16

903 159 77
                                    

نظرة الى الماضي

كان كونروي يتصفح كتاباً من مكتبة خالته - المنزلية ..

جذب انتباهه في الكتاب صفحة بعنوان " خدمة كبيرة بمقابلٍ صغير " !

بعد قراءة الصفحة واجتذابها لاهتمام كونروي - مزّق الصفحة ووضعها في جيبه ثم رحل ..

•••

ظهرت سحابة دخانية امام كونروي المُتعجّب ، قالت السحابة بصوتٍ ذكوري - " احضرت المُقابِل ؟ "

مسح كونروي علامات العجب عن وجهه واومأ بالايجاب ثم مدّ وعاءً به دماءٌ مُتخثّرة ..

احاطت السحابة بالوعاء لتختفي الدماء المتخثرة لداخل السحابة التي قالت " الآن ماذا تُريد ؟ "

•••

كانت شاري تلعب مع روزماري ، شارون ودورثي ، رن الهاتف العام بالقرب من المنزل لتخرج جيتا وتجيبه ..

انهت المُكالمة وتوجهت للفتيات وقالت " والدة دورثي تقول ان روز ودورثي وشارون عليهن العودة لمنازلهن " ثم عادت للمنزل ..

ابدت الفتيات ضيقهن ولكنهن ودعن بعضهن البعض ورحلت دورثي وروز وشارون على دراجاتهن تحت انظار شاري الحزينة ..

همت شاري بالعودة الى منزلها هي الأخرى الا ان نداءً جذب انتباهها من الخلف ! نظرت لتجد دورثي تلوح لها !

ركضت شاري لدورثي بحماس وقالت " لمَ لم تعودي الى المنزل ؟ "

قالت دورثي " لا بأس ان تغيبت قليلاً عنه ، هيا تعالي معي ، اعرف مكاناً يمكننا اللعب فيه دون ان تضطر والدتي للاتصال كل بضعة دقائق "

اومأت شاري بالموافقة بحماس وذهبت مع صديقتها ..

•••

توقفت الفتاتين امام منزلٍ لتقول شاري باستغراب " هذا منزل السيد كونروي بائع الخضار .. "

قالت دورثي " اجل ، لقد قال لي ان بأمكاني اللعب هنا عندما ارغب بالهروب من والدتي ، قال انه سيغطي علينا "

قالت شاري بقلق - " متأكدة ان هذا لا بأس له ؟ "

اومأت دورثي بالايجاب بساعدة وفتحت باب المنزل ودعت شاري للداخل لتدخل الاخيرة بتردد ..

•••

" سيدي لا يمكننا القيام بأي شيءٍ في حق السيد كونروي ، لا دليل على انه اغتصب ابنتك سوى شهادتكما وهذه التهمة حكمها الاعدام ولا يمكننا اعدام شخصٍ لمجرد ان رجلاً وابنته ذات السبع سنوات - يشهدان ضده " قال رئيس مركز الشرطة في القرية

نجوم التبّانة | The Milky's Starsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن