احست وصال بعدما اخبرها أمير عن تايلور بصدمة كبيرة و كأنه صفعها الى وجهها . انصدمت فتوترت كثيرا و بدأت يديها بالارتجاف لكنها أخبرته بأنها مسرورة لسعادتهما و لعلاقتهما و أنها تتمنى لهما السعادة طول عمرهما فشكرها و اخبرها أنها أفضل صديقة يملكها إلى حد الآن و أنه يعتبرها كأخته الصغرى و هنا بدأ القلق و التوتر يظهر على وجه وصال البشوش ...
ذهبت وصال إلى فصلها . فبدأت تفكر في كلام أمير . يتردد لها في اذنيها حتى لاحظ الأستاذ ذلك فسألها : وصال ، هل أنت بخير ؟ فأجابت قائلة : نعم أستاذي، بخير . لكنها لم تكن بخير إذ كان عقلها مشوش و كانت تفكر في كلام أمير قط ...
دق الجرس معلنا بداية فترة الاستراحة فخرجت وصال مع سيمان إلى ساحة المدرسة ثم اخبرتها بكل شيء فكان رد سيمان : حبيبتي وصال ، أريد أن اعطيك نصيحة لكوني أقرب شخص لك ، انسي ذلك الشاب المتسكع ، فهو غير مناسب لك . أولا لديه حبيبة و يعشقها ولا يريد خسارتها . ثانيا هو من عائلة ثرية معروفة في أمريكا. إنني اعرف تلك العائلة جيدا . يتحدثون عنهم في المجلات كثيرا . أمير ينتمي إلى عائلة ( كوزيو ) و هي عائلة تملك شركة هنا بالمغرب و شركة أخرى بأمريكا و مجموعة من القطاعات في عدة بلدان أخرى. أما أنت؟ ماذا عنك ؟ انت وصال فقط . وصال فتاة من حي عادي. يعمل أبوها في الحلاقة . فقط !! فأجابت وصال ببرود : اتقصدين أن مستواه الاجتماعي لا يناسب مستواي الاجتماعي اليس كذلك ؟ و أنني مجرد فتاة فقيرة غير معروفة أما هو فإنه شاب غني معروف ! أليس كذلك ؟ فأجابت سيمان : حسنا ، بغض النظر عن المستوى الاجتماعي ، هو اصلا مرتبط بفتاة أمريكية و ستسمعين خبر زواجهما عما قريب . ستتألمين أكثر فأكثر آنذاك . من الافضل ان تنسيه . أرجوك !!
فقالت وصال و الدموع لا تفارق عينيها : حسنا يا سيمان . اعدك أنني سأنساه . فأنا ابدا لا اسمح بأحد أن يمس كرامتي و كبريائي . انا فتاة ذات كرامة و سأبقى هكذا حتى الممات مهما تطلب الأمر!
-ذهبت وصال إلى بيتها و أخذت هاتفها . فإذا بأمير يرسل لها طلب الصداقة في الفايسبوك . فأحست بخفقان قلبها ثم رددت : حسنا يا وصال ، أنت ستقبلين طلب الصداقة لأنه فقط صديقك . صديقك فقط !
فقبلت طلب الصداقة ثم بالصدفة رأت حساب تايلور . فانتابها الفضول ثم دخلت إليه لترى منشوراتها... فتافجأت حين رأت صورة تايلور مع شاب ليس بأمير و مكتوب فوقها my heart. I love you so much my love ( أحبك كثيرا حبيبي قلبي و روحي ) . فقالت انه من الممكن أن يكون اخاها أو ما شابه فدخلت إلى التعليقات و إذا بوصال ترى أن صديقتها كتبت : When is your Wedding day ( متى موعد زواجكما ) فأجابت تايلور قائلة : next month . But I am very excited and can 😂😂not wait until next month ( الشهر المقبل . لكنني متشوقة كثيرا و بالتالي لا يمكنني الانتظار حتى الشهر المقبل 😂😂 )
يتبع ...
أنت تقرأ
القدر
Romanceبإمكان القدر الجمع بين شخصين حتى و لو كانت بينهما مسافات كبيرة ، يجمعهما على أساس الحلال و لاستمرارية العيش ، فيكون القدر بيد الله تعالى ... و في هذه الرواية سأحدثكم عن شخصين جمعهما القدر ...