كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من لعنة الحب
رافقت إيزومي هاروكا ناوكي الى غرفتها , فعندما وصلا الى غرفتها فتح ناوكي الباب فدخلت هاروكا الى غرفتها , عندما نظرت هاروكا الى ما حولها وجدت غرفة كبيرة جداََ بالنسبة لغرفتها القديمة و وجدت جميع اغراضها مرتبة كما كانت في غرفتها القديمة , كان الليل في بدايته لذا انجزت هاروكا واجباتها و خلدت الى النوم .
استيقظت هاروكا قي الصباح فعندما نظرت الى الساعة وجدت نفسها متأخرة جداََ عن المدرسة و لن تصل في الوقت المناسب قبل دق الجرس , فقامت هاروكا بأرتداء ملابسها بسرعة و نزلت الى الطابق الارضي فقبل ان تفتح الباب للخروج تذكرت انها لا تعرف اين هي بالضبط , فبدأت بالنظر من حولها فوجدت هاكامادا آراتا امامها فذهبت اليه و قالت "اين نحن بالضبط ؟؟ سأتأخر عن المدرسة إن لم اعرف اين انا ؟؟" فرد عليها آراتا ببرود "لا تقلق فسوف استعمل السحر لكي تصلي في الوقت المناسب " فقالت له هاروكا و هي سعيدة "شكراََ لك" بعدها لمس آراتا باب الخروج ثم فتحه فرأت هاروكا المدرسة امامها مباشرةََ , فذهبت بسرعة .
فبعدما دخلت وجدت نفسها امام المدرسة مباشرةََ فدهشت لذلك كثيرا . عند انتهاء اليوم الدراسي , خرجت هاروكا من المدرسة تسير مع صديقاتها , فعند المحطة تفرقن للذهاب الى منازلهن , نسيت هاروكا تماماََ انها تعيش منذ الليلة الماضية في قصر السحر .
عندما وصلت الى امام منزلها فإذا هي تجد المنزل قد اختفى و ما موجود هو فقط قطعة من الارض مكتوب عليها 'بيعت' فصدمت من ذلك و تذكرت انها تعيش في قصر السحر .
وقفت هاروكا للحظات امام مكان منزلها القديم فجأة اتى صوت من خلفها يقول "أرأيت منزلك القديم قد اختفى كما قلت لك" ، التفتت هاروكا فوجدت آراتا يتكلم خلفها فبعدها قال لها "هيا لنعود الى منزلك الجديد حيث ستعيشين هناك" فقالت له هاروكا "لن نستعمل السحر هذه المرة صحيح ؟؟" فأجابها آراتا "انه منزل عادي من الخارج لا تقلق فقط من الداخل مساحته كقصر ، و لا سوف استعمل السحر للانتقال " ثم امسك بذراعها و فعل كما المرة السابقة ثم انتقلا الى داخل المنزل .
ترك آراتا يد هاروكا بعد الانتقال ثم قال لها "إذهبي و غيري ملابسك لأنه تدريبك على السحر سيبدأ من الآن " بعد ان سمعت ذلك قالت في نفسها 'يا إلهي يا له من ازعاج' ثم ذهبت لكي تغير ملابسها.
غيرت هاروكا ملابسها و عادت الى الطابق الارضي فوجدت آراتا قد غير ملابسه ايضا ، فقالت له "انا جاهزة " ، صفق آراتا مرة واحدة فقط فإذا هما قد انتقلا الى غرفة ضخمة و فارغة ، قال آراتا "إيزومي-سان سنبدأ بمعرفة قوتك الكامنة بتمرين بسيط ، مدي يدك و افتحيها " مدت هاروكا يدها فجأة سقط حجر متوسط الصغر على يدها ثم قال "امسكي الحجر يكلا يديك ثم تخيلي زهرة اعجبتك و اهم شيء ان تسترخي" فعلت هاروكا ذلك و فجأة تحول محيط هاروكا الى حقل من الازهار الجميلة و حتى الحجر تحول ايضا ، فقال أراتا "إذن قوة سحرك يحول المحيط و ما في يدك ، جيد" فتحت هاروكا عيناها فسعدت كثيرا ، صفق آراتا مجددا فاختفى كل شيء.
انتظرونا في الجزء القادم - دروس السحر - في احداث مثيرة و شيقة
لا تنسوا ان تصوتوا و تعطوني آرائكم#VOTE #FOLLOW #COMMENT
أنت تقرأ
لعنة الحب
Paranormalإيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد توفيا في حادث غامض عندما كانت في 15 من عمرها فتكيفت للعيش وحيدة ...... تعيش هاروكا حياة عادية بين ا...