sekai

4.8K 192 51
                                    

كانت عطلة نهاية الأسبوع والاصدقاء قرروا تمضية الليلة في أحد الملاهي ليتناسوا تعب العمل .
لقد وعدهم بقدومه بالتاسعة لكنه قرر الخروج من المنزل قبل وقت مقررا التوجه إلى مغسل السيارات .
مكان عمله قريب للغاي من منزله لذا في غالبية الوقت هو يتوجه إلى الشركة سيرا ، لذا هو علم مسبقا أنه سيجد سيارته مكسوة بطبقات من الغبار .
ولم يكن مخطئ لأنه عندما قام بمسح الباب بإصبعه تحول من الأبيض إلى الاسود .
أظهر تعابير تقزز بينما يمسح يده سريعا بالمنديل الذي أخرجه من جيب بنطاله .
وجهته كانت المغسل المتواجد على بعد ثلاث شوارع من مسكنه .
وعندما ارتجل من سيارته صاحب المكان تقدم منه سريعا مع ابتسامة واسعة .
_ مضت فترة طويلة سيد أوه .
الرجل كان كبيرا بالعمر ربما في الخمسين ويملك ابتسامة كبيرة ومشرقة ، تعرف عليه سيهون عندما انتقل إلى شقته الحالية اي منذ خمس سنوات .
_ إنه ضغط العمل ، في الآونة الأخيرة الرئيس لا يرحمنا ، ورجاءا سيد كيم لا تناديني بالسيد أوه مازلت صغيرا على هذا اللقب تستطيع مناداتي بسيهون او حتى بني انا لا أمانع .
السيد كيم كان لطيفا للغاي مع سيهون منذ البداية ودائما يعطيه شعور الأبوة لذلك سيهون يشعر بالعاطفة تجاهه .
_ سأكون سعيدا حقا لو كنت طفلي بحق .
داخليا هو خجل من الإطراء لكنه لم يظهر سوى ابتسامة ممتنة .
السيد كيم ألقى نظرة على السيارة خلف سيهون فشهق بخفة .
_ إلهي يبدو أن الجميلة تعرضت للكثير من الإهمال .
مسد رقبته بحرج فهو يعلم جيدا أن جميلته - لقب أطلقه على سيارته منذ أنها صديقته الوحيدة - حالتها مزرية .
_ سأرسل طفلي ليقوم بغسيلها ، وسأتاكد من اعطاءه لها خدمة خاصة .
انحنى سيهون بأدب للرجل الذي عرج إلى الداخل ، وبقرارة نفسه هو تسأل منذ متى للسيد كيم طفل لأنه لم يصادفه طوال الخمس سنوات الماضية .

في الداخل السيد كيم كان يوبخ طفله الذي تهرب من أعماله ليفترس الدجاج الذي أحضرته والدته سابقا .
_ جونغ إن أيها الولد العاق ، ألن تكبر ؟  .
المعني كان عابسا مع فم ممتلئ - بسبب مقاطعة أبيه لوجبته الثمينة - وهو لن يتجرأ على الاستمرار بالمضغ أمامه .
_ سنتحدث عن هذا لاحقا ، الأن أخرج وقم بغسيل سيارة سيهون ، إنها هيونداي بيضاء … واحرص جيدا على تنظفيها إنه زبون مهم بالنسبة لي وان لم تفعل سأعمل على زيادة عقابك .
هدده بجديه قبل ان يبتعد متنهدا ، هو حقا لا يرغب بالصراخ على طفله أو معاقبته لكنه طفولي ومدلل للغاي مما أتعب كاهل الرجل .
كاي بالخلف مضغ سريعا ما بفمه ليستطيع الصراخ بأثر والده .
_ إنه كاي أبي وليس جونغ إن .
ضرب الأرض بحنق ثم توجه للخارج لستكمال عمله بعد ان سرق قطعة دجاج أخرى ليحشوها بفمه .

عادة سيرخي سيهون جسده على مقدمة سيارته عند الإنتظار لكنه الأن فقط يقوم بإلقاء ثقله على إحدى أقدامه لأن اتساخ بنطاله الجلدي الآن هو أسوء كوابيسه .
أثار انتباهه خروج فتى اسمر البشرة مع شعر … وردي ! ، ها كان مجحفا بحق الموضة لكنه لا يستطيع إنكار ان الفتى يبدو فاتنا به خاصة مع وجود ذالك العبوس اللذيذ على ملامحه الحلوة .
ألقى جونغ نظرة على المكان خارجا بينما يبحث عن السيارة المطلوبة .
زاد عبوسه عندما وجدها وذلك بسبب فكرة سخيفة عن إمكانية رحيل الرجل … سيهيون ! هو حتى لا يهتم ان تذكره بشكل صحيح .
لكن ما لفت نظره تاليا هو الشاب المتواجد أمام السيارة ، طويل واكتاف عريضة مع خصر منحوت ظاهر من القميص الضيق ذو القماش الرقيق مع بنطال جلدي ملتف على رجليه السميكة ، إضافة إلى لون بشرة شاحبة وخط فك حاد وشفتان ورديتان وشعر أسود عشوائي ، كان كإله الجنس بتفكيره القذر .
_ هل أنت السيد سيهون ؟ .
المعني رفع رأسه عن شاشة هاتفه إلى الفتى أمامه .
_ أجل أنا هو .
أجابه بعد ان خط بعقله ان الفتى يملك أيضا صوتا عذبا كملامحه .
_ انا كيم جونغ إن ابن صاحب المكان أفضل ان تناديني بكاي .
انحنى بخفة للشاب أمامه كتحية لكن سيهون قرر العبث قليلا عندما ربت على شعر الصغير ثم تحسس وجه ربما لأنه شاهد لعاب كاي الذي سال عندما نظر إليه .
_ اهلا أيها الصغير ، وأنا أوه سيهون زبون دائم لدى والدك .
بدون اي كلمة أخرى هو انسحب سريعا من يد الشاحب ليبدأ العمل بصمت .
كانت عدة دقائق عندما سأل سيهون راغبة بالتقرب من الفتى .
_ كم عمرك ؟ .
_ في السادسة عشر .
سيهون انب ذاته بأفكاره القذرة عن طفل صغير ربما لم يقصد سوءا بنظراته سابقا ، غافلا عن العقل الشيطاني الذي يعمل داخل رأسه الوردي .
_ وانت كم عمرك سيد أوه ؟ .
_ انا في الثامنة والعشرون .
كاي كان مصدوما لأنه وبأكثر مبالغاته أعتقد أن ان سيهون في الرابعة والعشرون او ربما أصغر .
_ منذ خمس سنوات وأنا أتردد على هذا المكان لكن لم أرك سابقا .
_ لا أحب القدوم إلى هنا ، لكن أبي عاقبني لطرد مدير المدرسة لي لثلاث أيام .
_ طفل مشاغب اذا ! .
_ بالطبع ، انا لا افهم حتى لما والدي يعتقد أنه من الممكن أن يأتي اليوم الذي سأجلس به في اول الفصل أدون الملاحظات خلف الأستاذ ثم آتي بعلامة كاملة في الاختبار ، هذه حماقة انا لن أضيع وقتي بهذه الأمور السخيفة .
كاي كان متمردا وخارج عن السيطرة يفعل أي شيء يريده دون الاهتمام بالعواقب كما أنه يمتلك عقل فاسد ، لكنه يمتلك أيضا قلب طاهر … ليس تماما .

I love youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن