خرجت الفتيات من المنزل ونظرن اليه ليتفاجأن به وقد اُحيط بسحابة عملاقة من الدخان يخرج منها برق ورعد اخضر اللون !
خرج من المنزل سحابة دخانية واقتربت من الفتيات ثم خرجت منها سحابة دخانية أخرى ، قال ألابا لمانيارا - " ابق مع الفتيات ، سأذهب واحدثهم "
طفت سحابة ألابا الدخانية نحو السحابة الكبيرة لتقول روز بقلق لدورثي - " أين السيدة إيسي ؟ "
قالت دورثي " في اجتماع عمل خارج القرية "
قالت ربيكا " علينا ابقائها بعيداً عن المنزل حتى يتراجع جيش ديمكا ونتأكد من خروج فيومينانيا ومارجاني واتباعهم منه "
قالت دورثي بندم بعد وهلة صمت " وعلينا اخراج جثمان شاري .. "
قالت شارون " ما الذي حدث له ؟ "
قالت دورثي " قرر فيومينانيا الرحيل اخيراً فقتل الجان الذي كان يُحيي جسدها .. "
قالت ربيكا لمانيارا " ايمكنك الدخول وجلب جثمان شاري ؟ "
قال مانيارا " انتم الاحياء وانتم الاهم الآن "
عاد ألابا لتنقشع الشحابة الدخانية عن المنزل ، قال " لقد هرب فيومينانيا ومارجاني من المنزل وتمكن اركينكيلري من سحق اتباع مارجاني والجيوش ستبحث عن فيومينانيا واخته الآن ، علينا ابقائكن في مكانٍ آمن حتى نتأكد من ان فيومينانيا لن يعود للمنزل "
قالت دورثي " جثمان شاري ، انه في الداخل ، نريد استعادته "
قال ألابا " اركينكيلري " لتظهر سحابة اركينكيلري الضخمة بجواره ..
قال ألابا " اجلب جثمان الفتاة في القبو "
في لمحة بصرٍ اختفى اركينكيلري وعاد وقال بصوتٍ اجشّ - " معي "
نظر ألابا لربيكا التي نظرت لدورثي التي قالت بهدوء - " علينا اعادة دفنها .. "
قالت ربيكا " ليس الآن ، اذهبي مع مانيارا لوالدتك وحاولي اقناعها بالتأخر لبضع ساعات ، ألابا سيصطحب الفتاتين الى المزرعة ويتركهم تحت حراسة جيرو وسأبقى أنا عند المنزل اُلقي عليه تعويذة حماية "
قال اركينكيلري " والجثمان ؟ "
قالت ربيكا " احفظه في مكانٍ آمن الى ان نطلبه "
ليختفي اركينكيلري بينما احاط مانيارا بدورثي بسحابته الدخانية واختفى ثم احاط ألابا الفتاتين الاخريتين بسحابته الدخانية واختفى لتبقى ربيكا تنظر الى المنزل لدراسته ..
•••
انقشعت السحابة الدخانية عن روزماري وشارون لتجدا نفسيهما على الشرفة في الحظيرة ، قال ألابا " ابقيا هنا وتأكدا من عدم رؤية اهل ربيكا لكما ، جيرو يقف على بوابة المزرعة لحمايتكما فلا تقلقا "
أنت تقرأ
نجوم التبّانة | The Milky's Stars
Paranormalنجوم التبّانة لا تُعد ولا تُحصى ! تماماً كالحكايا والقصص في قلوبنا .. B1