بعد ليلة هادئة للقليل إتجهة العائلة إلى المدرسة ، خطة سراج و ياسر لم تنجح بسبب الحقائق التي إكتشفتها وفاء و نسرين في بيت طفولة الجدة سهى وسلمى ، و التوؤم وفاء مازال مفقود رغم أنّ الجميع يفعل المستحيل لإيجاده ، وفاء رغم ما حدث لها مازالت واقفة على قدميها هي حاليا في القسم جالست في أخر طاولة من جهة النافذة و هي تنظر إلى قطرات المطر التي تسقط على شجرة العملاقة التي تقابلها ، و من تلك النافذة يمكن لوفاء رؤية قاعة الخاصة لرياضة ، و لما أزاحت ناظرها من المنظر الذي كانت تتمعن فيه بسبب شخص ما وضع يده على كتفها ، ذلك الشخص يكون وليد ، نظراته مليئة بالأسئلة صامت ، كانت تقرأ في عينيه القليل من الحزن ، كان حزينا من أجلها ، و ها هي الأن تذكرت كل ما حاولت نسيانه ، جدتها الكذب عائلتها و أصدقائها و الأهم من ذالك أخاه التوؤم أين هو الأن و هل هو حي !؟ كل تلك الأسلئة التي لا جواب لها بدأت تخنقها ، ما الذي فعلته لكي يكون مصيرها أسود مثل سحر جدتها ، لماذا كل هذا يحدث معها ، وعد بدأت تلامس شعر وفاء ، القليل من الحنان قد يفيد ، لكن لا كل ما تحتاجه الأن وفاء هو توؤمها ، تحتاج إلى سماع صوت أخيها إلى لمسه تقبيله و كونه إلى جانبها سيساعدها في تحمل كل المصائب لكن لا بسبب الجدة سهى لقد حرمت من أغلى شخص عندها غن أقرب شخص عندها ، عن توؤمها الذي قد لا تراه أبدا ، في تلك اللحظة زاد كره وفاء للجدة سهى ، حتى أنها نادمة على كونها مثلها الساحرة ، السحر قوة كبيرة ، و القوة تولد الدمار ، و ليس دمار أي شخص ؟ بل نهاية الشخص الذي يملك تلك القوة ، القوة الزائدة ستقتلك يوم ما ، قالت مرة الخالة نسرين بأن الساحر دائما ما حبل المشنقة في رقبته لماذا ، لماذا السحر الأسود دمر عائلتها ، لماذا سهى قتلت أختها و إبنتها من أجل القوة و هل كانت تخطط لقتلها أيضا ، سهى ماتت بشكل مفاجىء لكن ربما قد أرادت إستغلالها منذ ولادتها ، مثلما فعلت بي سلمى و أمها ، ما هي الحقيقة يا ترى !؟
سندس : هل تردين تحدث مع جدتكي لهذه الدرجة !؟
وفاء : ماذا !؟
سندس : أنت تردين مقابلة جدتكي لتتحدث معها !؟
وفاء : نعم لكن كيف !؟
سندس : أنا جنية و أستطيع قرائة الأفكار .
وفاء : فهمت جنية إذن !؟
سندس : نعم ، أنا لدي الحل لمشكلتك .
وفاء : حل ؟
سندس : بالطبع ، أنا جنية أعرف كل شيء على كل شيء ، و الحل لمشكلتك سهلة .
وفاء : و ما هو الحل إذن !؟
سندس : السحر !
وفاء : أه ، لم أفهم !؟
منار : هي تقصد أن السحر هو الوسيلة الوحيدة للقاء الميت .
وفاء : أنت ساحرة ، تعرفين كيفية فعل ذلك !؟
منار : ربما لكن ما هو هدفك من هذا !؟
وفاء : جدتي كذبت علي طول حياتي و حطمت حياة الكثير من أفراد عائلتي ، أؤيد معرفة لماذا الكذب .
منار : حسنا إذن سنفعل هذا ، تعالي معي بعد نهاية الدوام .
وفاء : إلى أين !؟
منار : منزلي .
وفاء : و هل يمكنني إحظار شخص معي !؟
منار : حسنا لما لا فل يأتي شخص واحد إذن .
وفاء : شكرا لكما .
أنت تقرأ
سر الساحرة
Paranormalالقصة تتحدث عن فتاة في عمرها 16 سنة تكتشف انها ساحرة و تتعرف الى افراد عائلتها الغريبة ما بين الصداقة و الحب و الاسرار التي تكشف وفاء ستبدأ رحلتها نحو الحقيقة .