chanhun

3.1K 152 9
                                    


" إنهم حقا حمقى ، أعني انا مثلي لكن هذا لا يعني أن يجبروني للخروج مع كل مثلي هم يعرفونه "

تذمر سيهون وآثار الثمالة بدأت تظهر عليه لكنه مازال واعي قليلا .

تشانيول نظر للشاب أمامه بينما يمسح الكأس بقطعة القماش الأبيض .

سيهون بالفعل جلس امام البار منذ فترة طويلة لكنه فقط طلب كأس تيكيلا وبدا عقله غائب لكن مع تعدد الكؤوس التي احتساها بدأ يثرثر
و تشانيول وجد نفسه يستمع مجبرا بحكم أن سيهون الوحيد أمام البار .

هز تشانيول رأسه مبتسما .
بالنهاية لم تكن مشكلة سيهون بالشيء الكبير لكنها مزعجة قليلا .

" إنهم لا يفهمون كوني لست متعطش للارتباط بأحدهم ... انا بالفعل انتظر فارسي الأبيض " .

و ثرثرة أخرى وأخرى ، بدا سيهون وكأنه لم يتوقف لكن تشانيول فقط قام بتجاهله لأنه يتعامل مع الكثير من هذا كل يوم .

وفجأة استقام سيهون من مكانه ورحل عن المكان .

نظر تشانيول إلى ظهره لثانية ثم عاد لإكمال العمل .

~

سيهون الذي يسير بين طرقات الجامعة و الشمس اقتربت من مغيبها تنهد بملل .

كيونغسو يملك صف مسائي و أجبر سيهون على انتظاره كي يقلّه إلى المنزل فسيارة الأكبر بالصيانة منذ يومين .

" إنهم يستغلون كوني الأصغر حقا " .

تذمر بخفة ثم زفر بانزعاج .

لكن شاب طويل قادم من الجهة المقابلة جذب انظاره .

ضيق عيناه لانه متأكد أنه قد رآه سابقا لكن ليس بالجامعة .

، الساقي ،

استطاع تذكره بوضوح لكنه لم يتوقع أنه مازال طالبا جامعيا .

تشانيول استطاع أيضا تذكر سيهون سريعا لكنه لم يبدي ردة فعل هو فقط أكمل طريقه دون اهتمام و سيهون فعل المثل .

" سيهون " .

صوت كيونغسو كان عالي في الممر الشبه فارغ كون القليل من يسجلون بالصفوف المسائية .

" هيا لنذهب " .

كيونغسو أخبر سيهون بينما تجاوزه و سيهون تبعه متململا من الأكبر المتسلط .

في طريقهم نحو الخارج سيهون استطاع رصد ظهر الساقي مرة أخرى .

" كيونغسو ، هل تعرف ذلك الشاب ؟ " .

I love youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن