21

1.6K 212 303
                                    

كانت ألا تَغزِل بعض الصوف الى ان قاطع سلامها رنّ الجرس ..

فتحت الباب بهدوء لتتفاجأ بفيومينانيا بهيئته البشرية !

•••

كانت شارون ، روزماري ودورثي يقمن بتعليق الملابس المغسولة في الحديقة الخلفية الى ان سمعن السيدة ميرنا تنادي من داخل المنزل - " فتيات ! هناك من يُريد الحديث معكن ! "

•••

جلس فيومينانيا على سطلٍ مقلوب بينما جلست الفتيات امامه على الارض بهدوء ..

قالت دورثي بهدوء - " اذاً ؟ "

قال فيومينانيا - " اذاً .. أنا آسف على كل ما تسببت به لكنّ وانا مستعد لفعل أي شيءٍ لتعويضكن "

قالت شارون بضيق - " ولمَ طيبة القلب فجأة ؟ "

قال فيومينانيا " عليّ ان اخفف من الاحقاد اتجاهي حفاظاً على امن مملكتي "

قالت روز باستنكار - " اي ان الموضوع في صالحك بعد كل شيء ! "

ابتسم فيومينانيا ثم قال " لا تقولي لي انكِ اعتقدتِ ان شيطاناً سيأتي للاعتذار لان قلبه طيب ، صح ؟ "

ابدت شارون وروز الاستنكار لتقول دورثي - " سواءً اكان الامر يصب في مصلحته او في مصلحتنا - فهذه فرصة وعلينا حسن استغلالها "

ابدى فيومينانيا استغرابه لتتبادل الفتيات النظرات فتقول دورثي - " هناك شيء .. "

•••

انتهى القس من تلاوة الآيات امام جثمان شاري في التابوت الصغير لتتوجه الفتيات لصديقتهن ويبدأن بتوديعها ..

انتهت الفتيات ليُنزل بضعة رجال - التابوت في القبر ويبدؤوا في ردمه ..

قالت دورثي بهدوء وبصرها لا يزال مُعلقاً بالقبر - " لقد رأيت ان شاري تستحق جنازةً اخرى بعد كل الاهانة التي تعرضت لها .. "

وضع فيومينانيا يده على كتف دورثي وقال وبصره مُعلقٌ بالقبر هو الآخر - " انها تستحق اكثر من ذلك .. "

قالت شارون بسخرية - " تستحق نجمة ؟ "

ابتسم فيومينانيا ثم قال " لو بامكاني جلب السماء كلها لها لفعلت ، ولكن كل ما تمكنت من فعله هو تسمية ابنتي الاولى باسمها "

ابدت الفتيات صدمتهن لتقول روز لفيومينانيا - " لديك ابنة ؟! "

قال فيومينانيا - " انها في الطريق "

نجوم التبّانة | The Milky's Starsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن