- البداية -

17.6K 640 50
                                    

كونيتشوا مينا-سان (مرحبا جميعا)

في قصة جديدة بعنوان لعنة الحب

قصتنا تدور احداثها في الجيل الجديد في اليابان عن فتاة تدعى إيزومي هاروكا تعيش وحيدة في منزل والداها لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت هاروكا بعمر الخامسة عشر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قصتنا تدور احداثها في الجيل الجديد في اليابان عن فتاة تدعى إيزومي هاروكا تعيش وحيدة في منزل والداها لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت هاروكا بعمر الخامسة عشر .

عند موت والداها عاشت هاروكا في مرحلة كآبة شديدة لكن بعض الأشهر اعتادت على ذلك و عادت روتين حياتها كالسابق لكن كانت هاروكا تعتمد على نفسها في كل شيء , حتى انها بدأت بالعمل بدوام جزئي لكي توفر المال للمستلزمات اليومية .
كل هذه الاحداث لم تؤثر على دراستها فدرجاتها دائما في القمة مهما عملت بدوام جزئي او كانت وحيدة ، فكانت هاروكا محبوبة بين الفصل و لديها العديد من الصديقات .

تمضي ايام دراسة هاروكا في السنة الثانية من الثانوية بصورة عادية و بروتين يومي مماثل لسابقه .

في احد الايام بدأت احداث غريبة بالحصول حول إيزومي هاروكا فكانت تظن انها مجرد حوادث يومية ، لكن مما دفعها للظن انها ليست بحوادث عرضية (غير مقصودة) لأن الحوادث بدأت تتزايد و كانت حادثة اكثر غرابة من سابقتها و لاحظت ان في كل حادثة كان يتواجد شاب فتى في 20 من عمره يرتدي ملابس من العصور القديمة ، فبدأت هاروكا تشك بأن له علاقة بتلك الحوادث .

لم تكن الحوادث فقط في المدينة بل حتى انها قد وصلت الى مدرستها حتى و بدأ الطلبة يظنون انه ذلك الفتى لأنه كان دائما يقف امام المدرسة ، فلم يتكلموا معه بل كانوا يخشونه (يخافون منه) و يظنونه فتى عصابات .

في احد الايام في المدرسة في الفترة المخصصة لتناول الغداء جلست هاروكا مع صديقاتها و بدأن يتحدثن عن تلك الحوادث ، ففجأة قالت هاروكا "إن تلك الحوادث مستمرة و لا اثر لها بان تزول ، لذا اليوم سأذهب للتكلم مع ذلك الفتى الغريب " فقالت احدى صديقاتها "هاروكا-تشان ، أن هذا خطير ربما قد يؤذيك او يفعل بك شيئا !!" ثم قالت الاخرى "هذا صحيح يا إيزومي-سان ، إن ايامي-تشان محقة ، لا تذهبي و تتكلمي معه !!" فقالت لهن هاروكا "لا تقلقن سأكون بخير ، لا تقلقن كثيرا ، ثم ان مظهره لا يدل على اي خطر ثم ما تلك العصى غريبة الشكل التي يحملها ؟؟ " فقالت ايامي باستهزاء "ربما كان عجوزا يحتاجها او لديه شيخوخة مبكرة " فضحكن جميعا على ذلك .

عند انتهاء اليوم الدراسي خرجت إيزومي هاروكا و ودعت صديقاتها ثم توجهت نحو ذلك الفتى ، فوقفت امامه و قالت بصوت غاضب "من انت ؟ و لم انت دائما هنا ؟ ان الكثير من الاحداث الغريبة تحصل هنا منذ مجيئك !! تكلم من تكون ؟؟!" ابتسم ذلك الفتى و قال "إيزومي هاروكا-سان فتاة جريئة جدا و لا تخاف من اي شيء !!" .

انتظرونا في الجزء القادم لمعرفة كيف عرف ذلك الفتى اسم هاروكا و ماذا سيحصل لها .

#VOTE #FOLLOW_Kristina_chan #COMMENT

لعنة الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن