kaisoo

4.9K 219 42
                                    

_ مخبز دو للسعادة ، اسم سخيف .

زم شفتيه بعبوس لا يعلم إذا عليه الدخول حقا لكن زمجرة معدته وضعته تحت الأمر الواقع .

الجرس المعلق على الباب أصدر صوتا عند فتحه مخبرا بوجود زبون آخر .

تنهد جونغ إن عندما شعر بالدفء الذي أحاطه بعد ان عانت عظامه كثيرا بالخارج ، الطقس بهذا الوقت من السنة لا يرحم .

بلمحة سريعة على المكان هو لم يجد أحد ، أعاد النظر مجددا لكي يتأكد لكن المكان فارغ .

كان سيخرج لولا قدوم هيئة أحدهم من الباب المتواجد بالزاوية الداخلية للمكان .

_ اهلا بك سيدي في مخبز دو للسعادة .
الشاب أمامه كان قصيرا مع ملامح وديعة و بخاصة تلك الابتسامة القلبية الواسعة على شفاهه .

_ أهلا .
خرج صوته مترددا لا يعلم الخطوة التالية التي يجب أن يفعلها .

_ هل ترغب بشيء ما سيدي ؟ .
فرك جونغ إن رقبته من الخلف بتوتر ، هو لا يعلم شيء عن هذا المتجر وليس لديه خبرة واسعة بالحلويات ، لكن ابتسامة الشاب التي لم تسقط وانتظاره بصبر جعله يزفر .

_ حقيقة لا أعلم ما المتواجد هنا ؟ أو ما الشيء الذي يناسب ذوقي ؟ .
أطلق الشاب أوه صغيرة قبل ان يزم شفاهه مفكرا .

_ هل تسمح لي بالاختيار سيدي ؟ .
أومئ جونغ إن فلا يملك خيار آخر ، لتعود ابتسامة الشاب الذي قاده إلى إحدى الطاولات القليلة المتواجدة .

_ عدة دقائق ويكون الطلب جاهزا سيدي .
عاد الشاب إلى الداخل بينما جونغ ان نقل بصره متمعنا بالمكان .

كان لطيفا للغاي ، الجدران بلون الكراميل واي شيء اخر متواجد كان خشبي ماعدا الكاشير والذي كان زجاجيا .
المكان لديه نوافذ كبيرة مطلة على الشارع وكان هذا جيد لإبعاد الملل .
نمت ابتسامة خفيفة على شفتيه عندما انتبه على رف مليء بالألعاب ذات الحجم الصغير وذات أشكال لطيفة للغاي .
سرح بها قليلا لكن وضع صحن أمامه أعاده للواقع .

_ كيك فرنسي وكوب أسبيرسو ، أفضل خيار لبدء النهار عند طالب المحاماة .
قطب جونغ إن حاجباه .

_ كيف علمت ذلك ؟ .
أعطاه الشاب ابتسامة لطيفة قبل ان يشير إلى عنوان الكتاب الظاهر من الحقيبة التي يحملها .

توردت وجنتا جونغ ان لنبرته العدائية التي أعطاها للشاب ثم قام سريعا بإدخال الكتاب جيدا إلى الحقيبة ومن ثم إغلاقها .

زاد توتره عندما سمع قهقه الشاب والذي بشكل لطيف يمتلك صوت عميق للغاي لا يناسبه .

_ اتمنى لك وجبة لطيفة .
أخبره بهذا ثم انسحب من أمامه ليكمل عمله .

عندما وضع جونغ ان اول لقمة بفمه علم جيدا لما سمي المتجر بهذا الاسم .
فالحلويات كانت حقا تجلب السعادة بسبب مذاقها الأكثر من رائع .

I love youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن