قبل أن يخرج لؤيل من القسم سمع صوت ياسر عن طريق مكبر الصوت !
ياسر : أرجو من الجميع القدوم إلى المدرج لدي خبر مهم علي إخباركم به !
وليد : ما الذي يجري هنا !؟
ليلى : لا تقلق ، فل نذهب سنتأخر عن الخطاب !
وفاء : أي خطاب !؟
ليلى : ستعرفين بعد قليل !
إتجه كل التلاميذ نحن المدرج ، لما وصلت مجموعة لؤيل كان الجميع قد وصل !
ياسر : أظن أن الجميع هنا أليس كذلك !؟
سمع ياسر أصوات نعم من كل جه!
ياسر : سأبدأ إذن ، هذه المدرسة التي أنتم فيها قد أسست بسبب أمي سهى لقد أرادت أن تخلق مكان يتفاهم فيه الجميع رغم الإختلافات ، قرارها كان غريب بالنسبة لي كل هذا من أجل جمع أناس لا يريدون ذلك !؟ أنا فقدت الأمل في صداقة ممكنة مع مستذئب أو حتى مخلوق أخر لكن أمي سهى لم تفقد الأمل أبدا لقد رأت في هذه المدرسة المستقبل المشرق لنا ، ارادت أن تتغير الأفكار ، قالت لي أنا المدرسة أحسن مكان لإقامة الصدقات و الفرقات لن تكون مشكلة ! ظننت أن هذا حقيقي كلامها جعلني أتأمل لي مستقبل أفظل لهذا أنا هنا لهذا أصبحت مديرا لهذه المؤسسة لتغير و التوحيد بين الجميع !
نسرين : لكن ، يا لي الأسف لا شيء تغير و حتى و نحن في المدرسة مازلنا نرى الفرقات الجنسين يتقتلان ، لكن في المدة الأخير لاحظنا أن نوعا نن السلام بدأ بالظهور .
ياسر : كل ما أريد لهذه المدرسة هو أن تتغير لأفظل ، هذه المدرة هو الإرث الوحيد المتبقي من أمي سهى و هو غالي على قلبي ، أنظر هذه المدرسة تسعى لتوحيد جميع المخلوقات الغير الطبيعية مثلنا !
نسرين : ما يحاول ياسر قوله أن هذه المدرسة تفتح أبوابها للفرقات !
ياسر : المدرسة ستقبل جميع المخلوقات من لأن و صاعدا !
تلميذ : هل هو يمزح !؟
تلميذ أخر : هذا غير ممكن !
تلميذ أخر : نحن لا نريد ذلك !
تلميذ : نحن نتحمل المستذئبين أصلا و هذا كثير لماذا يريدون إحضار المزيد !
تلميذ : المشاكل قادمة !
نسرين : أنظر أن أتفهمكم لكل شخص رأيه لكن ما نغعله الأن هو من أجل السلام الحب و الأخوة ، نريد نشر هذا ، الإختلاف لا يجعلنا منبوذين ، الإختلاف هو ما نحن عليه !
تلميذ : إذن ماذا هل ستسمح لهجين أن يدرس معنا أو حتى حرية !!
ياسر : أنظر أنت تتحدث عن الهجين لكن لا تنسى أن هذا الهجين ثمرة حب صادق ، حب بين واحد من بني جنسك !! الهجين أقوى من أي مخلوق على الأرض لديه قوة مصاص و قوة مستذئب لهذا أرجو منكم القليل من الإحترام !
تلميذ أخر : و الأن ماذا هل ستغيرون الأقسام و نظام المدرسة !؟
نسرين : نحن سنغير قليلا في نظام المدرسة ، لكن الأقسام لا ستدرسون معهم لن نظعهم في قسم وحدهم بل سنمزجكم ، ربما نحصل على خليط متجانس !
تلميذ : ما تفعلونه خطأ لا أحد سيقبل خاصة الأولياء حالما يعرفان أن المدرسة فتحت ابوابها للجميع سيأخذوننا من هنا !
ياسر : هذا لا يهم، أنا أتقبل هذا ٱذا أراد أحد ما رحيل و ترك المدرسة أنا لن أقف أحدا هذا و قراره !
في التلك دخل العديد من الرجال و النساء ، إنهم يكونون أولاياء التلميذ لقد إتصل بهم إذن !
رجل : ياسر ما هذا القرار الذي اتخذته أنا لا أقبل به !
رجل : أخر و أنا أيضا أنا سأخذ إبني من هنا حالا ! فل تغير قرارك !
إمرءة : و أنا أيضا ، سأخذ إبنتي!
ياسر : حسنا إذن ، نسرين فل تحظري ملف إنتقال هؤلاء ثلاث بما أنهم يريدون الرحيل !
رجل : ماذا ، أنت لست جاد أليس كذلك !؟
ياسر : بلا أنا جاد جدا ، كا من يأتي ضدي سيخرج من اللعبة و إذا أردت مواجهتي فنهايتك واضحة أرجو من الجميع الخروج ، و اههه الأن لن يكون هناك مدرين بعد الأن لأنني أستقيل!
الجميع : ماذا !!؟
ياسر : أنا سأرشح نفسي سأصبح ميرا لهذه البلدة !
الجميع كان ينظر إلى ياسر بطريقة غريبة إذن هذه هيا القصة يسعى إلا تغير كل شيء !؟
الجميع فد خرج من المدرج مجموعة لؤيل لم تتكلم بعد !
وليد : ما رأيكم بما فعله أخي !؟
وفاء : كان هذا رائعا !
وعد : إنها أول خطوة نحو التفاهم
لؤيل : سيكون هذا غريبا قليلا لكننا سنتعود !
أنت تقرأ
سر الساحرة
Paranormalالقصة تتحدث عن فتاة في عمرها 16 سنة تكتشف انها ساحرة و تتعرف الى افراد عائلتها الغريبة ما بين الصداقة و الحب و الاسرار التي تكشف وفاء ستبدأ رحلتها نحو الحقيقة .