42 «ابتسامة على شفتيك»

2.9K 356 55
                                    

((#هامش

أنا أعلم تماماً أني أقتات على فتات الحياة ، وأعيش مستنداً على ما تبقى من غبار الذاكرة ..

يتعبني جداً شعوري أني أتحول لرماد كل يوم ، أعلم أني أحترق ، كالألعاب النارية ، وأنت صغيرة مدللة تستمتع برؤية بريقها في السماء ، غير مدركة بالطبع أن احتراقها موجع جداً !

أعلم يوماً وراء يوم أنني صرت كتلك الألعاب ، أحترق معطياً من الخارج بريقاً ضاهجا ً، أصنع الابتسامات على وجهك المشوه ، وفي النهاية أخبو .

أعلم أني إن اختفيت ستذكرين شعورك الجميل بذلك البريق ، متناسية البريق بحد ذاته ! فأنت أنثى تضيع دوماً في متاهة الشعور دون أدنى التفاتة لمن أدخلها بها أو صنع الشعور الجميل لأجلها ..!

أردت في كثيرٍ من المرات أن أتغير وأنسحب ، ألا أكون الشخص الذي يضحي بنفسه ، الشمعة التي تذوب وهي تفني حياتها تضيء الطريق .

ولم أستطع ذلك .

لم أقدر على الانسحاب ، كنت أخلف الوعد الذي قطعته على نفسي ، ولا أدري لم فعلت ذلك أساساً ، أدمرني جسدياً ونفسياً ولا أقدر على الوقوف ..

لا أتذكر تماماً متى قررت نسيان وجودي الأساسي ، أو بذل نفسي لأجلك ، أن أجعلك السبب الذي يساعدني على الاستيقاظ كل صباح ويمنعني من النوم إذما حل المساء !

لا أتذكر إن كان ذلك قرار حتى ، أم أساساً لوجودي المنعدم في هذا الحياة .

أعلم أني حين أخبو قريباً سيتساءل الناس عني ، بعد عيشي بضعا وعشرين سنة ماذا أضفت ؟

ستكون الإجابة أني لم أضف شيئا ، أني عشت فقط لأجل اللاشيء الذي مضى ..! وسأنسى كأني لم أكن !

لكن بالنسبة لي أوقن تماماً أنني رسمت ابتسامةً على شفتيك في لحظات بؤسك الكبرى ..

يظنون هم أني لم أصنع شيئا ، وتلك الابتسامة بالنسبة لي تعني العالم بأسره

!
#غاردينيا))

كان حفلاً صاخباً ، ولم أكن أحب الصخب بأي حال ، الموسيقا كانت ترن في كل مكان والصخب في رأسي صنع صداعاً مؤلماً ، إيريكا رقصت مع نيك ، راندي مع مايا ، كنت جالساً بجانب ديفيد وبدونا حقاً كئيبين وسط ذلك الاحتفال ، هو يفكر بمايا وأنا أفكر بإيريكا .. 

نظر لي وقال "بم أنت شارد ؟" 

"لا شيء .. فقط متعبٌ قليلاً ، هناك كمية مؤذية من الأصوات حولي ." 

أطفئت الموسيقا وتوجهت الأضواء نحو عاملة في المقهى كانت صديقة إيريكا ، ابتسمت ابتسامة واسعة وقالت "مساء الخير جميعاً ، هناك لعبة بسيطة سنلعبها ، ونتمنى أن يشارك الجميع بها .." 

أومأ الجميع وقالت "سنوزع على كل شخصٍ منكم مفتاح ، وهناك مجموعة من الصناديق كل مفتاح منها يوافق صندوقاً معيناً ، في كل صندوق هناك سؤال وأنت ملزم بالإجابة عليه ." 

Gardenia | غاردينياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن