الجزء 30

215 7 0
                                    

وائل :
كل ما كان يفكر فيه وائل هي أخته ، بفظل سحر منار تم نقلهم إلى المقبرة بالسرعة البرق لما فتح عينيه كل ما شاهده هو أخته من جهة و جدته من جهة كل منهما يفقد دم بسبب السكين الذي على الأرض بجابهما ، رؤية و أيمن هنا لم يتحرك من مكنهما رغم أننا وصلنا ما الذي يجري من دون أي تفكير لؤيل إتجه نحو وفاء لكي يحملها لكن نوع من جدار مخفي وقف بينه و بينها ، الجدة سهى كانت تصرخ و تمسك برأسها ، لا نستطيع الدخول إليهم بما الجدار موجود .

لؤيل : لا تفعلي هذا أرجوكي وفاء ، وفاء !! فل تفعلو شيء ما فى وفاء في خطر .
منار : لا أستطيع تحطيم الجدار !

نسرين كانت تحاول خرق الجدار لكن لا جدوى .

ريم : ما الذي علينا فعله هل سنترك وفاء تموت سعيدوها أرجوكم .

وائل : مايا !؟
مايا : الحل لديك وائل أنت ستقرر مستقبلها .
لؤيل : هو !؟
مايا : إذن وائل هل تريد إنقاذها أو لا !؟
نسرين : وائل !؟
وائل : ما الذي علي أن أفعله !؟
مايا : ستساعد إذن !؟
وائل : لا أستطيع تركها تموت تعلمين هذا جيدا أليس كذلك !؟
مايا : بالطبع أن أعلم إذن فل نبدأ منار وائل يديكما .

أمسكت مايا بيدي منار و وائل ، و بدأ بإلقاء تعويذة ما ، الجدار الذي قبل قليل كان مختفي بدأ في الظهور و بدأ يتشقق حتى كسر تماما .

نسرين : ساحر !؟

نسرين لم تكن تعلم بأن وائل ساحر و الجميع كان كذلك لكنه ليس الوقت المناسب للأسئلة عليهم إنقاذ وفاء حالا ، لؤيل قد أمسك بي وفاء و حملها لكي يبعدها عن الشكل الغريب المرسوم في الأرض ، سراج و ياسر قد أمسك بي رؤية و أيمن و ليلى و وليد ساعدهما ، الجدة سهى ، قد إستيقظ عينيها الزرقاء قد تحولت إلى اللون الأحمر ، وجهها عاد إلى طبيعته ، سعى قد إستعادة شبابها ، و قوتها قد إزدادة ، وفاء كانت في حالة خطيرة الدم لم يتوقف حتى الأن لكن ريم و بالفظل قوتها الطبية و مع وعد قد إستطاع وقف النزيف ، لكن وفاء لم تستيقظ .

سهى : كيف إستطعتم الدخول إلى و كيف حطمتم الجدار !؟
نسرين : ما الذي فعلته بي وفاء .
سهى : وفاء !؟ أووه أنت تقصدين تلك الفتاة ؟ ستموت قريبا لا تقلقي .
نسرين : ماذا ؟!
سهى : لقد سرقت قوتها لهذا لن تعود مصيرها واضح .
نسرين : لكن لماذا !؟
سهى : كل هذا من أجل القوة عليك أن تتعلمي شيء مهم يا فتاة ، القوة القوة هذا ما يهم كل ما كنت أقوى كلما إستطعت التحكم في من هو أضعف منك .
سراج : ألهذا قتلت الجميع !؟
سهى : أنا أحمي نفسي لا غير .
سراج : الفتاة التي تحاولين قتلها تكون حفيدتك كيف إستطعت !؟
سهى : أنتم أغبياء أنتم تظنون بأن العائلة شيء مهم !؟ لكنها ليست الحقيقة العائلة تجعلك أضعف كل خطوة خطوتها كانت بعد تفكير طويل .
ياسر : خطة !؟
سهى : أردت السيطرة على العائلة المالكة و أفظل طريقة هو كوني جزء منها .
نسرين : زواجك من أبي كان مجرد خطة !؟
سهى : كل خططي كانت ناجحة الخطأ الوحيد هو أنت و ذلك الفتى ظننت بأنكما ستكناني مثلي لكنكي مستذئبة و الفتى مجرد إنسان .
ميرا : أنت قتلت الجميع !؟ العائلة المالكة !؟
سهى : ليس تماما ، كل ما فعلته هو تحريظهم على بعض الحاكم الخامس كان وسيلة للوصول إلى هدفي .
أيمن : ماذا !؟
سهى : أنا لن أقولها مرة أخر فل تسمعوني جيدا أنا التي قتلت العائلة المالكة أنا التي قتلت إبنتي و زوجها و حتى أنني قتلت أختي و عائلتي بالكامل ، قتلت العديد من السحر من أجل القوة و سأستمر بفعل هذا إبتعدو عن طريقي قبل أن أقتلكم .
وائل : سأقتلك .

سر الساحرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن