كانت شارون وروزماري جالستين على الاريكة امام دورثي التي جلست على الطاولة في منزل شارون المُظلم بالفعل كون والديها نائمَين ..
كانت الفتيات ينظُرن لبعضهن البعض بفزع وعجب مما رأوه في الحديقة وقد كان الصمت رفيقهن ..
قالت روز بصوتٍ عالٍ بعد أن بدأ عقلها يستوعب الموقف - " ما الذي حدث بحق اللعنة ؟! "
قالت شارون بتوبيخ ساخر " اطرقي على باب غرفة نوم والداي وقولي لهما بما فعلناه افضل ! "
قالت دورثي " لا ادري ما الذي حدث ، ما اعرفه هو انه من المفترض ان تتم التعويذة بنجاح دون أي آثار جانبية طالما أننا نفذنا المطلوب تماماً وذكرنا التعويذة تماماً ولم يُقاطِعنا عملٌ خارقٌ آخر "
قالت شارون " لم يُقاطِعنا عملٌ خارقٌ آخر ؟ "
قالت دورثي بتفسير " أي انه لم يتم القاء تعويذة على الجثمان من قبل ولا توجد كائنات ما ورائية في الأرجاء اثناء تنفيذ التعويذة "
قوست شارون حاجبيها وقالت " السافل الذي اعطاك التعويذة ! لعله القى التعويذة عليها من قبل وفشلت فاعطاها لك كي تجربيها ! "
قالت روز " هذا معقول الحدوث "
قالت دورثي ببرود " لا لم يفعل "
قالت شارون " وما الذي يجعلُك متأكدة ؟ "
قالت دورثي " انا اعرف ، لم يفعل "
قالت روز " بغض النظر عن سبب حدوث هذا .. ماذا سنفعل الآن ؟ "
قالت دورثي " سنبيت الليلة عند شارون لنتقي شر شاري ثم سأبدأ في البحث عن الأمر "
قالت شارون " حسناً اصعدا الى غُرفتي ، سأحاول الاتصال بأهلكما لاعلامهم بأنكما ستبيتان عندي "
همت شارون بالنهوض الا ان دورثي اوقفتها وقالت " لا ، هناك احتمال ان شاري تبعتنا الى هنا ، لربما الخروج من المنزل في مثل هذا الوقت ليس مناسب .. "
قالت شارون برعب " تعنين انها من الممكن ان تقتحم المنزل في أي وقت وتؤذيني أنا وأهلي ؟! "
صمتت دورثي لتقول شارون بجدية " اجيبي ! "
قالت دورثي " ربما .. "
قالت شارون بفزع " اوه لا .. " وجلست بجوار روز وقد دفنت وجهها بين كفيها لتُربّت روز على ظهرها ..
قالت دورثي " يُمكنني وضع تعويذة حماية سريعة على المنزل ان كان هذا سيُطمئنُك "
قالت شيرون بضيق " وفي ماذا ستُفيد تعويذة الحماية هذه ؟ "
قالت دورثي " في منع أي شيء او شخص ينوي ايذاء احدٍ في هذا المنزل - من الدخول "
قالت شيرون بضيق وحذر " وانتِ متأكدة ان هذه التعويذة ستعمل ام انها ستفشل كما حدث مع شاري ؟ "
أنت تقرأ
نجوم التبّانة | The Milky's Stars
Paranormalنجوم التبّانة لا تُعد ولا تُحصى ! تماماً كالحكايا والقصص في قلوبنا .. B1