11

1K 175 103
                                    

عودة الى الحاضر

قالت شارون " لم افهم ما حدث "

قالت روز براحة - " لقد اعتقدت اني الغبية الوحيدة هنا .. "

قالت ربيكا " حسب قوانين السيادة ، يجب ان يعلم السيد انه سيدٌ لاحدهم ؛ لذا كان يجب على فيومينانيا ان يجعل دورثي تُقيم عقد السيادة معه كي يتمكن من خداعها كي تُعتقه وبهذا فإنه حرر نفسه من سيادة دورثي "

قالت شارون باستغراب - " ولكن ما الكلمة التي املاها فيومينانيا لدورثي كي تنطقها ؟ "

قالت ربيكا " لا ادري ما هي ، لقد كانت بلغة مدوني قبيلة بيوباكو كي لا تفهمها دورثي فتستغرب ، لكن معناها هو ... " ثم اخذت احد الكُتب وفتحت صفحة فارغة فيه واخذت قلماً من خلف كومة كتب قريبة وكتبت على الورقة " اعتقك "

ابدت الفتاتين تعجبهما من فعل ربيكا التي فسرت قائلة " لا يمكنني قولها والا بذلك فإنني سأعتق كل الخدم تحت امرتي ، ولهذا كذلك تجنب فيومينانيا قول الكلمة وانما املاها لدورثي ؛ كي لا يُعتق كل الخدم على ذمته "

قالت روز بعجب - " ايمكن للجان ان يقوموا بموضوع السيادة هذا بين بعضهم ؟! "

قالت ربيكا " بل انه بدأ بينهم اصلاً ولكن لاحقاً تم تداول الامر بين السحرة من البشر "

قالت روز " ماذا عن القرط ؟ "

قالت ربيكا " دليل على ان هذا الجان مملوك لاحدٍ آخر ، وتختلف خامات القرط باختلاف قبيلة المملوك ، يظل القرط مُلتحماً باذن المملوك الى ان يُعتق فيُحلّ القرط ويمكن للمَعتوق نزعه وقتما يشاء "

قالت شارون " ماذا عن بروك فيومينانيا امام دورثي رغماً عنه ؟ "

قالت ربيكا " بعد ان يتم عقد السيادة يُجبر المملوك على ان ينحني احتراماً لسيده كبداية للعقد "

حل الصمت لتقول ربيكا " انتهت اسئلتكم ؟ "

اومأت الفتاتين بالايجاب لتقول ربيكا - " سأُكمل اذاً " تابعت " بعد فترة من بحث دورثي في كل المعاجم والقواميس التي وصلت لها - ادركت ان الورقة مكتوبة بلغة غير بشرية لذا استعانت بفيومينانيا "

نظرة الى الماضي

" فيومينانيا " قالت دورثي وهي تنظر للنافذة ..

لم تمر ثوانٍ حتى دخل دخانٌ داكن اللون من تحت زجاج النافذة الى ان تكومت السحابة الدخانية العملاقة امام دورثي ..

نجوم التبّانة | The Milky's Starsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن