krishun

4.4K 190 28
                                    

دخل لغرفة تبديل الملابس كي يأخذ حماما سريعا ثم يرحل .
أعضاء الفريق قد غادروا مسبقا بينما هو يتأكد من سلامة كل شيء فتلك كانت إحدى مهماته كمدرب .

أطلق زفرة منهكة بينما يتوجه إلى خزانته الخاصة فبطولة المدارس قد اقتربت لذا عليه أن يدعم فريقه بالكامل .

قطع أفكاره رؤية سيهون كابتن الفريق نائما على إحدى المقاعد المتواجدة بالغرفة .
اقترب منه بهدوء لينظر إليه عن كثب ، ليجده بنوم عميق ولا يستره سوا منشفة ملفوفة على خصره النحيل بينما شعره مازال يقطر ماءا .

جلس القرفصاء بقربه الأمر الذي يتيح له فرصة تأمل وجه سيهون بحرية .
تنهد بقلب مثقل فالمشاعر التي يكنها للاصغر كبيرة للغاي للحد الذي يجعله يشعر بضيق في التنفس .

ومما زاد الأمر سوءا ذكرى اعترافه لسيهون قبل أسابيع قليلة .

لوهلة هو أعتقد أنه يملك فرصة مع الأصغر لكن جواب الأخير كان كحبل أخر يزيد الخناق عليه .

_ اذا خسرنا بالبطولة انا سأكون حبيبا لك .

هو يرغب حقا بتحطيم رأس الكابتن عند تذكره لهذا .
كمدرب للفريق ، فوز الفريق هو اولويته وكعاشق خسارة الفريق هي رغبته الدفينة .

سيهون كان لئيما للغاي ليضع بذلك المأزق .

لكن عندما وازن خيارته هو علم ان فوز الفريق هو الشيء الذي يجب أن يحدث كمدرب يحترم مهنته أو كعاشق خائف من حزن صغيره على الخسارة .

أخذ نفس عميق ثم تحدث بصوت عالي .
_ سيهون .... سيهون عليك أن تستيقظ .
بعد عدة محاولات فتح الأصغر عيناه ليقابله سقف الغرفة وبالجانب قابلته عينا المدرب القلقة .

_ اعلم كم انت متعب سيهون لكن النوم هنا سيزيد الأمر سوءا كما أن شعرك مازال رطبا سوف تلتقط البرد ان بقيت هكذا .

المدرب كان قلقا لكن سيهون مازال يعاني من أثار النعاس لذلك هو أحتاج إلى عدة دقائق أخرى لكي يستعيد وعيه بالكامل .

_ لقد غفوت دون أن انتبه أعتذر عن ذلك أيها المدرب .

_ إنه كريس سيهون ، لقد أخبرتك مسبقا بأن تناديني باسمي خارج الملعب كما الجميع يفعل .

الأصغر لم يجب ليزفر كريس بقلة حيلة ثم استقام متوجها نحو أحد الحمامات .

_ أرتدي ملابسك وانتظرني هنا ، سأقوم بإيصالك .

أغلق الباب بعد قول ذلك والاصغر لم يكن بيده إلى أن ينفذ ذلك .

عندما أنتهى كريس وخرج من الغرفة وجد سيهون جالسا على أحد المقاعد بينما يلعب على هاتفه .

_ فلنذهب .
ودون أي كلمة أخرى أغلق سيهون هاتفه ثم حمل الحقيبة على ظهره متبعا الأكبر .

I love youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن