2

2K 274 165
                                    

" اتتوقعان مني تصديق هذه القصة الخيالية ؟ " قالت شارون بعد ما سمعته من دورثي

قالت دورثي " ما قلته ليس خيالاً ! أنه حقيقي ١٠٠% ! "

قالت شارون باستخفاف " لنقل انه حقيقي ١٠٠% ، لمَ عسى ذلك الشخص اياً كان ان يجعلك انتِ تقومين بالتعويذة بدلاً عنه ؟ لمَ لم يقم بها هو بنفسه طالما أن شاري كانت " صديقته " هو الآخر ؟ "

قالت دورثي " لا ادري ! "

قالت شارون " ولمَ انتِ بالتحديد ؟ "

قالت دورثي " لا ادري ! "

قالت شارون " لمَ انتِ مُصممة على القيام بالتعويذة بعد كل هذه السنين ؟ "

قالت دورثي بحزن " لاني اريد اسعاد شاري .. "

قالت شارون بضجر " شاري راقدة في قبرها منذ ٦ سنين بالفعل ، اعتقد انها اعتادت على جو القبر واسترخت ولا تحتاج منك " اسعادها " بأي شكلٍ من الاشكال " ثم فتحت علبة مشروبها الغازي واخذت ترتشف منه بينما تُبدي دورثي سخطها وروز تكتفي بالمشاهدة ..

قاطع المشهد فتح كريس للباب الخلفي ودخوله الحديقة ، نظر يساراً ثم يميناً حتى رأى الفتيات فقال " ها انتن ! استاذ ايرنست يريد تسجيل اسماء الراغبين في ارتياد نادي الحاسوب منذ الآن ، اتردن التسجيل ؟ "

اومأت كلٌ من دورثي وروز بالنفي الا ان شارون قالت " اجل ، انا ارغب بالتسجيل " ثم تبادلت الابتسام مع كريس الذي كتب اسمها على الورقة ثم ودعهن وعاد من حيث اتى ..

قالت دورثي وهي تنظر لشارون بنظراتٍ غير مفهومة - " كريس "

ابدت شارون عدم فهمها الى ما ترمي اليه دورثي لتقول الاخيرة - " كريس ، ان جئتي معنا لتنفيذ التعويذة فسأُعطيكِ كريس "

ابدت شارون استنكارها وقالت " كيف ؟ "

قالت دورثي بنظراتها الغير مفهومة - " جُرعة حُب "

ابدت شارون وروز تعجبهما من كلام دورثي التي شرحت قائلة " اثناء بحثي بشأن التعويذة مررت بطريقة تحضير جرعة حُب ، رشفة واحدة منها من قِبَل من تُحِب تكفي لجعله يتعلق بك حتى الموت "

رفعت شارون حاجبها وقالت باستخفاف " اتتوقعين مني حقاً ان اقبل عرضك التافه هذا ؟ "

قالت دورثي بتذاكٍ " انتِ ترين ان هذه التعاويذ تافهة ولا تعمل ، اذاً ما الذي ستخسرينه ان جربنا على أي حال ؟ ففي النهاية لن تعمل كما تنبأتِ "

قالت شارون " لان طريقة تنفيذ التعويذة نفسها لها عواقب وخيمة ! اولها نبش قبر شاري ! هذا ليس فقط تقليل احترامٍ لها ، بل ممنوع قانونياً ! "

قالت روز بقلق " كلام شارون صحيح ، ان قُبِضَ علينا فسينتهي أمرُنا بالتأكيد "

قالت دورثي " تعلمان ان بإمكاني تنفيذ التعويذة بنفسي ان اردت ، صح ؟ لقد رغبت في مشاركتكما الأمر فقط كي تكونا سبباً في سعادة شاري ايضاً " ثم حملت حقيبتها ورحلت ..

نجوم التبّانة | The Milky's Starsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن