7

1K 186 105
                                    

ابدت الفتاتين الصدمة لبعض الوقت ولكن سرعان ما تحولت تلك الصدمة لندم ، قالت شارون " ولمَ تكرهك ربيكا ؟ "

قالت دورثي " لا ادري ، كل ما اعرفه هو انني لا اريد ان احتك بتلك الفتاة بأي شكلٍ من الاشكال "

قالت روز بندم - " ماذا عمّا حدث لمزرعة ربيكا عندما كنا هناك ؟ "

قالت دورثي " وما ادراني ما الذي حدث ؟! بل لم اعرف انكما لا تزالان تذهبان لها ! "

قالت شارون " ماذا عن تلك الفوضى التي كانت في غرفتك ؟ "

قالت دورثي " لا ادري ، كنت متفاجئةً بها بقدر ما كانت روز ؛ ولكنني ادعيت الهدوء كي لا تفزع "

قالت روز " هذا من الممكن ان يكون الجن الذي قالت ربيكا انه يسكن في غرفتك ! "

قالت دورثي " هذه اول مرة ، قد يكون بفعل كائنٍ خفيٍّ بالفعل ولكن هذا لا يعني ان ذلك الكائن يسكن هنا "

صمتت الفتاتان واستثمرتا هذا الوقت في ترتيب افكارهما ، قالت روز بحزن " آسفة يا دورثي .. كنت اعلم منذ البداية ان لكِ اسبابك في الّا ترغبي في اقحام ربيكا في الامر "

قالت شارون بهدوء - " ماذا سنفعل الآن على اي حال ؟ "

زفرت دورثي بضيق وقالت " سنُخفي شاري "

ابدت الفتاتين تعجبهما لتشرح دورثي - " لقد لاحظ احد الشباب في المدرسة وجود شاري على الشاطئ اليوم وقال لاصدقائه انهم سيذهبون لرؤيتها اليوم مساءً ، علينا اخفاؤها قبل ان يصلوا اليها "

قالت روز " كيف ؟ "

قالت دورثي " سنخفيها في مكانٍ ما وغداً سنأتي بها لاخفائها في قبو منزلنا "

ابدت الفتاتين صدمتهما لتقول شارون " انتِ مجنونة ؟! ما الذي تقولينه ؟! كيف ؟! الا تخافين ان تنقض عليكِ انتِ وامك وانتم نيام ؟! بل كيف ستدخلينها المنزل دون ان تلاحظ والدتك ؟ "

قالت دورثي " تعلمت تعويذة شل حركة مؤقته ، سنقيدها ونخفيها بين الاشجار ، غداً ستذهب والدتي لزيارة عائلة هارت وخلال غيابها سنأتي بها للقبو "

قالت شارون " هذا جنون ! لن اشارك في هذا ! "

نظرت دورثي لروز التي قالت بقلق - " سأساعدك ، انتِ تعلمين ما الذي تفعلينه "

•••

" اتعتقدين ان هذا سينجح ؟ اقصد .. متأكدة من انك قمتي بكل الحسابات اللازمة ؟ " قالت روز بقلق وهي تلحق بدورثي نزولاً عن التل نحو الحافة ..

قالت دورثي " اعتقدت انني اعلم ما الذي افعله " بسخرية

قالت روز بقلق - " ولكن بعدما فكرت في الامر مرة اخرى .. اعتقد انه خطيرٌ بعض الشيء "

نجوم التبّانة | The Milky's Starsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن