توقفت الفتيات عند لوحة زرقاء معدنية كبيرة تقول " تقاطع ١٠ " ، قالت ربيكا " لا تزال المسافة بعيدة ! اعتقد انه لا يوجد مفر آخر .. "
تصفحت الكتاب في يديها تحت انظار الفتاتين المرتَبِكَتين ثم تمتمت بعض الكلمات الغير مفهومة وهي مُغمضة العينين ..
انتهت لتشعر الفتاتين بنسيمٍ بارد خفيف يعبث بشعر رأسيهما ولكن سرعان ما تحول النسيم الخفيف الى رياح عاتية تسبب في دخول الاتربة في عيني الفتاتين !
ما ان هدأت الرياح وفتحن اعينهن حتى وجدن انفسهن امام باب مزرعة عائلة ربيكا !
ابدت روز وشارون العجب لتُمسكهن ربيكا وتجرّهن الى المزرعة ..
ما ان وصلت الى حقل القمح حتى اخذت ربيكا تلتقط انفاسها وهي تسب وتشتم تحت انفاسها ..
قالت روز بفزع - " ما الذي يجري ؟! "
قالت ربيكا بغضب - " اخفضي صوتك ! ستجذبين انتباه اهلي ! "
وضعت روز يدها على فمها بندم لتستدير ربيكا وتواجه الفتاتين وعلامات الغضب واضحة على وجهها ، قالت " اسمعا ، اما ان تبتعدا عني واما ان تبتعد صديقتكما عنا نحن الثلاثة ! لا يمكنني ان اعيش حياتي وكلبها يقف لي في كل مكان ! "
ابدت الفتاتين علامات عدم الفهم لتهدأ ربيكا وتأخذ نفساً عميق ، قالت " ما الذي اردتماه مني ؟ "
قالت شارون بتردد - " ارر .. ان تشرحي لنا الامر برمته .. "
ابدت ربيكا تساؤلها بأن رفعت احد حاجبيها لتقول شارون " اشرحي لنا ما علاقتك بدورثي وما خطبها ، هناك ما تخفيه عنا .. اليس كذلك ؟ "
قالت ربيكا بحزم - " ما دامت تُخفيه عنكما فهذا يعني انه لا يخصكما ! "
عضت شارون على شفتيها وقالت من تحت ضرسها لروز - " كأني سمعت هذا الكلام من قبل " بنوعٍ من السخرية الغاضبة
قالت روز بهدوء لربيكا - " كل ما له علاقة بشاري فهو يخصنا ، ونعتقد ان ما تخفيه دورثي له علاقة بشاري .. هلّا وضحت لنا ما الذي يفوتنا ؟ "
قالت ربيكا بعد ان تنهدت - " صديقتكما تُخفي عنكما اشياءً وليس شيئاً واحد "
ابدت الفتاتين عجبهما لتتابع ربيكا - " ولكن هذا لمصلحتكما ، هي تريد مصلحتكما لذا فهي تخفي ما يجب اخفاؤه عنكما "
قالت شارون " تعنين اننا .. امم .. ان علمنا ما تخفية دورثي .. قد نقع في المشاكل ؟ "
زفرت ربيكا مجدداً وقالت " نوعاً ما ، في الواقع .. مجرد تسكعكما مع دورثي سيوقعكما في المشاكل "
قالت روز " على الاقل اخبرينا ما علاقتك بدورثي ، كيف عرفتما بعضكما البعض ؟ "
قالت ربيكا بابتسامة جانبية - " كيف تعتقدين ان صديقتكما الظريفة تعلمت اي شيءٍ عن السحر ؟ " بنغمة تقريرية
أنت تقرأ
نجوم التبّانة | The Milky's Stars
Paranormalنجوم التبّانة لا تُعد ولا تُحصى ! تماماً كالحكايا والقصص في قلوبنا .. B1