Nathan's P.O.V
كانت تتسكع مع نيك ، بملامح وجه لم أرها من قبل ، تسكعت معها كثيراً ، ضحكنا كثيراً ، ولم أكن أراها تضحك هكذا ، كانت تملك ابتسامة جذابة ، وكنت أعشقها ، لكن فكرة أني لست سببها كان هذا يزعجني ..
كانا جالسين في مطعم وقد دعاها على الغداء ، دخلت كالآفة بينهما ، سلمت على نيك وجلست صامتاً ، كان يتكلم وهي ترد عليه ، وتضحك بخجل ، كذب عليها في عدة أماكن ، كان ينظر لي بطرف عينه وحسب ..
جاء النادل ليقطع حديثه الممل ، ولم أحب يوماً قدوم النادل كما أحببته الآن ، هو أنقذني من ثرثرة نيك الطويلة .
"ماذا تطلبون ؟"
ابتسم نيك وقال "نحن سنطلب لطاولة واحدة ، لكن أتمنى أن تفصل الحساب فأنا أدعو الآنسة فقط.."
رفعت حاجبي وأنا أنظر له ولاحظت توتر النادل للحظة ، ابتسمت وقلت "لا داعي لذلك حقاً ، أنا سأدعوهم على حسابي .."
هز نيك كتفيه وقال "فليكن إذاً .."
أكان ذاك بخلاً أم كان يحاول إغاظتي بطريقة غبية ربما .. !!
مجرد أحمق..أعطينا طلبنا للنادل ليغادر ، ابتسم نيك وقال "يا لك من كريم.. "
"أنا لم أفعلها لأجلك.. "
غيرت الحديث بقولي "إذاً ماذا تعمل بحياتك نيك ؟"
"أذهب للجامعة ، آكل وأشرب الكحول ، أتسكع في الطرقات ، أحادث الفتيات وأنام.. "
"أوه.. يا لها من حياة مشرفة حقا.. "
قلتها ساخراً ، لتقول إيريكا "أنت لا تملك عملا ، هذا غريب. "
"إن كنت تحبين الشاب الذي يعمل فأنا سأفعل أي شيء لأجل جميلتي.. "
رفعت حاجبي باستنكار وهي أخفضت رأسها تعبث بأصابعها ، ابتسم لها لتقول "أنا سأذهب لأغسل يديّ قبل الطعام..."
نهضت تلاحقها نظراته ، تنهدت وقلت ساخرا "انتبه لنظراتك يا رجل ، ليس من الجيد أن تنظر لفتاة وهي غير منتبهة.. "
"ليس كذلك حقا ، لكنها تعجبني ، أظن أني واقع بالحب.. "
"نيك ، لا تعبث معي ، أبعد تصرفاتك اللعينة عن إيريكا.. "
ابتسم بسخرية وهو ينظر لي بطرف عينه وقال "لا أظن أنها تحبك لتمنعني من ذلك ، ومن ناحية أنك تحبها فأنا لا يهمني. "
"أنا أعرفك منذ البارحة ، بأي حق أنت تحادث فتاتي وتقول أنك معجب بها ؟"
أفرغ كأس الماء في جوفه وقال "تكون فتاتك حين تخرجان معا وتتبادلا الحب ، فيما سوى ذلك هي ليست فتاتك.. هي فتاة من تحب ويبادلها الحب.. "
كان يعلم أني أحب إيريكا وأهيم بها ، ويعلم أن محبتها لي أخوية جداً ، وكانت نقطة له ، ونقطة كبيرة أيضاً ، تلك الفتاة بريئة ، حمقاء للحد البعيد ، إن واصل تدليلها بتلك الطريقة فهي ستقع في شباكه..
أنت تقرأ
Gardenia | غاردينيا
Romanceرغم كونه على حافة الموت، لكنه لم يتخلص من هوسه بزهرة الغاردينيا المشوهة.. "أحبك.. بعدد الأيام التي تمنيت أن أكون فيها بقربك!" غاردينيا.. "ناثان ستارز" R.M