال الى هنا حالاََ!! " , انتظرت هاروكا مدة ثم فجأة ظهرت ابخرة (دخان) محاطة بشحنات سوداء تأتي من الاعلى ثم توقفت تلك الابخرة امام هاروكا ثم فجأة ظهر سايتو و قال بغضب "ماذا تريدين مني ؟؟" , ابتسمت هاروكا ابتسمة مصطنع باردة و قالت ببرود "اليوم سوف ادعك تخرج وحدك بدوني و سوف اسمح لك بفعل ما تشاء اليوم " .

عندما سمع سايتو ذلك شعر بشعور سعادة مصاحب بشعور غريب و شعور سيء و لم يطمأن لذلك الطلب فقال سايتو "انت عادةََ لا تعطيني مثل هكذا عروض مطلقاََ ! ما الذي غير رأيك اليوم ؟" فأجابته هاروكا بتوتر (و برود) "لم اتغير لكني شعرت بأنك محتجز هنا لذا فكرت بأنك تشعر بالملل , لذا سوف ادعك تفعل ما تشاء اليوم " لم يقتنع سايتو بذلك فوافق على ذلك لكي يعلم ما تخفيه و ما تدبر له .

غير سايتو ملابسه ثم وقف امام الباب فقالت هاروكا من خلفه "يمكنك الخروج ايها الاحمق المنحرف " فتح سايتو الباب و خرج من المنزل و لم يحدث له اي شيء , اغلقت هاروكا الباب ورائه ثم بسرعة تجولت في المنزل لكي تتأكد ان آراتا قد خرج من المنزل .

بعدما تأكدت ذهبت بخفة الى امام غرفة سايتو فكانت واقفة امامها , كان ينبعث من الباب طاقة سلبية و مظلمة كانت تتسرب من خارج الغرفة , فتحت هاروكا الباب فتملكها الخوف لكنها دخلت هناك ثم انغلق الباب من خلفها .

وقفت هاروكا في منتصف الغرفة و بدأت تتلفت من حولها لكي تنتبه او ترى شيئا ذا قيمة  فلم تجد شيئاََ , توجهت نحو الخزانة ثم فتحتها و بدأت تبحث في الادراج عن شيء ذا قيمة لأعطائه لاياتو فلم تجد شيئاََ , فتوجهت نحو ادراج كانت تنبعث منها طاقة سلبية و سوداء شريرة , فتحت الادراج فلم تجد شيئاََ لكن , عندما فتحت الدرج الاخير وجدت صندوق تنبعث منه تلك الطاقة فقامت بأخذه من دون ان تعرف ما في داخله .

قبل ان تخرج هاروكا من الغرفة ، فجأة من العدم يظهر سايتو فيوقعها و يكون فوقها ثم يقوم بأمساك معصميها بقوة فيثبتها على الارض ثم يقول بصوت عالي و بغضب "ماذا تفعلين هنا؟ لماذا تبحثين في اغراضي؟" ، رغم ان سايتو فوقها و مثبتها على الارض و يمكنه فعل اي شيء بها إلا انها لا تشعر بشيء فتنظر له ببرود فلا تجيبه ، فيقول لها "ماذا بك ليس لديك مشاعر او احاسيس ؟ ما الذي يحدث لك؟" لم تجيبه هاروكا بل رمقته بنفس النظرة فقال لها "اتريدين معرفة اشياء عني إذا اخبريني لا تسرقي اغراضي من دون علمي" ابتعد سايتو عنها ثم اعطاها الصندوق التي كانت تحمله و صندوق اخر فقامت هاروكا بالخروج بسرعة .

في اليوم التالي وضعت هاروكا الصندوقين في حقيبة اخذتها معها الى المدرسة .

بعد المدرسة ذهبت هاروكا الى قصر امي مصاصي الدماء (أياتو) فدخلت و ثم انحنت له و اعطته الصندوقين ، فتح اياتو الصندوقين و وجد اغراض ذات قيمة كبيرة له ثم أغلق الصندوقين و بدأ بالضحك بصوت عالي و بخبث و شيطانية ثم أمر هاروكا بان تعطيه دمائها لكي يحتفل بذلك ، فلم تستطع عدم اطاعة اوامره .

انتظرونا في الجزء القادم - سايتو و أياتو - في احداث مثيرة و مشوقة
لا تنسوا ان تصوتو و تعطوني ارائكم

#VOTE           #FOLLOW_Kristina_chan        #COMMENT  

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن