فتحت دورثي الباب لتتفاجأ بروز وشارون وربيكا امام باب منزلها ..
قالت شارون بهدوء - " نحتاج للحديث دورثي "
•••
" لقد روت لنا ربيكا كل شيء " قالت روز بهدوء
قالت شارون " وجئنا هنا لنُخبِرَك بأن ربيكا اعلم منكِ في هذه الامور وانه من الافضل لك اتباع نصائحها "
قالت دورثي " ولقد فعلت "
قالت ربيكا " باستثناء نصيحة واحدة لم تسمعيها ؛ لا تدعي ذلك الشيطان يزين لك التهور والحماقة فهذه وظيفته "
قالت روز " ولكن ظننت ان وظيفته هي ... " سكتت بأن غمزتها شارون بكوعها ..
قالت دورثي " فيو لم يُقنعني بأي شيءٍ ربيكا ، انتِ تعلمين انني انا التي قررت القاء التعويذة من تلقاء نفسي عندما سمعت بشأن هجوم ديمكا ، صح ؟ "
قالت ربيكا " هذا ليس تلقاء نفسك دورثي ، هذه ازهار زينة فيومينانيا تتفتح "
قالت دورثي محاولةً كتم ضيقها - " اتقترحين ان كل هذا ضمن خطة مُحكمة من تخطيط فيومينانيا ؟ "
اومأت ربيكا بالايجاب لتتابع دورثي - " حتى الجزء المتعلق بكونك لستِ ميتة ومُقدمة كقربانٍ لنجوم التبّانة حتى الآن ؟ تذكرين انني من طلب منه عدم اذيتك ، صح ؟ "
قالت ربيكا " عندما قال لك اني كنت القربان كان وقتها مُتحرراً من سيادتك اي نه ليس مُجبراً على ان يقول الحق لك ، فربما كذب عليك لانه يعلم انكِ ستدافعين عني ثم ادّعى التراجع فقط لانك طلبتِ منه ذلك ؛ كي يكسب ثقتك "
فتحت دورثي فمها للحديث الا ان شارون قاطعتها قائلة " دورثي ، انتِ لا تريدين ان تقولي لي انكِ تثقين بشيطان ؟! شيطان يا دورثي شيطان ! "
قالت دورثي " انا لا اثق به في شيء ، هو اراد " اسعاد " شاري وانا حققت له مراده ، هذا كل شيء "
قالت روز " ولكن ما ادراكِ انه لا يريد الاختباء في منزلك وحسب ؟ "
قالت دورثي " لانه ان اراد الاختباء لاختبأ في مكانٍ لا يمكن لديمكا ان تشك فيه ، ولكن منزلي هو اول مكانٍ سيفتشونه ان لم يجدوه في قصر اهله "
ابدت الفتيات العجب لتقول ربيكا " اكان ... ؟ " قاطعتها دورثي بحزم - " اجل ، كان معروفٌ انه مملوك فترة سيادتي عليه وكُنت معروفة على أني سيدته ، اتعتقدين ان كل علومي التي جمعتها في هذا المجال جائت منكِ انتِ فقط ؟ هه ، ظريفة ، لقد استعنت بفيو ليصلني بسحرة ممن هم اعلم منكِ وهم علموني اغلب ما اعرف الآن "
أنت تقرأ
نجوم التبّانة | The Milky's Stars
Paranormalنجوم التبّانة لا تُعد ولا تُحصى ! تماماً كالحكايا والقصص في قلوبنا .. B1