" أعتذر لم أرك "
كيونغسو كان غاضبا وكلمات كريس جعلته أكثر غضبا .
هو يمتلك حساسية من طوله فمن الصغر كان هو السبب الرئيسي للسخرية منه ." وهل أنا غير مرئي أم أن الطول أثر على عقلك ؟ عملاق أحمق " .
هسهس كيونغسو ثم ابتعد سريعا وكريس فقط تنهد وأكمل طريقه بعد ان عرقله الشاب الصغير .
" هل ازعجك مرة أخرى ؟ " .
بيكهيون صديقه المقرب سأله ما إن جلس كيونغسو على الطاولة .همهم كيونغسو لا يهتم بشرح الامر .
" طفل مدلل غني ".
سخر بيكهيون وصديقه الأخر لم يعلق .تلك لم تكن المرة الأولى التي تصادم بها الاثنان وربما من بداية سنتهم الأولى وهم يحظون ببعض المشاجرات العابرة .
وهي الأن سنتهم الثالثة و لم يهتم يوما احدهما بالتقرب من الآخر ولم يسعيا إلى جعل الأمر خلاف دائم بينهما .
وو كريس الشاب الوسيم الثري ووريث العائلة .
دو كيونغسو الفتى الجميل المثالي صاحب الصوت الرائع .~
الجو كان لطيف في الصباح و كيونغسو كان بمزاج جيد بينما يسير ببطئ إلى جامعته .
كان قريبا من المدخل حينما رأى كريس يدخل الجامعة سيرا .
هو لوهلة قطب حاجبيه لكنه فقط عاد لهمهمة اغنية ما .اتخذ إحدى مقاعد الحديقة مكانا لجلوسه فجدوله فارغ صباحا .
" صباح الخير "
" صباح الخير "
أعاد كيونغسو التحية لصديقه الذي جاوره" شكرا "
امسك كيونغسو كوب القهوة من يد بيكهيون ثم تجرع القليل منها ." هل سمعت ما يقوله الطلاب ؟ " .
بحماس سأله رغم معرفته بالإجابة لكنه يتطلع ليسرد ما بجعبته ." سأعرف الآن "
كانت كسخرية لكن بيكهيون اعتاد ذلك ." والد كريس غارق بالمشكلات المالية والقضائية وقريبا جدا سيعلن إفلاسه " .
تحدث بهمس ليس وكأنه ينقل أخبار تتداولها قنوات التلفاز ، كيونغسو ربما كان سيسخر لكن ما سمعه الآن بدأ أهم من ذلك ." هذا يفسر لما آتى سيرا " .
" هل قلت شيئا ؟ " .
نفى كيونغسو فكلماته لم تصل لإذن بيكهيون وهو بالتأكيد لن يعيدها .
" ذلك الصغير المدلل بالتأكيد هو الآن يبكي في مكان ما " .
كلماته حملت سخرية كبيرة .