استيقظ من نومه نظر للساعة بجانبه،كانت تشير لا 7:30_ هل أنا أحلم ؟ .
_أااااااه واللعنة . فزعت طيور المنطقة على صراخه وأمه في المطبخ تنهدت على حالته ،
أسرع بارتداء ملابسه المدرسية ثم نزل سريعا للأسفل ،طبع قبلة على وجنة والدته ،أمسك بقطعة توست مغطاة بالشوكولا ليضعها بفمه ،أرتدى حذائه سريعا على الباب
_أنا ذاهب . صرخ بها لأمه المتواجدة بالمطبخ وأسرع بالخروج صعد على دراجته الهوائية وقادها مسرعا للمدرسة ،اسندها سريعا بإمكانها وهرول للدخول ،ما إن وجد أن الجرس لم يقرع بعد أطلق صرخة سعادة ثم توجه لدخول مبنى المدرسة يلقي التحية على الجميع بابتسامة مشرقة ،بالنهاية هو فيروس الأمل نائب رئيس مجلس الطلبة في المدرسة والمحبوب من قبل الجميع كيم كاي .
دخل إلى فصله بعدما قرع الجرس معلنا بداية اليوم الدراسي ،جلس الجميع بمقاعدهم ليدخل المدير إلى الفصل ليعطي الجميع انتباههم له _مرحبا جميعا.
_أهلا .
_أخبرني الأساتذة بتكاسلكم ،عليكم أن تجتهدوا وأنتم طلاب سنة أخيرة أريد علامات تفوق.
_أجل أستاذ .
_على كل أنا لم آتي لهذا السبب أتيت لإخباركم أن مدرسة أر جي العليا سترسل مجموعة من طلابها إلى هنا جولة مدرسية تعارفية لذا رئيس مجلس الطلبة كريس ونائبه كاي أنتم من ستكونان مرشديهم عند قدومهم .
_أجل أستاذ . أجاب كريس .
_أين كاي ؟ .تساءل المدير
_هنا. نظر لمكان الصوت ليجد كاي جالس أمامه يضم يديه لصدره ويضع تعابير لطيفة بينما يرمش ببراءة ،ابتلع المدير وعاد خطوة للخلف .
_ماذا ؟ . سأل المدير .
_هل سيأتي قائد فريق كرة القدم معهم ؟
_اتقصد سيهون ؟.أومئ كاي مرارا .
_أ... أعتقد أنه أحد طلاب السنة الثالثة لذا أجل سيأتي . أضطر الجميع لإغلاق أذانهم من صراخه المزعج وبعد أن فرغ من ذلك عاد لجلسة الطفل البريء .
_متى سيأتون ؟ .
_غدا . صرخة أخرى دوت بأرجاء المدرسة ليقترب كريس بعدها ويقوم بحمله من ياقته وهو كجرو ضال متدلي من يده .
_أعتذر أيها المدير عن تصرفه الأحمق إنه متحمس فقط .
_لا بأس لا عليك كريس أعلم أنه أحد معجبين سيهون لذا لا تهتم بشأن هذا .
تنهد كريس _ شكرا لك أيها المدير .
أومئ المدير ليخرج ويعود كريس لمقعده بعد مارمى كاي داخل مقعده تاركا أياه يطلق صرخات كجرو ضال تنهد كريس _ حالته ميؤوس منها .
مر اليوم سريعا ليأتي الغد كالبارحة لكن مع فارق بسيط .
_ كاي هل حدث لك شيء أصبت بحادث مثلا .
_لا لماذا أمي ؟ سأل كاي أمه التي تستند على باب غرفته بينما تنظر له وهو أمام المرآة .
_كما تعلم إنها السادسة والنصف وأنت أمام المرآة تقوم بتجهيز نفسك .
_وما المشكلة بذلك ؟
لتشخر أمه بسخرية ._على حسب ما أذكر ومنذ الابتدائية أنت لم تستيقظ قبل السابعة والنصف وذلك بالطبع بعد قرع الطبول في المنزل وأخبرني كاي منذ متى تهتم بمظهرك كثيرا لتقف الأن لنصف ساعة من أجل تسريحة شعرك فقط .
استدار نحوها _أحتاج لجذب نظر أحدهم .قالها مرفقا أياها بغمزة . لتقهقه الأم
_سأعد لك الفطور .
_لا داعي لن أتناوله تعلمين ،أريد أن أكون رشيقا مع الصباح الباكر .
لتضحك الأم وهي تخرج من الغرفة بينما هو أنهى تجهيز نفسه ثم قاد دراجته للمدرسة ،ذهب مسرعا لغرفة مجلس الطلبة وابتسامته ستمزق وجهه .
_صباح الخير .
_صباح النور .. أوه ... هل أنت كاي ؟.قالها كريس مستهزءا .
_بلا بلا بلا قل ما شئت لن تحبط من معنوياتي أعلم أيضا أنك غيور من جمالي الآخاذ .
ابتسم كريس _كف عن الثرثرة هيا لدينا بعض الأعمال لإنهائها قبل وصولهم لتسحر بعدها سيهون بجمالك الآخاذ . قلد كريس كاي بجملته الأخيرة ليقهقه بعدها بينما الأخر ابتسم بتكلف.
دقت الساعة التاسعة وهاهما كريس وكاي يقفان خلق البوابة ينتظرون قدومهم ،ليقف باص المدرسة الأخرى ويخرج منها الطلاب،فتحت المدرسة أبوابها ليدخلوا وبمقدمتهم كان أوه سيهون يسير ببرود المعتاد بجماله الطاغي وبحركاته المغرية كيده التي تعبث بخصلات شعره بلسانه الذي يتجول بحرية على شفتيه مع الكثير من الورود حوله وهالة مشعة من بعثة منه ،هذه كانت إضافات عقل كاي المشهد.
وقفوا أمامهم لينحني سيهون ._مرحبا أنا أوه سيهون نائب رئيس مجلس الطلبة في ثانوية جي أر ورئيس فريق كرة القدم سعدت بلقائكم .
انحنى كريس وكاي لهم بالمقابل وما إن فتح كريس فمه للتحدث ،هيئة صغيرة كانت تندفع من بين طلاب جي أر ليظهر أخيرا .....طالب ابتدائية ،ملابسه لا تدل على ذلك ،لينظر الصغير .
_لم عليكم أن تكونوا عمالقة بهذا الشكل. قالها بغيرة ولئم لينظر بعدها للأمام ويضع ابتسامة واسعة وابتسامته كانت مقلب صغير من الشفاه ومع بياض بشرته وملامحه البريئة وضئل حجمه كان سنووايت هاربة من قصتها الخيالية .
_مرحبا أدعى دو كيونغسو رئيس مجلس طلبة جي أر وقائد نادي الغناء تشرفت بمعرفتكم .
حدث الاثنان به ببلاهة .
_ألست طفل أبتدائية إذا ؟
قالها كريس بغباء وفجأة هالة اللطافة تحولت إلى شرارات كهربائية اقشعر لها جسديهما وبلحظة أعاد يديه خلف ظهره وعادت هالته المشرقة مع الكثير من الزهور عقل كاي يتخيل اليوم الزهور بشكل مفرط ليس هو فقط بل عقل الذي بجانبه أيضا .
_لا أنا طالب ثانوية بسنتي الأخيرة ،سأعتبر كلامك كمديح . ما إن أنهى كلامه حتى ظهرت صرخة من الطالب الذي يقف خلفه ،ليقول ذلك الطالب بأمراض ووجه متألم .
_ أعتبر كلامه شتيمه وأفرغ غضبك به لاتفرغه بيدي المسكينة .
استدار كيونغسو للطالب وأعطاه نظرة الشيطان الأخرس ليبتلع الطالب وجميع الطلاب معه ثم استدار كيونغسو نحو الاثنان _اوه لاتلقوا بألا لترهاته .
ضحكنا بتوتر ،تحمحم كريس
_ أنا كريس رئيس مجلس طلبة هذه المدرسة ورئيس فريق كرة السلة في سنتي الثالثة من الثانوية سعدت بلقائكم .
و صمت ،نظر كريس لجانبه ليرى كاي المتصنم برؤية الشاحب من المدرسة الأخرى ليقرصه بالخفاء .
_أوتش.. مابك ؟.قالها كاي بامتعاض .
_ألن تقدم نفسك ؟.هسهس كريس
_أوه ..هههه..صحيح أنا كاي نائب رئيس مجلس الطلبة وقائد نادي الرقص سعيد بلقائكم .قالها بابتسامته المشرقة ليكمل كريس _سنآخذكم جولة في المدرسة أرجو أن تستمتعوا برفقتنا .ليردف كاي بحماس _والأن هيا للطابق الأول في المبنى الرئيسي .
سار كريس وكاي بالمقدمة تبعهم كيونغسو وسيهون وبعدهم بقية الطلاب ،كان الاثنان في المقدمة يشرحون كل مكان يمرون به كريس بأسلوبه البارد وكاي بأسلوبه المشرق .
_والأن انتهينا من الصفوف بهذه المدرسة حيث هذا صف 1_A للثالث الثانوي وهو صفي أنا و كريس .
قالها كاي وهو يضع يداه خلف ظهره ويقدم جذعه نحو الأمام بحركة لطيفة مع ابتسامة لامعة وحماس مفرط ، عض سيهون شفته ثم حررها .
_الفئة A تعني المتفوقين ؟ تسأل سيهون أيومي كاي _آجل هو كذلك .
_لا تبدو كطالب مجتهد . بدأ وجه سيهون يتغير لونه من الشاحب إلى الأحمر فالأزرق نتيجة تصاعد الألم فضغط كيونغسو بقدمه على قدم الشاحب ليس بهين . _اوه بل العكس تماما كاي أنت تبدو وأكثر طالب متفوق بالمدرسة .
قالها كيونغسو بابتسامة لطيفة ليردها كاي بامتنان ._شكرا لك .
ليتحدث كريس ._ستبدأ الاستراحة لذا دعونا نذهب للكفتيريا .
_عفوا .... . نظر الجميع لصاحبة الصوت ،فتاة من السنة الأولى ،اقترب كاي بابتسامة .
_أتحتاجين شيء هيونا ؟. لتقترب هيونا وتقف أمام سيهون .
_مرحبا أنا هيونا . احمرت وجنتاها وانزلت رأسها ثم قالت بسرعة وخجل .
_ أنا معجبة بك كثيرا وأنا حقا سعيدة لوجودك هنا أقبل هذه من فضلك . قدمت باتجاهه رسالة . أخذها سيهون .
_ماهذه ؟ . ليسخر أحد طلاب مدرسته .
_ماذا برأيك ؟ إنها رسالة اعتراف أيها البارد .
أنزلت الفتاة رأسها أكثر خجلا .
_أنا لست مهتم بشيء كهذا . أخبرها بينما أتوقع الرسالة من يده على الأرض ثم تابع سيره ،تبعه الجميع إلا كاي الذي تصنم بمكانه رأى دموع الفتاة ثم ركضها بعيدا ،اقترب كاي وأخذ الرسالة بيده ليقرأها .
تصاعد الغضب لرأسه .
_ اللعنة تحل عليه ،لقد وضعت كل مشاعرها بهذه الرسالة .
رحل سريعا إلى الكافتيريا المتواجد بها الأخرين والذين توزعوا مسبقا على الطاولات ،أجبر الجميع للنظر إلى الباب الذي فتح بعنف وكاي المتجه نحو الطاولة التي يجلس عليها سيهون كريس كيونغسو وبعض الطلبة بينما البخار يتصاعد من رأسه .
_إلهي كاي غاضب . تمتم كريس بهذا ليتسأل كيونغسو _إذا ؟ . نظر له كريس .
_إذا الجحيم قادم .
ما إن وصل كاي للطاولة حتى أصبحت ملقاة على الأرض مع الأغراض التي كانت عليها . أمسك بياقة سيهون وقربه إليه .
_لما فعلت ذلك ؟ . هسهس كاي .
_ماذا فعلت ؟ .
_لا تتغابى ،لماذا تصرفت مع الفتاة بتلك الطريقة ؟
_ وما الذي يعنيك بالأمر ؟
_أجبني .
_أبعد يدك عني .
ليقربه كاي أكثر والشرر يتطاير منه . أقترب أحد طلاب مدرسة جي آر وحاول إبعاد يد كاي لكنه باللحظة التالية كان ملقى على الأرض بسبب قبضة كاي التي سقطت على وجهه .
_أأنت رجل أساسا ؟
ضاق حاجبي سيهون وبعدائية أجاب .
_ما الذي تعنيه بكلامك ؟ .
_الرجل لا يقوم بما فعلت واللعنة ، الفتاة وضعت كل مشاعرها بتلك الرسالة ، وأنت ماذا فعلت ؟ بكل برود ألقيت بها أمام عينيها والمسكينة ركضت تبكي ،اللعنة تحل عليك أتعلم كم جرحتها ؟ .
بابتسامة مستفزة تحدث سيهون . _ لما الغضب هل التي رفضتها أختك دون أن أعلم ؟ .
ما إن أنهى كلامه حتى استقبل الأرض بين أحضانه من لكمة كاي التي هبطت على وجنته ، اقترب كاي منه ثم نزل لمستواه .
_ أنت وضيع ،أتعلم أنني كنت أحد معجبيك أنا الأن فلا أحبذ الإعجاب بخنثى . أخبر بابتسامة متكلفة وخرج من المكان تاركا الأخر على الأرض بصدمته مع عينان متوسعة ، لملم ذاته سريعا وركض وراء الأخر ليجده على وشك دخول للمبنى الرئيسي ،أسرع إليه ثم أمسك بيده جارا إياه خلفه،غير آبه بمعارضة الأخر له وبما أن المدرسة ذات نظام مدرسته سهل عليه الوصول إلى السطح ،أفلت يد الأسمر الذي صاح بغضب _ ما الذي تظن نفسك بفاعل ؟
ليسأله سيهون برجفة _من أين تعلم ؟ .
_أعلم بماذا ؟ .
_كيف تعلم ؟ . صرخ بها سيهون إيراد كاي على إثرها خطوة . _ ما الذي أعلمه ؟.
_ لا تدعي الغباء كيف تعلم أنني .... ابتلع سيهون وأكمل بصوت منخفض .... خنثى ؟.
أوه صغيرة أطلقها كاي فهو لم يستطع الاستيعاب تماما _ هل أنت حقا ... ؟ .
لم يستطع الإكمال بسبب صراخ الشاحب _ اللعنة عليك فقط أخبرني كيف تعلم ؟ .
_ لا أعلم . أجابه كاي بهدوء ، ضحك الشاحب بسخرية _أتقوم بمحاولة استغبائي الآن ؟ .
_ لا أفعل هذا ولا أشكرك بقدراتك العقلية ولكنني حقا لم أكن أعلم .
اهتزت حدقتي الشاحب _ لكن في الأسفل أنت ... .
نفى الأسمر برأسه _قصدت آن الرجال لا يفعلون ذلك وأنت لست بإمرأة لذا وسطيا خنثى ،كانت فقط كلمة لإزعاجك لم أقصدها بالمعنى الحقيقي للكلمة .
_أنت لا تعلم وأنا بكل غباء أخبرتك .
_من أجل ذلك لا بأس عليك ... هيي سيهون ، سيهون . حاول كاي تهدئة الآخر الذي دخل بحالة هزيان ، صوت صفعة تردد بالمكان ، توسعت عينا الشاحب الذي تلقى الصفعة ، نظر للأسمر الذي أمسك بكتفاه بينما يلهث .
_ لا تقلق لن أخبر أحد بسرك همم لا تخف .
_لكن ... .
_هشش لا بأس ،أأبدو كمن يفشي بسر لا تقلق يمكنك الوثوق بي .
_هل أستطيع حقا ذلك ؟
أومئ الأسمر بابتسامة ليومئ الشاحب بتردد ،صمتا قليلا .
_ألهذا فعلت ذلك ؟
رفع سيهون رأسه متسائلا .
_أقصد الفتاة في الأسفل .
_اوه من أجل ذلك .... إنها قصة طويلة .
_ وأنا أستمع .
_ ألا بأس بإخبارك ؟
_أعلم الأساس لا بأس ببعض التفاصيل .
أخذ سيهون نفسا ثم تحدث بصوت خافت .
_ أنا كوري لكن بسبب أعمال والدي انتقلنا للصين ، بمدرستي هناك كنت الفتى الأكثر شعبية في ذلك الوقت الفتاة المشهورة في مدرستنا أعترفت لي ولكنني رفضتها فبعيدا عن حالتي أنا أميل بطبيعتي للشبان ،أما هي فشعرت بالإهانة ورغبت بالإنتقام أرسلت أحدهم ليوقع بي ،كانت خطتها وبعد أن أقع له تماما يقوم بكسر قلبي وهجري ، كان الفتى وسيما ومراعي أو هذا ما أوهمني به ، ووقعت له أحببته وبغبائي أخبرته بحالتي وأنت تستطيع التنبؤ بما حدث اليوم التالي .... ابتسم بألم وأكمل .... حقيقة لا تستطيع التنبؤ بذلك ، ما حدث هو أسوأ كوابيسي حتى الأن ، كان ألم لا يوصف الذي حصلت عليه جسديا ونفسيا ، علم أهلي بما حدث ، فعدت أنا وأمي لكوريا وبقي أبي هناك من أجل عمله ومنذ ذلك الوقت أعامل الجميع ببرود وأضع الحواجز حماية لنفسي ، أما بشأن الفتاة ما فعلته معها فعلته بغيرها إنه كرد اعتبار لشخصيتي التي أهينت .... اهتزت حدقتيه منذرة بذرف الدموع .... إنني مثير للشفقة أعلم لكنني لا أرغب بتكرار الماضي لذا .... .
لم يستطع الإكمال بسبب الدموع التي تهاطلت وشهقاته التي علت .
احتضنه كاي كمواساة وبدأ العبث بشعره ليهدأ قليلا ،حل الصمت لفترة حتى هدأ سيهون تماما .
_ ألا تتقزز مني ؟
_هااا ..... .
_أعني بما أنك علمت أنني .... .
أسكته كاي بوضع يده على فم الأخر .
_ لا تفكر بهذا حتى أنا لم ولن أتقزز منك أبدا ، ربما أفعل مع ملكة جمال العالم ولكن لن استطيع أن أفعل هذا معك .
ابتسم سيهون _غزلك عقيم .
ضحك الأسمر _ أعتذر بشأن هذا أيتها الأميرة لكنني لست معتاد على هذه الأمور .
_ كاي ؟ .همهم المعني له.
_أنت اعترفت بإعجابك بي بالأسفل .
ابتسم الأسمر _ أعلم .
_ ثم قلت أنك لم تعد ذلك لأنني خنثى .
تلقى الشاحب كلمة بمنتصف رأسه ._ أخبرتك أنا لم أعنها حرفيا وأنا مازلت معجب بك فكما تعلم إعجاب سنتين لا يمحا بيوم أنا كنت فقط غاضب على فعلتك .
توردت وجنتا الشاحب _ هل أنت ... حقا ؟ .
أومئ كاي _ أجل حقا .
_ أتعلم أنك الأن تعترف بمشاعرك نحوي لي.
ليهز الأخر كتفيه بعدم اهتمام .
_ ما المانع بذلك والأن أخبريني أيتها الأميرة الشاحبة برأيك ؟ .
_ بماذا ؟.
_أنت لا تنزعج من لقب أميرة .
تلقى كاي لكمة على كتفه من الفتى الخجل .
_مارأيك باعترافي .
_ ليس من السهل تعلم .
_لابأس أعطني فرصة ،سأجعلك تقع بحبي ومن أجل وضعك أنا سعيد بهذا ، أنا مثلي يعني لا أولاد لكن الأن سأحصل على طفل جميل يلده الرجل الذي أحب أليس هذا لطيف ؟.
_ ومن أخبرك بأننا سنكمل سويا لذلك الوقت .
_أوه أنت لن تستطيع مقاومتي ،ستقع لي وبقوة أعدك . ابتسم الأخر بخجل . _ أعتقد أنني موافق .
باللحظة الأخرى كان كاي يحمل سيهون بين يديه ويدور به بينما يضحك بسعادة ._ إلهي أنزلني .
ما إن حطت قدمي الشاحب الأرض تنهد براحة .
_ والأن لكي أقبل بك عليك أن تعتذر من الفتاة .
_ هااا ..... تقبل بي ، أوليس أنا من يجب أن يقبل بك .
_ لا يهم، الأن عليك أن تعتذر من الفتاة . أومئ الشاحب بتردد .
بعد القليل من البحث كانت الفتاة بالكافتيريا ، اقترب الاثنان منها لينحني الشاحب .
_ جئت لأعتذر منك هيونا ، أنا أعتذر لم أقصد جرح مشاعرك ،فعلت ذلك بسبب بعض الأمور الخاصة ، هل ستسامحيني ؟ .
ابتسمت الفتاة وأومئت ليقترب سيهون ويربت على رأسها _ تستحقين من هو أفضل مني .
استقام ليعود إلى طاولته مع كاي الذي حاوط رقبته وهمس بإذنه . _أحسنت عملا أميرتي اللطيفة . أنزل سيهون رأسه بخجل وبعثر شعره ليغطي عيناه كحركة لطيفة عند الخجل .
ما إن جلسا على الطاولة حتى قهقه كاي _ مابكم ؟
كان جميع طلاب جي أر بأفواه مفتوحة تلامس الأرض ._ أغلقوها قد تدخل حشرة بها .
تحمحم كيونغسو ._ إذا منذ متى أوه سيهون يعتذر ؟.
ليجيب كاي بصوت عالي _ منذ أن أصبح أميرة خاصة بي . أنزل سيهون رأسه خجلا _ ماذاااا ؟ صرخت الطلاب رجت لها جدران المدرسة .
هز كاي كتفيه بعدم اهتمام وطبع قبلة على شفتي سيهون الذي سيتبخر من خجله . لتخرج صرخة أخرى من الطلاب .
_ لما عليك أن تكون جريئا ؟. أخبره سيهون بصوت خافت.
ابتسم كاي وهمس بجانب أذن الأخر بلعانة _ أتمنى في المستقبل أن يكون طفلنا شبيها بأمه .
استمتع كاي برؤية سيهون الذي أنصهر تماما وهو يتمتم ببعض الخزعبلات والتي تبدو كشتائم .
ابتسم داخليا .
" ومن يتوقع أنني سأحصل عليك خلال جولة مدرسية تعارفية ذات يوم واحد سيهونا " .