الجزء 32

474 11 3
                                    

وفاء كانت تنظر إلى ياسر و ليلى ، في هذا العالم الغريب الذي يعج بالمخلوقات الغريبة مصاصي دماء مستذئبين سحرة و الكثير و الكثير لكن هناك شيء يجمع بين الجميع ، إنه الحب إذا دخل الحب بين شخصين مختلفين ستتغير نظرات العالم ، لن يوجد فرق أبدا كل ما سيراه الناس هو حبهما لبعض و في حالة ياسر و ليلى لا نرى سوى الحب في عينيهم .
وعد : وفاء !؟
وفاء : لقد شردت قليلا أسفة ماذا هناك !؟
وعد : ياسر و ليلى مناسبين لي بعض أليس كذلك !؟
وفاء : أمم مناسبين لكن لما هذا السؤال !؟
وعد : متى سيحين دورنا !؟
وفاء : تردين الزواج !؟
وعد : لا لم أقصد ذلك ، كل ما أريده هو مقابلة الرجل الذي سأمضي معه بقية حياتي !
وفاء : لا تقلقي ! ستقبلينه و ستكون قصة حبكما رائعة !
وعد : و أنت !؟
وفاء : ماذا ؟؟
وعد : لؤيل !؟.
وفاء : أوووه ، نحن لم نتحدث بعد !
وعد : حقا !؟
وفاء : أمم ، أصبح صعب علي الكلام معه !
وعد : لماذا !؟
وفاء : بعدما عرفت بأننا سنتزوج في المستقبل و سيكون لدينا طفلين ، تغيرت نظرتي إليه !
وعد : كيف !؟
وفاء : أنا مغرمة بي لؤيل يا وعد .
وعد : لابأس بهذا إنه زوجكي المستقبلي أليس كذلك !
وفاء : بلا ، لكن أجد أن كل هذا غريب ! هل سأبني حياتي على أساس ما قالته مايا !؟
وعد : لا ، أنظري هذه حياتكي و المستقبل مختلف عن الحاضر الذي كانت تعيشه مايا ! مايا لم يكن لديها أب و لا أم عائلتها الوحيدة هي خالها و أخوها !
وفاء : لا أدري كل ما أرى صورة أطفالي ، أرتبك و أنسى في بعض الأحيان أنهما مجرد صورة ، أريدهما في حياتي و من أجل هذا على لؤيل أن يكون جزء من حياتي !
وعد : هذا شعوركي أنت ، أنا لا أفهمكي جيدا فأنا لم ألتقي بٱبنتي المستقبلية !
وفاء : أووووه ، تعبت من التفكير !
ريم التي إنظمت إلى وفاء و وعد !
ريم : هااااي فتياة فل نرقص لما لا تتحركان من مكنكما !؟
كريمة أيضا قد وصلت !
كريمة : أنت بخير وفاء !؟
وفاء : أحتاج إلى عناق جماعي يا فتياة .
ريم : تعالي إلي !
كريمة : هذا يذكرني بالماضي هههه !

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 02, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سر الساحرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن