ليلى : لم نذهب إلى هناك منذ مدة طويلة جدا !
وفاء : أي مكان !؟
ياسر : إنها مدينة جدتك !
وفاء : جدتي !
نسرين : نعم و إذن من سيذهب !؟
ياسر : فكرة فيك و في ليلى و سيأتي معكم الأستاذ كمال !
ميرا : ألن يكون هناك خطر علينا ؟
ياسر : لا فأنا و سراج سنبقى هنا معكي، نحن قسمنا بشكل ذكي لا تقلقو !
وليد : قسمتم !؟ من ساعدك !؟
ياسر : في الأصل هذه خطة سراج فهو من أراد هذا أنا فقط أسانده و لا انكر أنَّ فكرته جيدا !
لؤيل : حسنا إذن ، بعد غدا سنذهب هل الجميع موافق !؟
ليلى : بما أنها فكرة أخي ، فأنا أوافق !
نسرين : أنا كذلك !
ميرا : أنا معكم إذن !
وليد : إذن على أية ساعة يجب علينا أن نستيقظ بعد غد !؟
ياسر : ستذهب إذن !؟
وليد : أنا لا أريد تركك ، لكن يجب علي ذهاب أليس كذلك !؟
ياسر : تماما !
وعد : أنا لن أذهب !
ميرا : وعد !
وعد : لا أنا لن أترككي هنا وحيدة يجب أن أبقى !
ميرا : لا عليك ذهاب أختي !
وعد : أنظري ، أنت كلما تبقى لي و لا أستطيع الذهاب الأن و ترككي ورائي هذا غير ممكن !
ميرا : وعد !
وعد : لا لن أغير رأي لا تحاولي أبدا أنا سأبقى !
نسرين : لكنها رحلة مدرسية الخاصة بقسمك يجب عليك ذهاب !
وعد : فل تقولو بأنني مريضة أرجوكي عمتي نسرين !
ياسر : حسنا ! وعد لن تذهب و ستبقى معنا في المنزل
وعد : شكرا !
ليلى : هاااي أين سراج !؟
ياسر : في غرفته !؟
لؤيل : سأنديه
ليلى : رائع أخي شكرا ، أمم دعوني أريكم بعض صور البلدة ستعجبكم !
الجميع قد جلس بقرب من ليلى ليتمكن من رؤية الصورة ، لكل صورة قصة و لكل قصة احداث طويلة و هكذا مرة قرابة الساعة و ليلي مازلت تحكي عن ذكرياتها في تلك المدينة !وفاء : ما هذه الصورة !؟
ليلى : أووه هذه مقبرة !
لؤيل : لمن تكون !؟
نسرين : إنها مقبرة خالتي !؟
وليد : خالتك !؟
نسرين : التي في المقبرة تكون سلمى أخت أمي سهى لقد مات لمّ كانت صغيرة توفيت و عمرها لم يتجاوز الثمانية عشر سنة
وفاء : أنا لم أسمع بها من قبل !
نسرين : أمي لا تتحدث عنها كثيرا كل ما يتعلق بي خالتي سلمى سرّ
وفاء : و ما الذي حدث لها ، أقصد كيف ماتت سلمى !؟
نسرين : يجب عليكم أن تعلمو بأن القوة هيا أكبر خطر لأي شخص ، الإنسان يظن أنه كل ما كان قوي كان هذا أفظل لكن القوة يوما ما ستكون سبب في خسارتك لنفسك !
وفاء : و هذا ما حدث معها ماتت من القوة الزائدة ؟
نسرين : سلمى كانت ساحرة قوية جدا ، أقوى من أمي ولديها قد أجبراها على أن تتمرن أن تتعلم دائما شيء جديدا لقد أنهكت ، أمي قد رأت أختها صغرى تموت و لم تفعل أي شيء ، لقد بقي شعور الذنب إتجاه أختها لهذا لا تتكلم عنها !
وفاء : جدتي قد مرت بالكثير لقد ماتت أختها ، زوجها و إبنتها و لقد تحملت كل هذا و قد إستطاعت تربيتي أنا ممتنة لها بسببها أنا هنا !
نسرين : أمي قد غيرت تفكير العديد من الناس كانت إمرءة رائعة و محبوبة !
وفاء : و لكنها لم تكن أم جيدة بالنسبة لكي أليس كذلك !؟
نسرين : لن أكذب عليك لقد كرهتها لعدة سنوات بسبب ما فعلته بسبب تركها لي و لي الأخرين كان هذا الجرح يؤلم و كلما ذكرني أحد ما بأنّ أمي فرت و تركتني ، كان هذا يؤلمني ! لكن الأن لا أشعر بأي شيء إتجاهها ، ربما قد كانت زوجة جيدة و أم جيدة لأخرين و حتى أنها ربما كانت جدة رائعة ! لكنه لم تكن أم بالنسبة لي و أظن أن الخالة سلمى لها نفس الرأي فهي لم تكن أخت جيدة !
و تعرفين ما هو الأسوء أنها كانت سبب في موت أعز شخص لدي !
ليلى : نسرين ...
نسرين : أختي هيا من جعلتني أتمسك بالحياة لقد كانت كل شيء بالنسبة إلي !! و بسبب تهورها و عدم تفكيرها ! فقدنها فقدنا سراج و فقدنا زوج أختي هذا كله بسببها و لن أستطيع مسامحتها أبدا ! بسببها كبرت بلا أبوين من دون أن تتعرفي إلى عائلتك ، أنا
ياسر : نسرين ، فل نتوقف هنا !
ميرا : لماذا لا تتركونها تتحدث ، كل ما قالته هو الحقيقة أليس كذلك دعوها تتحدث !
وعد : ميرا !!؟
ميرا : أنتم تعلمون جيدا !! هي من تأذت من هذه القصة و ليس نحن !
سراج : حسنا إذن قوليها نسرين ، فل يسمع الجميع شعوركي إتجاهها فل يعلم العالم ما هو رأيكي فيها !
نسرين : ...... إنها أننية إنها مخادعة و ليست لديها أية مبادئ إنها متعجرفة و ساحرة بالمعنى الكلمة و تظن أنها تسيتطيع التحكم في الجميع لكن هذا ليس صحيح أنا و أختي كن نعرف حقيقتها دائما و دائما ما كنّ نخاف منها حتى أننا أردنا الهرب من المنزل بسببها ، تلك المرءة كانت تكره أختي لأنها مثلها لا بل لأنها أقوى منها ، تلك المرءة فعلت المستحيل لقتل أختي و لقد نجحت حتى أنها أبعدت سراج عنّ ، تلك المرءة قد أخذتكي بالقوة منا بعدما كانت الوصية لي ، أنا أكرهها ، أكرهها !!!!ليلى و ميرا قد إتجه إليها و أخذوها بين ذرعيهما ، وفاء كانت في حالة غريبة جدا كل ما سمعته عن جدتها قد أدهشها ! و أمّ الأخرين فقد صمت فهل يمكن لأحد ما أن يتحدث بعدما قالته نسرين !
نسرين : لقد قالت الخالة سلمى ذات يوم أن لا خير يأتي من السحر و من ولد به كأنه ولد و في رقبته حبل المشنقة !
أنت تقرأ
سر الساحرة
Paranormalالقصة تتحدث عن فتاة في عمرها 16 سنة تكتشف انها ساحرة و تتعرف الى افراد عائلتها الغريبة ما بين الصداقة و الحب و الاسرار التي تكشف وفاء ستبدأ رحلتها نحو الحقيقة .