اشرقت الشمس من وراء الجبال بعد سلب القمر لضوئها خلال الليل . اشرقت الشمس في الصباح كالعادة . و أخذ أمير يتناول وجبة فطوره اما وصال فهي لا تزال نائمة ...
دخل نائل إلى بيت وصال و بدأ يغني و يوقظ اخته . حتى استيقظت و بدأت بالعويل و الصراخ لأن نائل لم يتركها تنام . فنهضت من فراشها ثم اتجهت نحو المطبخ فوجدت أمها منهمكة في الأشغال المنزلية . القت وصال على أمها تحية الصباح . فبدأت تردد أمها كالعادة : تستيقظين عند الظهر . و بعدها تقولين صباح الخير يا حلوتي . هل بهذه الطريقة تعبرين عن حبك لي ؟ على الأقل استيقظي باكرا و شغلي آلة غسيل الملابس . على الأقل. هل هذا صعب ؟ يا الهي! فتثاءبت وصال و أخذت تتناول وجبة فطورها و هي تراسل أمير و تضحك مع الهاتف كالمجنونة إلى حين استغراب والدتها من ذلك و طرحها لبعض الأسئلة الاستنكارية : -مع من تضحكين طوال اليوم يا ترى ؟ -هل لك عشيق سري ؟ -لماذا تضحكين كالمجنونة ؟؟ -هل تلك الرسائل بها نكت أم ماذا ؟ -لا أفهم سبب ضحكك هذا !
#منظور_وصال
ارتديت ثيابي و خرجت من البيت مسرعة . ثم اتهجت نحو المقهى الذي اتفقت و امير الذهاب اليها . دلفت المقهى فإذا بأمير يشير لي بيده من مائدة في الداخل . ذهبت و جلست بجانبه . أخذت طلبيتي كأس من عصير برتقال اما أمير فأخذ كأس ماء فقط ...
-كيف حالك يا صديقتي ؟
-بخير ، ماذا عنك ؟
-بألف خير !
-أظن انك تجاوزت أمر تايلور ، أليس كذلك ؟
-نعم ، كما يبدو لك . إنني لم أكن أحبها. بل كنت معجبا بها فقط ..
-أمير، أريد سؤالك ، هل لك صديق آخر مقرب غيري ؟
- نعم نعم . اسمه أنور ؛ صديقي منذ 10 سنوات. ماذا عنك ؟
-نعم . لدي صديقة منذ 8 سنوات . اسمها سيمان ، لكن أين يدرس أنور؟
-أنور لا يدرس . إنه يعمل في شركة ابيه . ماذا عن سيمان ؟
-تدرس معي في نفس القسم
-جيد ، إذا. كيف حال نائل الصغير المشاكس ؟
-بخير . ايقظني في الصباح و لم أصبر حتى صرخت في وجهه كالحمقاء . لكنه مشاكس كثيرا ...
-من الجيد أن لك أخا يؤنسك عند وحدتك على الأقل
-نعم ... هل تريد أن تبدأ حياة جديدة من الصفر بعدما حصل مع تايلور ؟
-نعم بالطبع . ابدأ حياتي الجديدة معك و أنور
- و ماذا عن الحب ؟ هل لا ترغب في أن ترتبط مرة أخرى؟
-لما لا أن وجدت الشخص المناسب ؟
-نعم . ستجده بالطبع
-من تكون تايلور حتى تمنعني من العيش كما ينبغي أن يعيش كل إنسان
-نعم فهي لا يمكنها منعك من حقك في العيش . لكن ، ما هي مواصافات فتاة أحلامك؟
-لماذا كل هذه الأسئلة يا وصال ؟
-لا شيء . أسأل فقط . إن كان لديك مانع ف....
- لا لا ؛ ليس لي أي مانع . لا أريد شيئا مميزا في فتاة أحلامي إلا أن تكون وفية و صادقة في كل شيء و في حبها لي . و أن يكون حبها لي طاهرا نقيا غير معكرا بالكذب و الاحتيال ...
-حسنا . ستجد كل ما تتمناه ان شاء الله
بعدها انصرفنا في التحدث عن أنفسنا و ما نحبه أيضا. ثم انطلقنا لنلعب البولينغ. فلم أكن افهمها من قبل إلى حين ان علم لي أمير كل شيء يتعلق بهذه اللعبة. و أخبرني أنه يجب علي أن أمسك الكرة بأصبعي من ثقبها ثم اضربها حتى أرى نتيجتي ... فتعلمت كيف العب هذه اللعبة . و كانت ممتعة أكثر مع أمير.
و أخيرا انتهى يومنا من اللعب و الكلام و الأكل. .. و انصرفنا نحو بيوتنا ..
يتبع ...
أنت تقرأ
القدر
Romanceبإمكان القدر الجمع بين شخصين حتى و لو كانت بينهما مسافات كبيرة ، يجمعهما على أساس الحلال و لاستمرارية العيش ، فيكون القدر بيد الله تعالى ... و في هذه الرواية سأحدثكم عن شخصين جمعهما القدر ...