انصدمت وصال بعد ما رأت منشور تايلور . فبدأت تردد في نفسها " ايعقل أن تكون تايلور تمتع قلبها مع أمير فقط ؟ " فبدأت تفكر وصال ان كانت ستخبر أمير بذلك . فقررت ان لا تخبره بشيء إلى حين معرفته بنفسه . فكادت أن تنام حتى سمعت صوت رسالة من الهاتف ففتحته ثم وجدت رسالة من أمير مكتوبة عليها : مساء الخير . كيف حالك فأجابته بسرعة البرق : بخير ماذا عنك ؟ فقال لها لست بخير ابدا . غدا سأحكي لك عن كل شيء . كنت أريد أن اطمئن عليك فقط ... على كل حال طابت ليلتك. فتعجبت من الرد و لم تجبه عن رسالته ..
#منظور_وصال
استيقظت في الصباح الباكر . ارتديت ثيابي . تناولت فطوري و قبلت أخي الصغير نائل و القيت التحية على ابواي . ثم خرجت من البيت مسرعة . وصلت إلى المدرسة . فرأيت أمير و هو داخل أيضا . ناديته و سألني عن احوالي ثم دق الجرس معلنا بداية حصصنا . فذكرني انه سيخبرني بكل شيء في فترة الاستراحة .
دق الجرس معلنا فترة بداية الاستراحة فالتجأت نحو أمير ثم جلسنا على كرسي في الساحة . و قال لي : قلبي يتألم يا وصال ! يتألم كثيرا . البارحة كنت اراسل تايلور كالعادة و سألتني ان كنا سنتقابل مرة أخرى و أنها ترغب في مقابلتي و عندما سألتها عن السبب ، قالت لي أننا يجب أن نفترق لانها ستتزوج بشخص آخر بعد شهر . فلم أصدق ما تقوله . شعرت بصدمة لم أشعر بها من قبل . هل يعقل الفتاة التي عشقتها و احببتها ستتخلى عني ؟ تلك الفتاة التي ضحيت بكل ما أملك من أجلها ستتخلى عني ؟ هل كانت امي محقة حين قالت لي أن تلك الفتاة تمتع قلبها معي فقط ؟ هل كان أبي محقا حين أخبرني بأن تلك الفتاة على الغالب مرتبطة بأحد غيري ؟؟ فقلت له: ربما كانت تريد المال فقط ! فالتفت الي ثم قال : المال ؟؟ لا . لا ؛ فإن تايلور من نفس مستواي الاجتماعي .فأنا أجهل سبب تخليها عني ؛ هل لأنني ابتعدت عنها ؟ أم لانها كانت تمتع قلبها معي فقط ؟ فأجبته بكل برود : تمتع قلبها بك فقط .. لأن الذي يحب لا يبتعد عن الشخص الذي يحبه مهما تطلب الأمر. و هذا عكس ما فعلته تايلور . فهي تخلت عنك . إذن فهي لا تحبك ... فقال لي و الدموع لا تفارق عينيه : لا استطيع مواجهة الواقع يا وصال . إن قلبي يحترق لهبا . يحترق ... فأجبته بكل برود : أن تايلور تعيش حياة الرفاهية مع ذاك الشاب و انت تنهار و تبكي من أجلها! ! لا يعقل . فيجب عليك أن تكون قويا و أن تعود نفسك عن الصبر و أن تكون أسعد منها ... فأجابني و هو يمنع دموعه : انت محقة يا وصال . انت محقة يا صديقتي . سأكون أقوى و سأتغلب عن حزني . اعدك ...
يتبع ...
أنت تقرأ
القدر
Romanceبإمكان القدر الجمع بين شخصين حتى و لو كانت بينهما مسافات كبيرة ، يجمعهما على أساس الحلال و لاستمرارية العيش ، فيكون القدر بيد الله تعالى ... و في هذه الرواية سأحدثكم عن شخصين جمعهما القدر ...