chanbeak

3.2K 126 32
                                    


زفر بملل ، منزعج بما يكفي من حرارة الشمس رغم اختباءه بظلال إحدى الأشجار الضخمة .

صخب الطلاب في الملعب بجانبه ازداد مع إحراز أحد الفريقين لهدف وهو أدار عينيه بغير تصديق .

فعلى الرغم من جلوسه في الظل يشعر بأنه سيذوب بينما هم يجرون كالمجانين خلف كرة اسفل الشمس مباشرة ، وهو حقا لا يروقه ذلك .

شفتيه الصغيرة توسعت بابتسامة خبيثة .

قبل أن تنفرج ناطقة ببضع أحرف ضاع بها صوته مع ازدياد الصراخ في الملعب باقتراب أحد اللاعبين من مرمى الخصم .

وفجأة صمت حل على المكان ولم تبقى سوى أصوات الحشرات الصغيرة هنا وهناك .

لثانية فقط ثم موجة عالية من التذمرات الغاضبة ، بينما هو غرق بضحكاته مستمتع بما فعله .

راقب الحشد المغادر بابتسامة منتصرة ولا ينسى أن يرمق تلك الكرة الخالية من الهواء في منتصف الملعب بسخرية .

راقب ظهر آخر المغادرين يفكر بالحصول على قيلولة بعد أن تخلص من صخبهم .

" جنية امنيات سيئة " .

توقف الدم بجسده مع سماعه ذلك والتفت سريعا إلى الجانب الآخر حيث أتى الصوت .

ارتعشت عيناه بذعر وفتح فمه بنية الهرب لكن الشاب الأخر كان أسرع بتغطية فم الجنية .

" لن اؤذيك ، لا تخف " .

وبسرعة قوله لذلك هو ابتعد مجددا لدعم كلماته .

لم يبدو الجنية مقتنعا لكنه لا يبدو وكأنه سيهرب لذا زفر براحة ثم ابتسم بوسع لدرجة تستطيع عد أسنانه كلها بتلك الابتسامة .

" من النادر جدا رؤية جنية امنيات هنا ، واحدة سيئة " .

قهقه على كلماته الخاصة والآخر زاد عبوسه .

" ماذا تريد ؟ " .

سأل الجنية صوته الناعم يحمل بعض الحدة .

" ربما أمنية ؟! " .

شخر الجنية باستهزاء .

" ومنذ متى السحرة يطلبون منا الأمنيات ؟ " .

هز الشاب رأسه مستمتعا ثم جلس قريبا من الجنية .
والأخير رمقه بحذر لطبيعته وبغضب لأنه علم أن الآخر ضخم وهو واقف لكنه مازال واقفا بينما الآن وهو جالس بجانبه يشعر الجنية بأنه صغير جدا .

I love youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن