krisyeol

5K 209 82
                                    


ونشوت طويل

***************

تشانيول كان حزيناً متألماً مرهقاً ويأساً ، ومع ساعات الفجر الأولى وجد تشانيول نفسه واقفاً على سور نهر الهان .

وهناك كريس الذي يسير مستمتعاً بنسمات الصباح الأولى بينما يطلق صفيراً خافتاً لم يكن بمخططاته أن يقابل فتى على وشك الانتحار وإنهاء حياته .

_ هيييي ... أيها الشاب ما الذي تحاول فعله هناك ؟ .
كريس كان هلع و تشانيول كان غارقاً بأفكاره وصوت كريس تلاشى قبل ان يوقظه من دوامة أفكاره تاركاً الأخر يتصبب عرقا بارد .

_ هيييي .... أنت .
صوت كريس كان عالياً ليعيد تشانيول إلى وعيه ، استدار تشانيول بملامح مشوشة .

_ هل تحادثني ؟

_ إلهي ! .... اسمعني أنت أياً ما كان الذي تفكر بفعله عليك مسحه تماما من عقلك .

قطب تشانيول حاجبيه مستغرباً .
_ وانت ما الذي ادراك بما أفكر به ؟ .

_ وهل الأمر يحتاج إلى فيزيائي ، انت ذاهب لتنتحر وأنا بشكل أحمق أحاول ثنيك عن ذلك .

منذ زمن طويل تشانيول لم يضحك كما فعل الأن ، صدى صوته العميق تردد بالمكان .

_ لما والجحيم أنت تضحك هل تعتقد الأمر لعبة اطفال ؟ .

_ أعتذر لم أقصد الإساءة... أنه فقط من أين أتاك ذلك الاستنتاج ، أجل حياتي بأسى لكن ليس للحد الذي أنهي حياتي به .

_ وما الذي يفسر وقوفك هناك مع الساعات الأخيرة لليل ، هل تحاول خلق محادثة مع الاشباح ام تفكر بكونك باتمان العصر الحديث ؟ .

_ كان هذا لئيماً لكن لا ليس هذا ولا ذاك ، إنه يساعدني على إزالة التوتر وتجميع أفكاري .

_ وهل هذا هو المكان الوحيد بالعالم بحقك ، لقد كنت أموت من الرعب .

نزل تشانيول من السور ثم توجه للجلوس على المقعد المتواجد خلف كريس .

_ أعتذر عن تسببي لك بالقلق .

_ أياً كان .

بلا اهتمام ألقاها كريس متخذاً جانب تشانيول مكان لجلوسه .

_ ما اسمك ؟

_ بارك تشانيول .

_ وانا وو ويفان وأفضل كريس .

_ صيني الجنسية ؟ .

_ أجل .

صمت خيم على المكان لعدة دقائق ، كان الجو لطيفاً وعدد المارين قليل للغاي و لولا الرعب الذي تلقاه كريس من وقت قليل لكانت تلك أفضل لياليه في كوريا .

_ هل ترغب بالتحدث عن السبب الذي يجعل فتى صغير مثلك يصل لتلك المرحلة من الضغط والتي تجعله يختار ذلك المكان الخطر وسيلة لتخفيف الأعباء ؟ .

I love youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن